نقاش:محمد أبو حامد/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

لماذا تبدوا هذه الصفحة دعاية للنائب؟ لماذا لا يوجد اي مصدر للكلام المكتوب؟!

من مقال: ويكبيديا:السيرة الذاتية - "بما أن ويكيبيديا هي موسوعة، فهي مصدر ثانوي أو ثالثي للمعلومات، ولا يجب أن تحوي أي معلومات أو نظريات جديدة (انظر ويكيبيديا:لا أبحاث أصلية)، وكل المعلومات يجب أن تُنسَب إلى مصادر مستقلة موثوقة قابلة للتحقق. يجب أن تكون كل المعلومات أو الحقائق أو التوضيحات التي قد تحب أن تضيفها إلى المقالة عن نفسك يجب أن تكون قابلة للتحقق المستقل."

من المفترض إرفاق المصادر للعناوين التالية: 1- مؤسسة تنمية حياة المصريين 2- العمل السياسي، وخصوصا في قضية "المشاركة من يوم 25" 3- الرسالة والرؤية والرؤية الشخضية ماإلي ذلك!

--Tarekshehata (نقاش) 15:00، 5 فبراير 2012 (ت ع م)

الصفحة أنشأها مستخدم حديثاً ويمكنك إزالة ما تراه غير موثق بدون إذن من أحد | عبدالمؤمن (نقاش) 16:58، 5 فبراير 2012 (ت ع م)

تعديل المقال هدفة التشوية فقط

المصادر غير موثقة ...كما ان من عدل المقال سولت لة نفسة بنشر وجهة نظرة - الخاصة - عن دعم ابو حامد لجمال مبارك وهو ما ليس علية اي دليل و تم نفية من النائب عدة مرات...اذن فقد المقال الحيادية و اصبح وسيلة للحرب! كما اضاف المعدل ان الهدف من دخول الناب البرلمان هو القضاء على سيطرة الأخوان و منطقيا حتى هذا ليس هدفا مما يؤكد ان تعديل المقال هدفة التشوية بدون اي ادلة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jasmz (نقاشمساهمات)

أرجو أن يكون الوضع انصلح. | عبدالمؤمن (نقاش) 15:24، 10 فبراير 2012 (ت ع م)

بالفعل وانا اشكرك على ذلك فالحيادية من اهم ما يميز ويكيبديا...شكرا جزيلا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jasmz (نقاشمساهمات)