نقاش:قراءة (القرآن)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

عجيب حقاً أن المقالة من المفترض بها أن تتناول القراءات، فإذا بنا نفاجأ أن بعضاً - ليس بالقليل - منها يستفيض في تناول "الأحرف"، هذا مع أن المقالة تؤكد أنه لا ينبغي الخلط بينهما. لذا من الأفضل أن يتم حذف هذا الحشو الزائد الذي لا مجال لتناوله هنا، أو أن يتم تغيير العنوان بشكل يناسب المحتوى الذي يتناول موضوعين مختلفين، كأن يكون مثلاً: "الفرق بين الأحرف والقراءات"، على أن يتم عمل التغييرات القليلة اللازمة بمتن المقال. باحثٌ مسلم راسلني 14:55، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ليتك تباشر بنفسك إصلاح هذا الخطأ وإزالة الحشو والتفرقة بين الأحرف والقراءات --Skatershot (نقاش) 18:12، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لقد قمت بتصويبها وأرغب بنقل عنوان((حقيقة الاحرف السبعة ))الى صفحةالأحرف السبعة لآنها حشو هنا في صفحة قراءة القرآن.

تصويب الصفحة مع المضمون[عدل]

لقد قمت بتصويب العناوين بما يتناسب مع المضمون لأن الأحرف بنية القراءة فهي متضمنة للعنوان الرئيسي، لكن هناك خلط في العناوين الفرعبة صوبته إضافة إلى الحشو الزائد في بيان حقيقة الاحرف السبعة وليس هذا مكانه بل ينقل إلى صفحة (الأحرف السبعة)