نقاش المستخدم:مصطفى الدراجي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من الأفعى في الموضوع حذف سريع لـ حرب طائفية عراقية

ؤ

ترحيب ونصائح[عدل]

مساعدة

مرحباً

أهلاً بك معنا في ويكيبيديا ، آملين منك الاستفادة والإفادة. أرجو منك قراءة الملاحظات التالية، التي ستساعدك في البدء في التحرير بخطوات واثقة، وتجنبك فقد مقالاتك أو عمليات التحرير التي تنجزها جراء الحذف أو عدم القبول في حال مخالفة سياسات الموسوعة:

  1. اقرأ رسالة الترحيب التي أرسلها لك زملينا الإداري أعلاه، واقرأ السياسات. اطلب منه المساعدة لفهم أي أمر غير واضح بإرسال رسالة لصفحة نقاشه.
  2. اقرأ مقالات ويكيبيديا. مقالة واحدة يومياً تجعل منك مثقفاً وتزيد حماسك للتحرير والكتابة. اجعل المقالات المختارة والجيدة التي تظهر في الصفحة الرئيسية زادك اليومي لجرعة ثقافية دسمة.
  3. حاول تحرير المقالات الموجودة قبل أن تبدأ بكتابة مقالات جديدة، تعلم منها كيفية التنسيق والصياغة.
  4. قبل الشروع بإنشاء مقالة جديدة، ابحث في الموسوعة عن الموضوع الذي ستكتب فيه، فلربما كانت المقالة موجودة أصلاً، عندئذ يمكنك دمج ما ترغب بإضافته إلى المقالة الأصلية. حاول البحث باستخدام كافة الصيغ المحتمل وجودها، إليك الأمثلة التالية: جرينادا – غرينادا. مدينة عمان – عمان (مدينة). حكمة – حكمه – حكم. العبودية الحديثة – العبوديه الحديثه – عبودية حديثة.
  5. راعِ علامات الترقيم وتنسيق ويكي. لا تنسَ التفريق بين الهاء والتاء المربوطة والياء والألف المقصورة في أواخر الكلمات، والهمزات.
  6. تقبل آراء زملائك وملاحظاتهم التي قد يبدونها أو أي إجراءات قد يتخذونها بحق أعمالك، إذ لا بد أن يكون لهم مبررات. ناقشهم بهدوء وتعلّم منهم.

وأخيراً، لا تتردد في الاستفسار أو طلب المساعدة إن لزم الأمر. وأمنياتي لك بالاستمرارية والتوفيق. Mervat ناقش

الزميل مصطفى الدراجي المحترم، بالنسبة لحذف مقالتك (عن سيرة والدك الذاتية) فذلك يعود لمخالفتها معايير ملحوظية السير الذاتية. مع احترامي لك ولوالدك، البحث في غوغل لم يعطني سوى صفحات المشترك في الفيسبوك وبعض المنتديات، كما عليك أن تلتزم بأسلوب كتابة المقالات الموسوعية، فالمقالات لا تكتب بصيغة السير الذاتية العادية. أنصحك بقراءة السياسات (خاصة ويكيبيديا:معايير السير الشخصية والاطلاع على العديد من مقالات الموسوعة لتعطيك فكرة أفضل. بالتوفيق --Mervat ناقش 12:26، 18 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

مقالة سرجون الأكدي[عدل]

السلام عليكم

أرجو الإنتباه أن مقالة سركون الأكدي التي أنشأتها كانت نصاً منقولاً كما هو من مقالة سرجون الأكدي وهما العنوان نفسه لذا دمجت المقالتين.

تحياتي --Mahmoudalrawi (نقاش) 19:43، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة شروباك[عدل]

يتيمة مرحبا، مصطفى الدراجي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شروباك التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:22، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ حرب طائفية عراقية[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حرب طائفية عراقية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --الأفعى (نقاش) 03:59، 7 فبراير 2020 (ت ع م)ردّ