نقاش:وضع جنسي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هل الصورة ضرورية. --مها عودة 10:35، 30 مايو 2007 (UTC)

أظن ان الصورة تعطي توضيحا أكثر للمقالة, ولكن إذا كان يوجد ما يمنع وضعها فسوف أحذفها --Sexologist 11:00، 30 مايو 2007 (UTC)

ضعوا هذه بعد اسم الصورة |thumb=Viewingwarning.jpg| Slacker 11:11، 30 مايو 2007 (UTC)

ما معنى أن يتم اخفاء صورة تخطيطية... قارنوا بين هذه المقالة ونسخها من اللغات الأخرى! نحن هنا لسنا بصدد تطوير موسوعة اسلامية بل موسوعة شاملة غير متأثرة بأي ميولات مجتمعية أو دينية واذا استمر هذا الحذف العشوائي من المقالات تحت ذرائع الطابوهات فلنقل على ويكيبيديا العربية السلام فستسمر الشعوب الأخرى في الاستفادة من المعارف ونغرق نحن تحت الطابوهات الدينية والمجتمعية... نعم الصور ضرورية يا مهى !

تمت إضافة قالب إخفاء الصور، لا أدري لم تمت إزالته من قبل مع أني أعتقد أنه مناسب للجميع هاهنا --Premiero 21:22، 18 أغسطس 2008 (UTC)

الوكيبيديا العربية هي أسخف موسوعة في العالم، فهي مكان لإبداء الأراء الشخصية، وتخضع لهيمنة القوى الإسلامية ولا يوجد فيها موضوعية علمية. ولمن يعتبر الصور غير مقبولة يمكنه أن لا يقرأ الموضوع أصلا.

أيها المجهول ليس إخفاء الصور لأسباب دينية، ولكن لأنها قد تخدش حياء بعض الأشخاص، ولا أعتقد أنك ستطير من الفرحة إذا صادفها طفلك أثناء تصفحه لموقع وب فوق مستوي الشبهات. --premiero 20:41، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

على من يأمر الأخرين بترك الموسوعة إن لم تعجبه الصور إنشاء موقع جنسي خاص به فالموسوعة اغلب جمهورها خلاف لكونه إسلامي شرقي محافظ وليس منحل كالجمهور الغربي لا إله إلا الله محمد رسول الله 12:57، 5 نوفمبر 2008 (UTC)عمر88

  • التناقض الذي أراه هنا هو وجود صور واضحة للعيان لأوضاع جنسية تحت مسمى الثقافة التعليمية، بَيد أنه في مقالة جماع (ورغم أن الصورة غير واضحة وليس مثل هذه الصور) فإنها غير مكشوفة وبها تعليق هذه الصورة قد لا يتقبلها البعض، قم بإظهارها إن كنت متأكدا.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:56، 24 ديسمبر 2008 (UTC)

الصور في الموضوعات التي تتناول الجنس[عدل]

بدون تطرف و بدون اتهام الإسلاميين بأنهم هم وحدهم المحافظون، و بدون اتهام الغربيين (أي غربيين؟) بأنهم المنحلون. كل هذه التعميمات سخيفة. و مع هذا فويكيبيديا العربية ليست شرقية و لا غربية و لا دين لها.

جوهر المسألة ليس في الصور، بل في سؤال هل نريد إنشاء مرجع نسعى إلى أن يكون أقرب ما يكون إلى الكمال أم نريد أن نتوهم "أننا أيضا لدينا موسوعة كما للآخرين" مع تحفظات غير مبررة؟

الإنترنت مليئة بالصور، و المنتديات العربية مليئة بقصص الإثارة الجنسية اللفظية التي لا تحوي صورة واحدة، و لا أظن منكم من يخفى عليه أن الخيال أقوى من البصر و أن تلك الصور الركيكة إن حذفناها فسنجد من يطالبنا بحذف الموضوع كله لأن الكلام مثير بالنسبة له و لمعاييره أو لخياله. و ستجدون هذا قد حدث إن راجعتم سجل التخريب لمقالات مشابهة، و حتى في لغات الغربيين.

في رأيي أنه حتى قالب إخفاء الصور لا لزوم له، و إلا فلننشئ قسما "للكبار فقط" في الموسوعة! كما أن الطفل الكبير بما يكفي ليفهم الصور هو حتما كبير ليفهم الكلام.

تذّكر نفسك عندما كنت في عمر المراهقة :) و لا تتصور أن الآخرين سيتحولون إلى منحرفين فور الاطلاع على مقالة كهذه (أو أي شيء آخر)، إلا إن كنت أنت نفسك منحرفا الآن.

من يقع على هذه الصفحة بهدف الاطلاع سيصلها بفعل إرادي واع باتباع رابط أو بالبحث، و هي لن تفرض نفسها على غافل. أما الرقابة الأسرية فمحلها على الأطراف عند المتلقي حيث تتحكم كل أسرة وفقا لقيمها و ظروف أبناءها، و ليس هنا.

أما الذي يصل إلى الصفحة بحثا عن ألفاظ بعينها ثم يمارس علينا انفصامه و نفاقه فلسنا معنيين بمجاراته.

ينطبق هذا كذلك على مقالة فرج و الجدال العقيم الذي دار بشأن وضع صورة أو رسم لفرج المرأة فيها.

--أحمد غربية (نقاش) 17:35، 1 مارس 2009 (ت‌ع‌م)