نقاش المستخدم:Ammar shaker

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الصور[عدل]

سلام عمار، هل يمكن تقليل حجم الصور الخاصة بالمغنيين الى أقل من 30 كيلوبايت؟ --Tarawneh 20:40, 3 يناير 2006 (UTC)

مرحبا عمار. سنقوم بترتيب جديد. ستبقى صورة واحدة لكل مقال من الصور التي لا نملك حقوقها. حتى لا نخرق قانون Fair use. يمكن وضع أكثر من صورة لخدمة أغراض مختلفة، مثلا صور أغلفة الإلبومات. لكن صور المغنيين الرئيسية ستبقى واحدة فقط. أترك لك إختيار الصورة التي ستبقيها لكل مغني في مقالاتك. حاول ان تجعلها صغيرة الحجم و بدقة منخفضة --Tarawneh 02:14, 5 يناير 2006 (UTC)

Hi, Ammar,

I started a new article and it would be very nice if you could write some text. The Arab WP needs an article about coffee. I don`t speak arab, sorry. Thanks -- Murtasa 22:53, 6 يناير 2006 (UTC)

الصور التي لا نملك حقوقها أو تم نسخها بدون إذن أصحابها، لا يجب أن تستعمل إلا إذا كانت توضح نقطة معينة أو صورة الشخص أو الغرض الذي تتكلم عنه المقالة. و كوننا لا نملك حق إستعماله، يتم إدراجها تحت مسمى إستخدام عادل، و الذي يعطي الحق جزئيا بوضعها بحجم صغير و دقة منخفضة حتى لا تؤثر على حقوق أصحابها الأصلين، فمثلا لا يقوم الأفراد بأخذها من هنا بدلا من شرائها. حتى لو لم تكن تباع تبقى القاعدة التي تقول أن الصورة ليست ملكا لنا. و عليه نحاول جعل الصور صغيرة جدا من ناحية الحجم، حتى لا يتم إتهام الموسوعة بالتأثير المحتمل على سوق و قيمة الصورة. أو المشاركة بالقرصنة على حقوق الصورة. و لا يجب وضع أكثر من صورة بدون إذن في نفس المقالة و عن نفس الغرض إلا إذا كانت الصور الأخرى تقدم أمرا جديدا لا تستقيم المقالة بدونه و لا يوجد بديل أخر. و حجم 30 كيلو حجم صغير لا يتيح إعادة طباعة الصور في المطابع التجارية. طبعا إذا كانت الصورة أصلا صغيرة، فيتم تقليل حجم الملف لتبقى النوعية غير قابلة للإستعمال في المطابع التجارية.

مع إحترامي، --Tarawneh 06:34, 8 يناير 2006 (UTC)

هكذا نكون نقول للمصدر أننا نعرف أنه صاحب الصورة و أننا نسرقها بدون حتى أن نخبره. الأصل في حالة الإستعمال العادل الذي ذكرته في الأعلى هو وضع المصدر مع الصورة المنخفضة الجودة إذا عرف المصدر، طبعا عندما نقول مصدر لا نتكلم عن المنتديات أو المواقع التي أصلا سرقت الصورة و وضعت إسمها عليها، بل صاحب الحقوق التجارية للصورة.

أي صورة يتم تصويرها لها حقوق تجارية حتى لو لم يذكر ذلك أو لم يتم المطالبة بذلك. --Tarawneh 06:52, 8 يناير 2006 (UTC)

يا عمار أنت طالب برمجة حاسبات، يعني الموضوع عبارة عن لاشيء بالنسبة لك، قارن الصورتان في صورة:Dhl.jpg حيث ستجد

  • (الحالي) 08:18, 8 يناير 2006 . . Tarawneh (نقاش) . . 302x225 (25102 بايت) (صورة بدقة 256 لون)
  • 08:04, 8 يناير 2006 . . Ammar shaker (نقاش) . . 302x225 (75542 بايت) (تم تصغير حجم الصورة حفاظا على الحقوق الملكية ((o:)

لاحظ الفرق بحجم الملفين، من 75542 بايت الى 25102 بايت، مع بقاء حجم الإطار 302x225. الفرق الرئيسي باللون. حجم الإطار نفسه و لكن الألوان نزلت الى 256 . من الصعب أن تميز الفرق على الشاشة، و لكن عند الطباعة التجارية ستكون الأمور سيئة جدا.

أوكي؟ مقال البريد ممتاز، لكن فكر في موضوع الصورة. حسب قانون الإستعمال العادل، لا مكان لها هنا، يجب أن تكون في مقال يتكلم عن الد إتش إل. أو أن يوجد قسم رئيسي يتكلم عن الدي إتش إل . لا مشكلة لدينا وقت لتنمية المقالة لتحتوي معلومات الدي إتش إل. لكن ضع ذلك في حسبانك مرة ثانية --Tarawneh 07:29, 8 يناير 2006 (UTC)

إقرأ إيميلك[عدل]

عمار ضروري أن تقرأ الأيميل الأن. بعثت لك رسالة على الأيميل الذي وضعته أنت لدى تسجيلك في الموسوعة --Tarawneh 07:44, 8 يناير 2006 (UTC)

تم إرسال الرسالة مرة ثانية الى الأيميل الجديد --Tarawneh 08:06, 8 يناير 2006 (UTC)


سلام عمار ... مرحبا بك ... بعض الأمور التي قد تساعدك في العمل هنا : حاول دوما ان تكون الصفحة الأساسية بدون ال التعريف إذا أمكن ذلك : قهوة و ليس القهوة ... الآن إذا كانت هناك عدة كلمات تريدها ان توصل إلى صفحة واحدة يكفي أن تكتب فيها #تحويل [[الصفحة الأساسية]]

يعني مثلا : صفحة البن : تكتب فيها #تحويل [[قهوة]]

ثم تحفظها .. تحياتي لك --Chaos 10:18, 8 يناير 2006 (UTC)


مصدر الصور[عدل]

مجوسية[عدل]

مرحبا بالنسبة لنقلك مقالة زرادشتية الى مجوسية فهل انت متأكد من ان مجوسية هي نفسها الزرادشتية المعاصرة حيث ان المجوسية قد تشمل أديان أو طوائف اكثر مثل الديانية المانية أو الماجية كما هو مذكور في النص --A z i z 17:06، 25 مايو 2007 (UTC)

هل يمكنك أن تتطلع على صفحة نقاش:مجوسية لمناقشة الموضوع--A z i z 23:50، 25 مايو 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا! أنت لديك حساب هنا أصلاً .. جيد جداً! --The Joke النكتة‏ 22:50، 25 مايو 2007 (UTC)

الرجاء مراجعة[عدل]

الرجاء مراجعة صورة:The--game.jpg، هذه الصورة قد تحذف --(50cent) 06:33، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

مقالة أنجي مارتينيز هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammar shaker! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنجي مارتينيز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أنجي مارتينيز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:57، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بستا رايمس هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammar shaker! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بستا رايمس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بستا رايمس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:59، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ترايسي مورو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammar shaker! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ترايسي مورو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ترايسي مورو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:28، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شينجي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammar shaker! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينجي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شينجي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:36، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ليل جون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Ammar shaker! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليل جون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ليل جون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:52، 16 مايو 2010 (ت ع م)

Discussion[عدل]

Please see WhisperToMe (نقاش) 08:38، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

en:User talk:Ammar shaker#Question about Saudi Arabian HQ