نقاش:عبد الله المصلح/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Ali32liver في الموضوع نقاش غير معنون
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش غير معنون

يا كاتب الصفحة لماذا لا تضع معلومات صحيحة ؟؟ عبدالله المصلح هذا اسم شهرة واسمه الحقيقي عبد الله عبدالعزيز مصلح ال شاكر وهو يمني الاصل ولد باليمن في الحداء ونشأ في الرياض . هذه المعلومات مأخوذة من هويته الشخصيه من البنك الاهلي التجاري ومن سؤاله شخصيا ؟ لماذا تمحو الحقيقة ؟؟ وهل اذا كتبت انه من مواليد اليمن سينزل قدره !!!!!!

هذا مصدر يمني عنه http://www.ye1.org/forum/threads/136734/

واذا لم تعترف بهذا كمرجع ، فسأله عن ذلك الا اذا انكر !!!— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.49.227.225 (نقاشمساهمات)

أولًا اسمه المعتمد في جميع المحافل والهيئات الرسمية عبد الله المصلح، ثانيًا المعلومات التي ذكرتها تحتاج مصادر موثوقة، ثالثًا: الرابط الأعلى عبارة عن منتدى والمنتديات تصنف على أنها مصادر غير موثوقة، أما قولك وهل اذا كتبت انه من مواليد اليمن سينزل قدره فيا أخي كلنا ابن رجلٍ وامرأة قدر الإنسان بفعله وليس باسمه أو جنسيته --Dhalami ناقشني 09:52، 1 يناير 2017 (ت ع م)ردّ

اولا/ الاسم المعتمد نظاما وقانونا هو المسجل بالاوراق الرسمية ( الهوية الوطنية ) وليس المتعرف عليه كما تقول ولا اعرف من اين جئت ان المعتمد في المحافل هو عبدالله المصلح .. ثانيا/ اما حكاية المصدر الموثوق فسأله وليس هناك مصدر اقوى من سؤاله . أليس كذلك ؟؟ ثالثا/ لا اقصد التقليل من الشيخ عبدالله بذكر اسمه او جنسيته !!! قصدت من ذكر ما ذكرت هو وضع معلومات صحيحة فقط . فسبحان الله لا اعلم كيف تم فهم ما ذكرت ؟؟؟