انتقل إلى المحتوى

نقاش:صالح الدوسري/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش غير معنون

اللاعب صالح الدوسري هو لاعب له مستقبل وهو لاعب مشهور بين جماهير الهلال و ايضاً هو كابتن الهلال للأولمبي

و انا ارى من الخطأ حذف المقالة — هذا التعليق غير الموقع أضافه ZA-7 (نقاشمساهمات)

من وجهة نظري الشخصية لا أرى أن هذا اللاعب يحقق الملحوظية التي تمنحه لأن يكون لديه صفحة في ويكيبيديا أرجو أن تقرأ ملحوظية (أشخاص) لتحديد هل يحقق هذا اللاعب الملحوظية اللازمة لبقائه أم لا ، لاحظ عبارتك بأن اللاعب مشهور بين جماهير الهلال ماذا عن بقية جماهير الأندية الأخرى ؟! كيف هي شهرته على مستوى الخليج أو المنطقة العربية بشكل عام ؟! لاحظ أيضا أنك لم تكتب سوى بضع كلمات كتعريف عن اللاعب ، حتى يحقق الشهرة الكافية ستجد حتما صفحة له هنا في ويكيبيديا انظر كمثال: سامي الجابر ، ياسر القحطاني ، محمد الشلهوب وغيرهم من لاعبي كرة القدم. تأكد تماما أن الحذف لن يكون قراري مفردا بل هناك من سيصوت لبقاء المقالة من حذفها.--رامي ناقشني! 19:44، 22 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
اكيد انه معروف بين القليل من الجمهور السعودي لأن كل جمهور فريق يتابع لاعبينه باستثناء القليل وانا استغرب مقارنتك بين شهرة اللاعب صالح الدوسري بشهرة محمد الشلهوب و شهرة سامي الجابر و شهرة ياسر القحطاني
هذولا اللاعبين معروفين في خارج النطاق العربي
و انا لم اكتب في بداية النقاش الا قليل من الكلام لاني لم اعلم انه من الضروري.ZA-7 (نقاش) 20:45، 22 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
لا مشكلة لديك قم بإكمال الموضوع وكتابة تفاصيل أكثر عن اللاعب مشاركاته والبطولات التي حققها مع نادي الهلال، في الوقت الحالي لا تقم بإزالة إخطار الحذف ربما يقوم شخص آخر بالمشاركة في النقاش وإزالة إخطار الحذف إذا تحقق فيها أنها ذات ملحوظية. --رامي ناقشني! 21:21، 22 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
عفوا لم أقصد مقارنته بمثل هولاء اللاعبين المعروفين عالميا ، وإنما حتى يجد الفرصة المناسبة للمشاركة في المنتخب وفي مباريات دولية ويصبح اسمه معروفا لن تجد من يعترض على إضافته هنا في الموسوعة، تحياتي لك. --رامي ناقشني! 21:47، 22 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)