انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدمة:Sherenfa

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Mozayan abed alhalem في الموضوع مناقشة جديدة

مرحبًا Sherenfa، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 20:43، 22 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مناقشة جديدة[عدل]

مستخدم: Rami.shinnawi مرحبا, لقد قرأت بعض التعديلات التي قمت بها مسبقا (عملا رائع!!). و بدأت بتطبيق نصيحتك بتعديل مقالات علمية وموضوعية بالعلاج الفيزيائي ضمور العضلات. بالاضافة الى ذلك, أود انشاءالمقالة التي تخص نظيرة جنبلاطمن جديد, كيف يمكنني استرجاع المقالة؟ Sherenfa (نقاش) 19:01، 22 يونيو 2015 (ت ع م)


  • أهلاً مستخدم: Sherenfa :) بداية موفّقة في الموسوعة في موضوع ضمور العضلات، قرأت التعديل وقبلت التعديلات في الصفحة طبعًا. كان لدي ملاحظتين صغيرتين فقط: الأولى هي بالنسبة للفاصلة حيث تُكتب باللغة العربية على النحو التالي: ،(Shift+K) وليس , ، أما الملاحظة الثانية هي بخصوص التنوين رغم أنها غير متّبعة دائمًا في الموسوعة إلا أنه من الأفضل استعمالها. بالنسبة للمقالة عن نظيرة جنبلاط فأظن أنه من الأجدر إنشائها من جديد، ولا أظن أنه توجد مشكلة في ملحوظيتها فرأيت أن المقالة موجودة كذلك في الموسوعة الإنجليزية، أعدك بأن أضعها في قائمة المراقبة بعد أن تكتبيها :)

وآن الأوان لإنشاء صفحة مستخدم خاصة بك في الموصوعة العربية أيضًا :)

مستخدم: Rami.shinnawi سلام، لقد قمت بانشاء صفحة نظيرة جنبلاط من جديد. أود أن تضعها في قائمة المراقبة. لدي بعض الأسئلة بخصوص انشاء صفحة المستخدم، هل هنالك صفحة ارشاد لكيفية انشاء صفحة مستخدم ؟ Sherenfa (نقاش) 20:42، 11 يوليو 2015 (ت ع م)
Rami.shinnawi سلام، شكرا على الرسالة الاكترونية!! لقد حاولت انشاء صفحة مستخدم، :( :( لكن يبدو أنني بحاجة لتكريس وقت أكثر لفهم "الصناديق" والاختصارات ولون النصوص وما شابه ذلك في تحريري صفحة المستخدم.سوف أحاول مرة أخرى. Sherenfa (نقاش) 19:21، 12 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ
نقاش ممتاز كتابة الفاصلة شيء مهم Mozayan abed alhalem (نقاش) 19:52، 13 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ