نقاش المستخدم:Avocato/مايو 2015

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


مهم جدا اخي

مرحبا ارجو حذف هذه الصفحه كاملة في اقرب وقت ممكن حيث انها طالتها ايدي العابثين ووصلو لمرحلة الشتم للاسف نادي الجيل --البرنس التميمي (نقاش) 11:15، 4 مايو 2015 (ت ع م)

مرحباً. وجود تخريب كثيف على صفحة ما ليس مبرراً لحذفها، الرجاء مطالعة معايير الحذف السريع في ويكيبيديا. في حالة استمرار التخريب، يمكن تقديم طلب لحماية الصفحة. تحياتي.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 17:06، 5 مايو 2015 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ عدة أيام فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2015. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:08، 5 مايو 2015 (ت ع م)

حسن هماش

لا اعلم ما هو السبب الرئيسي لديكم بإدخال معلومات عن شخصيات لا تعرفونها حق المحرفة او لم تسمعو بها من قبل ، فلم يولد احدكم وهو يعرف الفرزدق او المتنبي، ولم يستيق احدكم من نومه وبعقله معلومة حديثة ظهرت في نفس اليوم في الصي، بل عليه ان يقرأ ويستوعب ما قرأ وان يأخذ معلومات جديد حتى وان كانت مبهمه او مجهولة له ، والا لما تعلمنا شيئا في حياتنا وبقينا على ملومات العصر الحجري لأننا لم نسمع ولم نعرف من قبل مبهمات الحياة الجديدة العصرية ، هذا هو ورأيي ، فأرجو عد محذف هذه الصفحة لأنه من الإجحاف ان نبخل بإعطاء معلومة عن اشخاص قد اثرو الأدب العربي والإجتماعي بإسهاماتهم ، ونحن نبخل عليهم حتى بكنابة ذكراهم

فلم اترك صفحة لديكم او اي وصلة الا وقرأتها وعملت بها وقمت بكل التعديلات المطلوبه حرفيا، ولم اتوانى ابدا بالاستجابة لجميع آرائكم، ولم أرى اي شخص قد علق بعم معرفة الشاعر وإن كان كذلك ، فلا اتوقع انه من حقي حذف اسمك صفحة معلوماتك لأنني لا اعرف Avocato، أرجو عدم الإجحاف بحق الشاعر ويمكنك العةودة للمراجع المدرجه والتأكد من شخصية الشاعر ارجو مجددا استعادة الصفحه وعدم حذفها مرة ارخرى لأن ذلك يضعف من سمعة ويكيبيديا وشفافيتها فلا يجوز ان نأخذ برأي فرد لا الجماعه ملاحظه: تم حذف صفحة " حسن هماش " فور الانتهاء من تعديلها ولم يتسن لأحد حتى قرائتها وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Osama Hassan Hammash (نقاشمساهمات) 11:39، 6 مايو 2015 (ت ع م)

طلب صغير

اتمنى منك تغيير اسمي الى عبدالله التميمي --البرنس التميمي (نقاش) 20:09، 6 مايو 2015 (ت ع م)


مرحبا،انا كاتبة مقال الكونغ فوو أريد معرفة سبب حذفه وشكرا--شهد الزعبي (نقاش) 19:21، 11 مايو 2015 (ت ع م)


تحية طيبة إخواني أتمنى معرفة كيفية تحميل الكتب بارك الله في الجميع.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالله المسعود (نقاشمساهمات) 20:36، 11 مايو 2015 (ت ع م)


السلام عليكم يا اخي اذا اردت مشاركة شئ ما ماذا افعل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hichim Amzil (نقاشمساهمات) 22:21، 26 مايو 2015 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.