انتقل إلى المحتوى

نقاش:هند حاكم الفايز/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Justwiki في الموضوع نقاش بدون عنوان
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش بدون عنوان

بالنسبه للملحوظية اود الإشارة ان هند الفايز نائب في البرلمان واعلامية ومعروفه في الشارع الاردني وهي يتم استضافتها على القنوات اللفضاءية راجيا مسح وسم ملحوظية لانها من اكثر النواب والناءبات فط الاردن شهرة مع التحية م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 20:00، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)

أنا مع ما قاله الزميل فالشخصية تحقق الملحوظية، ويمكن التأكد من هذا بالبحث. المقالة بحاجة للتنسيق، وتدقيق بعض محتوياتها، وتوثيقها بمصادر. وبرأيي أن بعض الخلافات عموما ينبغي عدم ذكرها في موسوعة معرفية، لكن إذا استدعى الأمر ذلك؛ فلا بأس أن تذكر بشكل موضوعي محايد، وشكراً. منصـور الواقـدي نقـاش 22:30، 7 ديسمبر 2014 (ت ع م)
@منصورالواقدي: أنا بصراحة شاهدت مقطع اقعدي يا هند سابقاً، ثم تفاجأت بوجودها هنا في ويكيبديا. أخشى أن شهرتها مجرد شهرة مؤقتة لذا يجب تدعيم المقالة بالمصادر. @Justwiki: لا تقم بمسح تعليقات الآخرين.--سايوم راسلني 15:39، 9 ديسمبر 2014 (ت ع م)
شكرا لك أخي @Sayom: بالفعل أنا أشعر أنها لا تحقق الملحوظية الكافية. أخي أبو أيمن @Justwiki: لا تستخدم صلاحية الاسترجاع إلا مع ما هو تخريب واضح. وشكرا لك. تحياتي---Avicenno (نقاش) 15:46، 9 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  • الاصدقاء الاعزاء المقاله تحقق الملحوظية وشاهدو نسبة المشاهده لتعرفو ذلك

ارجو ممن يطلب مصادر مناسبة التحقق من مصادر المقالة اما الصورة سارفع صوره اليوم اما الملحوظية فهي اعلامية وناءبه بالبرلمان وناشطة سياسية وابنه احد مؤسسي حزب البعث ولها ثقل ووزن في البرلمان مع التحيه للاخوة الذين يطلبون تدعيم المقاله ارجو اخباري بالمطلوب والسلام عليكم م.ز ناجح ابو الامير الاردن, هدفي 1% من المقالات 1\1000 من التعديلات (نقاش) 16:18، 9 ديسمبر 2014 (ت ع م)

أنا لست طرفا في تحرير هذه المقالة. وما قلته سابقا لا يعني الجزم. فالمقالة نشئت حديثا، بواسطة مستخدم جديد، وراجعها أحد المحررين. وعندما وسمت بكونها لا تحقق الملحوظية؛ لم أجد شرحا وافيا للأسباب، ولا معارضة واضحة، تبين لي من خلال البحث أن هذه الشخصية موجودة، وكونها عضو في البرلمان. هذا كل ما في الأمر. رأيي أن المهتمين بالمقالة إما أن يؤكدوا المقالة بمصادر كافية، وتعاد صياغتا بالكامل أو يتم التصويت بنعم أو لا، وانتهى الأمر. فالمقالة لا يصلح أن تبقى معلقة هكذا. وشكرا

منصـور الواقـدي نقـاش01:43، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)

  • الشخصية تحقق الملوحظية قبل ظهور مقطع اقعدي ياهند --خليل (نقاشي) 01:53، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)
  1. سياسيون محليون ظهروا إعلاميا بشكل ملحوظ مثل: أعضاء البرلمان أو رؤساء الأحزاب والسفراء وغيرهم.--خليل (نقاشي) 02:17، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)
يبقى التوثيق إذاً.--سايوم راسلني 08:11، 11 ديسمبر 2014 (ت ع م)