نقاش المستخدم:بشرى بشار

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا بشرى بشار، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 00:23، 9 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

أهلاً، أعلم أنك تُراسليني لأجل مقالة طيور الجنة (قناة فضائية)، وتتسألين عن السبب، أليس كذلك ؟

أولاً: حذفتِ عبارة "ككل القنوات العربية الفضائية تقريباً,". وثانياً: حذفتِ اسم "شراره". وثالثاً: حذفتِ الوصلات لمقالات أردنيون وفلسطينيون وأبقيتِ على تحويلات "فلسطيني" و"أردني" والأفضل أن تبقى أسماء المقالات بدلاً من التحويلات. ولم تكتبي أسباب هذا الحذف فعددت هذه التعديلات الحذفية تخريباً للمقالة بلا سبب واسترجعتها، هل من مبررٍ لحذف وصلات المقالة الرئيسية وحذف الاسم والعبارة ؟ --مستخدمة:ناي/توقيع 07:31، 13 أبريل 2015 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تجمع الويكيبيديين المغاربة[عدل]

السلام عليكم اسم مستخدم، في إطار تجميع المستخدمين المغاربة لويكيبيديا و بعد تأسيسنا لمجموعة المستخدمين، أود دعوتك ك ويكيبيدي مغربي إلى الانضمام إلىى مجموعتنا، مجموعة الويكيبيديين المغاربة. سنكون سعداء جدا بانضمامك نظرا لخبرتك و حتى تقاسمنا افكارك و تجاربك و تتقوى ويكي اكثر بالمغرب. انضمامك الينا سيجعلك ايضا تتمكن من المشاركة في منتديات و مؤتمرات دولية و تمثل المغرب. المجموعة في الفيسبوك اسمها "ويكيبيديا المغرب - ⵡⵉⴽⵉⴱⴻⴷⵢⴰ ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ - Wikipedia Morocco"، فإما ابحث عنها و انضم اليها او اتصل بي على الخاص اما لاعطيك الرابط المباشر او اضيفك انتظرك بفارغ الصبر في مجموعة ويكيبيديا المغرب و تحياتي، أناس -- Anass Sedrati (نقاش) 08:38، 13 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ