انتقل إلى المحتوى

نقاش:هواري بومدين/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


لمادا يمحق حقنا ف التعريف بالرجل ا 4/05/2006 HASNAOUI1970

سيدي صاحب الغاء التعديل الدي كنت قد قمت به سابقا ودلك لما رأيت اختزال رجل مهم من رجالات القرن الماضي في بعض المشاكسات مع الجار المغرب ونسيان كل ما قام به هدا الرجل من دعم للدول المستضعفة سياسيا وماليا يكفيه فخرا انه كان اول من ناد بنظام دولي جديد مبني على المساواة والندية في التعامل ما بين دول العالم الثالث والدول المتقدمة كما يكفيه فخرا وهو ابن الاوراس الاشم أن كان اول من تحدث باللغة العربية داخل الامم المتحدة ناهيك عن أياديه البيظاء في مساندة القضايا العربية و ماقام به للشعب الجزائري من تعليم ورفع الغبن الدي مافتئت فرنسا بالتنكيل به ومحي ليس فقط هويته العربية الاسلامية بل أرادت ان تبيده من الوجود فاتقوا لله في الرجل.

المقال مبتور

هب أنى لا أعرف من هو هوارى بومدين (للأسف أنا بالفعل لاأكاد أعرف شيئا عنه) لذا فليحاول من لديه معلومات بكتابة شئ مثل " فلان الفلانى رئيس دولة كذا فى الفترة كذا وكان كذا وكذا" فى رأس الصفحة وحتى ايتخدام قالب رؤساء الدول على الأقل.

غير موضوعي

بصفتي كجزائري، عارف بتاريخ البلد، ألاحظ أن المقال غير موضوعي و موالي للرئيس بومدين. على الأخ الجزائري ان يعرف بأن بومدين كان ديكتانوريا، و ناقض نظر، حصل غلى الحكم بالهجوم على رفاقه، لا أعلم، لكنني إن وجدت فرصة، فسأعيد كتابة تاريخ هذا...من جديد و عرض الصفحة عليك لتوافق. أرجو خلال ذلك إعتماد الحيادية و ذكر النزاعات مع رفاق الجهاد الآخرين. شكرا.

anta alladi tada3i ma3rifate tarikh aldjazaier kasaman 3adaman law annaka koulta hada lkalam 3ala boumedienne echikour amami la darabtouke oufaddil an akoune chikour fi wakt boumedienne diktateure ou mankoch rkhiss kima rana doka fi wakt boutef li yel3abha dimocratia

موضوع فيه تفخيم لبومدين كما فيه تناقض

تصنيف قوميون عرب / جزائريون

نتدخل في محتوى دولة لسنا منها شاهد هنا هل أنت أدرى بأبنائها و لماذا قمت يهذا التّخريب وليس التعديل هل من توضيح من فضلك...؟ لقد قمت بإزالة تصنيف:قوميون عرب .--ترجمان05 (نقاش) 16:43، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إنها لمشكلة حقًا أن تستمر في استخدام لغة الاتهامات دون تثبت أو دليل أو طلب توضيح، المستخدم ريكاردو أزال التصنيف لأنه موجود ضمن تصنيف فرعي موجود في الصفحة أنشأته أنت يا ترجمان وهو قوميون جزائريون، واستجابة لما طرحته فقد قمتُ باسترجاع تصنيف قوميون عرب دون أن أنتبه إلى وجود التصنيف الفرعي، وقد طلبت من ريكاردو تقديم توضيح هنا، وقد تجاوب بسرعة وأوضح لي الأمر هنا--غلام الأسمر (نقاش) 08:52، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)
 شكرًا أخي غلام على تطوعك لتوضيح موقفي، لم انتبه إلى النقاش هنا إلا بعدما ناقشتني في صفحتي. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 00:26، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)
  • ألا يوجد للصّفحة الواحدة عدّة تصنيفات مختلفة ...؟

يوجد العديد من الصّفحات تحتوي على التصنيفين معا شاهد هنا يوجد تصنيف:قوميون عرب و تصنيف:قوميون عراقيون .--ترجمان05 (نقاش) 10:28، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

في حالة ما وجدت صفحة بها تصنيفين أساسي وفرعي، فأرجو الإبقاء على الفرعي فقط وإزالة الأساسي، أشكر لك تفهمك--غلام الأسمر (نقاش) 15:24، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

توجه هواري بومدين

هل بودمين شخصية إشتراكية ام لا؟

نقاش بدون عنوان

عند اتهام اسهام بأنه منقول من موقع آخر يجب اتخاذ النقطتين التاليتين:

  1. ذكر الموقع المدعى النقل منه.
  2. اعطاء المساهم (أو غيره) فرصة زمنية للحصول على إذن.

--Shafei 21:01, 27 ابريل 2006 (UTC)

أخ شافعي يكفي أن تقوم ببحث غوغل بسيط و ردا على النقطة الأولى تفضل:

أما النقطة الثانية فلاحظ أن الأجزاء المنسوخة فقط قد حذفت. السياسة التي نعمل بها في العادة عند وجود مقال منقول هو وضع قالب الخرق وانتظار أسبوع ثم الحذف. يعني لو كانت هناك نية سيئة لقمت أو الأخ ماركيز بذلك و أكيد لكان يحذف المقال. هل هذا أفضل من حذف الأجزاء المنقولة مباشرة؟ مع الملاحظة أن إستخراج الفقرات المنقولة من بين فقرات أصلية يتطلب جهدا أكبر. و لنقارن ذلك مثلا بمقال فيه معلومات مغلوطة هل نبقى نتفرج بحجة إعطاء الفرصة أم نصلح الخلل مباشرة؟؟ نفس الشيء بالنفسة للخلل المتعلق بالنسخ. أتمنى أن تكون الفكرة قد وصلت. تحياتيمبتدئ 21:16, 27 ابريل 2006 (UTC)

عفواً هناك نقطتان جدد:
  1. الحجة على من ادعى. يجب على الحاذف ذكر موقع النقل المدّعى في ملخص الإسهام أو في قالب.
  2. الرابط الذي قدمته لا يؤدي لأي صفحة.

--Shafei 21:14, 27 ابريل 2006 (UTC)

أعد النظر الآن. أو قم ببحث صغير أخ شافعي.مبتدئ 21:20, 27 ابريل 2006 (UTC)

  • الرابط المسروق منه [3] --Marquez 14:09, 28 ابريل 2006 (UTC)

أرجو التوضيح أين العيب في الاخ= من موقع آخر مادام الهدف هو تعميم الفائدة