نقاش القالب:السلالات والعناصر البشرية في الشرق الأوسط

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

حتى تكون الأمور واضحة، ملخص تعديلاتي على القالب هو استبدال كود القالب بقالب {{Navbox}} لأنه يعتبر معياراً لقوالب التصفح، حذف الصورتين لشبه الجزيرة العربية لا علاقة لهما بالقالب الذي هو عن السلالات في الشرق الأوسط، استبدال | بـ • على سبيل توحيد الفواصل. لماذا يقوم أحد المحررين باسترجاع هذه التعديلات بحجة "شاهد القالب الجديد قبل ان تقوم بالتعديل"، هذا ما لا أعرفه. هذه الصفحة تتعرض للتخريب المكثف ويجب حمايتها.--AhmadSherif (نقاش) 17:19، 30 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، يا اخي كما قلت لك سابقاً هذه القالب لا يلائم موضوع السلالات . انا افضل إبقاء القالب السابق، اذا كانت الصورتين تزعجك كثيراً بمكاني استبدال جملة "السلالات والعناصر البشرية في الشرق الأوسط" بـ "السلالات والعناصر البشرية في المشرق" ..ثم لماذا حذفت رابط السلالة الأوسطية مرتين ؟؟ (من الذي يقوم بدور التخريب هنا) لا داعي لحذف روابط بعض المقالات فقط لأنها تخالف أفكارك ومعتقداتك، ارجو تفهمك لا داعي لدخول في حروب تحرير. --هــشـام (نقاش) 01:14، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً، لماذا لا يلائم هذا القالب موضوع السلالات، هل هناك قوالب تلائم موضوع معين وقوالب لا تلائم؟ لا توجد صور تزعجني، فقط إذا كان سيتم وضع صور فلتكن صور توضح شيئاً لمضمون المقالات الموجودة وليس لأنها تبدو جميلة لحضرتك (من الواضح أن هناك مشاكل في الصور في مقالات السلالات التي تقوم بتحريرها). لم أنتبه إلى أنك قمت بإضافة رابط السلالة الأوسطية هذا وقد قمت بإضافته على كل حال.--AhmadSherif (نقاش) 06:41، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

لماذا لا يلائم هذا القالب موضوع السلالات ? الخط صغير ولو شاهدت المقالات ستلاحظ ان القالب الذي وضعته انت يلتصق بالنصوص أسفل الصفحة، الصورتين تظهر اكثر من عشر دول عربية اليمن، عمان، الأمارات، قطر، البحرين، الكويت، السعودية، العراق، سوريا، مصر .. وهي مناطق انتشار السلالات البشرية المذكورة، بعد ان أجبت على تساؤلاتك سأطر الى استرجاع القالب السابق وأضيف روابط مقالات اخرى، ارجو منك عدم الدخول في حروب استرجاع وتحرير سوف انتظر ردك قبل ان اقوم بالاسترجاع وشكرا --هــشـام (نقاش) 17:22، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

موضوع الخط ليس مشكلة القالب المستخدم، حجم الخط يختلف من مستخدم إلى مستخدم على حسب نظام التشغيل والمتصفح ودقة الشاشة إلى آخره. إن كان الخط صغيراً عندك قم بتكبيره من خلال إعدادات المونوبوك الخاصة بك، وإن كان هناك شكوى من صغر الحجم عند عموم المستخدمين فيمكننا تكبير الخط عموماً ولن نضطر إلى تغيير القالب. لا مشكلة في الإلتصاق في رأيي، وإن كنت ترى أنه يشوه منظر الصفحة، ضع سطراً خالياً (أو إحدى الـ <br />ات التي تسعملها بإفراط في تلك المقالات) فوق القالب في نص المقالة. بالنسبة للصور، أكرر ما قلته، القالب يقول السلالات في الشرق الأوسط، وأنت قلت أنه بإمكانك تغييره إلى المشرق. هل تضع أي معلومات والسلام؟ إذا ظل القالب بنفس الاسم فلا تصلح الصورتين، وإذا غيرت الاسم فأنت تضع معلومات بلا تدقيق. خلاصة القول، من فضلك لا تقوم بالاسترجاع إلى نسخة القالب القديمة، الصور بإمكانك وضعها بعد أن تستقر على اسم لمحتويات القالب. --AhmadSherif (نقاش) 18:32، 2 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

حاولت تكبير الخط حتى الان لكن لا فائدة --هــشـام (نقاش) 05:53، 5 مايو 2009 (ت‌ع‌م)
صورة : تعليق

لا أدري ما هي الطريقة التي حاولت تكبير الخط بها، لكن بإمكانك تجربة واحد من الكودين التاليين في المونوبوك الخاص بك.

body { font-size: 16px; }

هذا للخط في كل الصفحة

table.navbox { font-size: 100%; }

أو هذا لقوالب التصفح فقط. طبعاً بإمكانك استبدال 16 أو 100 بأي رقم ترى أنه يناسبك، ولا تنسى أن تقوم بتحديث الكاش.--AhmadSherif (نقاش) 14:39، 5 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

عبر الضغط على المفتاح Ctrl وضغط على الرز الواقع بمنتصف الفارة معاً ..

أضف هذه السلالة العنصر السومري --هــشـام (نقاش) 08:16، 8 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أعتقد أننا وصلنا إلى إتفاق بخصوص القالب، سأقوم بإزالة الحماية الآن، بإمكانك وضعها بنفسك.--AhmadSherif (نقاش) 09:32، 8 مايو 2009 (ت‌ع‌م)