انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:علي زباري

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أهلا علي, تاريخ الصفحة يوضح أن مستخدمين مجهولين (أو واحد) هم من يقومون باسترجاع الرسالة و ليس أنا :), مرحبا بك على أي حال. ملاحظة: بالنسبة لمقال طريق الحرير, الأجزاء التي أضفتها منسوخة من مواقع أخرى لا يسمح بالنقل منها إلا بترخيص. أرجو أن تعمل على المقال مرة اخرى و لكن من خلال كتاباتك الشخصية المدعمة بالمصادر التي نقلت منها و لكن من فضلك لا تقم بالنقل الحرفي. شكرا لك و مرحبا بك في الموسوعة. --Mido أترك رسالة 10:23, 22 أغسطس 2006 (UTC)

مرحبا، علي زباري! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. أود تنبيهك إلى أن صفحتك الشخصية أنشئت بواسطة مستخدم آخر. تستخدم الصفحة الشخصية عادة من المستخدم للتعريف بذاته، هذا يتضمن اللغات التي تتكلمها، ومن أي بلد أنت، وما هي محاور اهتمامك. في حال أنك لست ذلك المستخدم الذي أنشأ الصفحة، من فضلك، ضع "{{شطب|صفحة شخصية}}" في أعلى هذه الصفحة. تستطيع تجاهل هذا الإخطار إذا كنت منشئ الصفحة أو توافق على ما ورد فيها من تعريف.--OKBot (علّة؟) 12:19، 1 ديسمبر 2008 (UTC)

مقالة تطور العلاقات العامة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، علي زباري! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تطور العلاقات العامة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تطور العلاقات العامة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:48، 14 مايو 2010 (ت ع م)