نقاش:محمد المجذوب (مغني)/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


عدم شطب المقال حول الفنان محمد المجذوب

ليس من أي داعي للإستعجال بحذف المقالة كما ورد من زميل آخر بعد يوم واحد من إدراج المقالة... الفنان محمد المجذوب ربح مسابقة عربية مهمة هي "إكسير الحياة" - وبعد فوزه وقع عقدا مع شركة "روتانا" - له ألبوم خاص مسجل مع روتانا بعنوان "حن قلبي" مع أغاني أصلية له - له singles وفيديوات مسجلة لأغاني singles خاصته رائجة في المحطات المختصة بالموسيقى مثلا "أنا أعمل إيه" http://www.youtube.com/watch?v=1MQAE_ucv3c -

يتمتع بشعبية مهمة في كثير من البلدان العربية وحتما في بلده الأصلي سوريا - هناك تغطية مهمة عنه في الوسائل الإعلامية المختلقة من مرئية ومكتوبة - إذا كان لا بد من النقاش بإمكانية الحذف أم لا، نرجو استبدال طلب الحذف الفوري وتحويل المفالة للمناقشة العامة حتى يتسنى لزملاء آخرين إبداء آرائهم لفترة أسبوع أو أسبوعين قبل إتخاذ أي قرار نهائي Werldwayd (نقاش) 19:10، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • بالفعل, لقد رأيت الكثير من مقالات مغني النوادي الليلية و المطاعم التي تحذف يومياً إلا أن هذا المقال مختلف.

محمد مجذوب بالفعل شخصية ذات شعبية عالية في سوريا كما أنه متعاقد مع أضخم شركة عربية للإنتاج الفني. بحث جوجل بسيط و سريع يثبت شهرة الفنان من أول صفحة نتائج--T.tyrael (نقاش) 22:27، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

أتراجع عن طلب الشطب أو الحذف واصوت لإبقاء المقالة!

لم يكن المقال موثقاً، ولم أجده حين بحثت في الإنترنت، ولكني الآن أتراجع عن كلا الطلبين وأدعو إبقاء المقالة!--د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 10:19، 2 يناير 2010 (ت‌ع‌م)