نقاش:نينجا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من ليلى أمبول13 في الموضوع جواب
مشروع ويكي سينما (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سينما، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسينما في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

يبدو أن جزءا كبيرا من المقال تم اضافته عن طريق ترجمة آلية. أتمنى من المهتمين الإطلاع و إعادة الصياغة. شكرا مبتدئ 19:08, 21 فبراير 2007 (UTC)

موقع وكبيديا ليس دعاية لمدارس[عدل]

لا اعتقد ان الحديث عن مدرسة في مصر يكون له اهمية في الموضوع الاصلي - النينجا فالمدارس منتشرة في كل بقاع الارض ماهو القصد من الحديث عن هذه المدرسة بالذات اعتقد ان صاحب هذه الجزئية يضع اعلان عنها اتمنى الكتابة باستعمال طريقة الوكيبديا والابتعاد عن الاشياء السطحية البعيدة عن الموضوع Hmdan-2008 (نقاش) 22:48، 29 أغسطس 2011 (ت ع م) اعتقد لانه كتب باللغة العربية فلم يضع مدارس اجنبية كما ان هذه الرياضة نادرة في الوطن العربي وليست واسعة الانتشار كما تفضلت ليس كباقي الامم اعتقد ان التعريف بالمدارس في الوطن العربي بمكانه وليست سطحية ولا اعلانا لانه لا توجد مدارس عربية خرى ليكون اعلانا عن مدرسة qaswara2012

جواب[عدل]

ولكنه موقع للمعلومات الحر ليلى أمبول13 (نقاش) 12:06، 27 مايو 2018 (ت ع م)ردّ