نقاش:موزا المسند/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تاريخ الميلاد

أرجو إثبات المصدر الذي جاء منه تاريخ الميلاد المذكور في المقالة --أيمن(نقاش) 14:27، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)

 تم، وضع مصدرين--Jo NaHaL (نقاش) 15:48، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)
أرجو التأكد من المصدر الجديد لتاريخ الميلاد ... لا أرى في الموقع أثبات لتاريخ الميلاد --Aiman Saeed أيـمـن. 08:13، 14 نوفمبر 2011 (ت ع م)
نعم صحيح. تم إخباري أنه لا يوجد تاريخ منشور للميلاد. و قد تبين لاحقا أنه منشور مما جعلني أتصل بهم مستنكرا ليتبين لاحقا أن الموظف الذي أدخل بيانات الشيخة موزة في الموقع أخذها من ويكيبيديا لأنه لم يجدها في أي مصدر و كان قد تصرف هكذا عندما طلب منه وضع صفحة قصيرة عن الشيخة موزة. الموظف أخذالمقال بتصرف بشكل كامل من ويكيبيديا. تمت إزالة المعلومة الخطأ من عندهم بعد إتصالي. سأزيل التاريخ من هنا الى أن يصدر أي بيان من جهة رسمية مطلعة. لا يعقل أن نصر على إبقاء معلومة شخصية غير صحيحة رغم إنكار صاحبها لها. هذه معلومات شخصية و ليست تاريخا مكتوبا ليتسنى لنا تحدي صاحبها الاصلي. --Tarawneh (نقاش) 11:01، 23 نوفمبر 2011 (ت ع م)
شكراً Tarawneh ولازلنا في أنتظار الزملاء في مكتب الشيخة موزه المسند الذين يتابعوننا لنشر تاريخ الميلاد الصحيح مع خالص الشكر والتقدير --Aiman Saeed أيـمـن. 13:17، 23 نوفمبر 2011 (ت ع م)
  • تابعت النقاش هنا وفي صفحتي جو وطراونة، أنا أحترم خبرة طراونة، لكني أعتقد أن طريقة إزالة المعلومة لا تناسب ويكيبيديا، ربما يستطيع أحدهم أن يزيل المعلومة التي يراها غير مناسبة من كافة مصادر الويب، وأن يصححها وفق ما يريد في كافة المصادر، إلى ذلك الحين تبقى المعلومة وفق المصدر الذي يذكرها، العلم والتثبت الشخصي لمحرر أو أكثر ليس كافيًا--غلام الأسمر (نقاش) 16:38، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)
عجيب أمرك غلام الأسمر لماذا لاتفترض حسن النية وهو أحد المبادئ الأساسية في ويكيبيديا أتهام شخص بأنه قام بإزالة المعلومات من جميع مصادر الويب لتصحيحها وفق مايريد في صفحة نقاشه وبدون أي دليل لديك وبدون التثبت لايليق بنا كمحررين في ويكيبيديا لقد سبقت الزميل Tarawneh بالإتصال بالأخوة في مكتب الشيخة موزة وتثبت من عدم صحة المعلومة وكذلك كلام الزميل Tarawneh صحيح وهدفنا وضع المعلومه الصحيحة لكي يتمكن الآخرون من نقلها من ويكيبيديا, ويمكنني تزويدك برقم الهاتف إذا طلبت ذلك ,
في الختام بغض النظر عن صحة المعلومة أو عدم صحتها لا أعتقد أن هناك مبرر لأضافة أتهامات لشخصية مشهورة في صفحة نقاشها في ويكيبيديا وأعتقد بأنها تضر ويكيبيديا أكثر مما تنفعها --Aiman Saeed أيـمـن. 19:28، 27 نوفمبر 2011 (ت ع م)
ألف باء.. ويكيبيديا: العلم الشخصي لمستخدم ما أو أكثر لا يعد مصدرًا موثوقًا.. الشرح العملي لمداخلتي السابقة: إذا كانت معلومة تاريخ المولد غير صحيحة، فعلى المهتم بالأمر أن يراسل المصادر التي تذكر المعلومة ويصححها لديهم - ربما المهتم بهذه المعلومة له إمكانية السعي في ذلك -، فلماذا يتم سحب المعلومة من ويكيبيديا العربية طالما أنها موجودة في مصادر عدة؟ عدة نسخ من ويكيبيديا باللغات الأخرى تذكر المعلومة مشفوعة بمصادر تذكر عمر موزة forbes hellomagazine --غلام الأسمر (نقاش) 07:42، 28 نوفمبر 2011 (ت ع م)

يا صديقي لا يوجد شيء إسمه علم شخصي. جميع المصادر العربية أخذت عنا. لا يوجد مصدر أصلي إلا نحن. هذا خطب منافٍ للمنطق السليم. قمت بالاتصال بجميع المصادر و جميعها أخذت عنا. و مؤسسة قطر ترفض الافصاح عن التاريخ ( و هذا حقهم ). ليس لنا أن نبتز العالم. أنت إداري و تدرك أنه لا يجوز بقاء أي مادة يوجد بها شك، فما بالك بمادة ندرك أنها خطأ و أننا السبب في نشر هذا الخطأ. أم أننا ننتظرالصحافة لتكتب أن ويكيبيديا هي السبب في نشر تاريخ معلومة خطأ كعادتها. الا يكفي ويكيبديا ما تواجه من هجوم من الخارج ، فما بالك عندما يأتينا من يقول أن كتاب ويكيبيديا الدائمون تسببوا في نشر خطأ بشكل متعمد. هل هذا ما نسعى له؟ رجاء أنا لا اتكلم هنا كطراونة الذي بدأ العمل هنا منذ أكثر من ثمان سنوات بل كشخص لا يدرك المنطق المطروح. --Tarawneh (نقاش) 13:20، 3 ديسمبر 2011 (ت ع م)