انتقل إلى المحتوى

نقاش:ماجد (مجلة)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الوطن العربي (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الوطن العربي، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالوطن العربي في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

واحدة من أروع المجلات وأجملها على الاطلاق.. تمنياتي بالتوفيق للقائمين عليها --Java4 (نقاش) 19:41، 26 يونيو 2009 (ت‌ع‌م) مجلة رائعة كنت احب قرائتها عندما كنت في بغداد كانت مسلية جدا . لقد كان لدي العدد 1000 و تقريبا مئة عدد اخر لكنني لم استطع اخذ اي منها معي عندما سافرت خارج البلد :( Shoriz (نقاش) 21:55، 25 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مجلة ماجد خلال السنة الثانية والثلاثين[عدل]

خلال هذه السنة -الثانية والثلاثين- تراجع مستوى المجلة كثيرا عما كانت عليه.. فقد اصبحت تطبع على أردأ انواع الورق واسرعه تلفاً, وذلك بزعم حماية البيئة!! وفي المقابل ارتفع سعر المجلة في اغلب الدول العربية, ويا ليت الأمر وقف هنا, فإضافة إلى ذلك عمت الفوضى على صفحات المجلة وصار على القارئ ان ينحني ليقرأ احد الفقرات !! وصار عليه ان يتحلى بالصبر ويتأمل اكثر في رسومات القصص التي غاب عنها التناسق والترتيب وذلك ليستمتع بالقصة. وصار عليه ايضا ان يرتدي نظارة أو يقرب صفحات المجلة من عينيه اكثر ليدقق في النص المكتوب وذلك لأن المخرج -العبقري- للمجلة رأى ان يغير نوع الخط المستخدم على صفحاتها إلى خط آخر سيء ورأى ايضا أن يلونه احتفالا بالسنة الجديدة !! في الحقيقة شيء مؤسف ويبدوا ان المجلة صارت ورشة للمبتدئين في الاخراج والرسم, فالمفترض ان يستفيد القائمون على المجلة من تراكم خبرة عشرات السنين منذ صدورها ليعرفوا ما يصلح وما لا يصلح وليعرفوا ايضا أن قراء المجلة قد نشأت بينهم وبينها ألفة تجعل من الصعب تقبل أي تغيير فما بالكم إذا كان هذا التغيير إلى الأسوء.. كان عليهم ان يضيفوا تحسينات إلى صفحات المجلة وليس تغييرا كاملا كما حصل هذه السنة.. ليتهم يفهمون ذلك ليتوقفوا عن تعذيبنا مطلع كل سنة جديدة للمجلة.. اتمنى ان تعود المجلة كما كانت في السنة الثلاثون والحادية والثلاثون. هل توافقونني الرأي؟؟

لا اضن Latooouf (نقاش) 02:47، 3 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

مجلة ماجد صارت شهرية[عدل]

لقد تحولت من اسبوعية الى شهريا Latooouf (نقاش) 02:48، 3 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ

ملفات كومنز المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف[عدل]

ملفات ويكيميديا كومنز التالية المستخدمة في هذه الصفحة أو عنصر ويكي بيانات المرتبط بها مُرشحة للحذف:

شارك في نقاش الحذف عبر صفحة الترشيح. —Community Tech bot (نقاش) 23:37، 12 مارس 2022 (ت ع م)ردّ