انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:أبو براء/Archive 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش المستخدم:خالد السوعان/Archive 1)
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من أبو هشام في الموضوع تطور جيد

صفحة النقاش السابقة حفظت في ويكيبيديا:أرشيف يوم 2017-12-18.


مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 05:10، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

فرِّق بين الهاء والتاء[عدل]

السلام عليكم، تعديلاتك جيدة حتى الآن، ولكن أرجو أن تُركِّز على الفرق بين التاء المربوطة والهاء (هاء الضمير أو الإضافة). تحياتي.مستخدم:أبو هشام/توقيع 19:45، 14 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رسالة جديدة[عدل]

مرحبًا خالد، حقيقة لقد اطلعت على مساهماتك ووجدتها ما شاء الله جيدة، ود قمت بمراجعتها كلها، وقد قبل معظم التعديلات باستثناء بعض المقالات مثل: الحجيرين (السبرة) والمضيف (السياني) وكلب شرطة، وأنصحك بإضافة مصدر موثق لأي معلومة تضيفها، وفقًا لوب:مصادر محايدة، وأنصحك بمُطالعة هذه الصفحة ووب:دروس ، وأنصحك بإنشاء عدة مقالات، تكون مثالية، وللاستزادة طالع هذه الصفحة، تحياتي لك ، وإن احتجتني في أي شيء فأنا بالخدمة. أحمد ناجي راسِلني 21:53، 16 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ

تطور جيد[عدل]

تُبلي بلاءُا حسنًا يا أبا الوليد، ولكن ينقصك إضافة الوصلات فمثلاً المقالة التي عدلت فيها قبل قليل وهي مقالة نادي ذوب آهن اردبيل، كان يمكنك إضافة القوسين المعقوفين(أقصد هذين القوسين [[]]) حول اسم إيران فيصبح لونها أزرق هكذا إيران، أو أي كلمة لها صلة بالمقالة مثلا (كرة القدم). حاول تجربة ذلك في المستقبل ولا تقلق إذا أخطأت لأن وراءك من يراجع تعديلاتك. تحياتي وبالتوفيق. أبو هشام(نقاش) 14:44، 18 ديسمبر 2017 (ت ع م)ردّ