انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Dedaban/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

المرأة والفنون في ويكيبيديا

المرأة والفنون هي مُسابقة تحرير بين ويكيميديا مصر وحملة الفن+النسوية. تهدف هذه المُبادرة إلى زيادة الوعي بمُشاركة المرأة وتقليص الفجوة بين الجنسين وزيادة المحتوى النسوي الفني على الموسوعة من خلال جلب مُستخدمات ومُستخدمين جُدد. تُقام المُسابقة في الفترة من 15 مارس وحتى 30 أبريل 2018. يحصل المُشاركون مُستوفو الشروط خلال فترة المُسابقة على جائزة نقدية تُقدمها ويكيميديا مصر.

ساهم في إنشاء مقالات جديدة وشارك في مسابقة المرأة والفنون.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة على صفحة النقاش. مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

--د. ولاء ناقشني!08:46، 31 مارس 2018 (ت ع م)

لماذا الغيت تعديلاتي علي صفحة شهران

هناك الكثير من الأخطاء والمعلومات عديمة المصدر داخل هذه الصفحة وقد قمت أنا بحذف هذه المعلومات الخاطئة .. ولو دققت النضر أوجدتها عديمة المصدر .. ووجدتها منسوخة من قبل صفحة أخرى لصفحة شهران أغلب نسخت من صفحة خثعم وهذا النسخ لا يصح نسبة لصفحة شهران ........ وأيضاً لو نظرت إلى صفحة أكلب لوجدت بعض من المشاهير المضافين بدون مصادر في صفحة شهران تجدها في صفحة أكلب بمصادرها وهي مصادر موثقة من كتب تاريخيه

وفي صفحة شهران في المقدمة يوجد ذكر مفرط وتفخيمي لانتشار القبيله في دول عربية كثيرة وهذا خاطئ فالقبيلة موجودة في قطر وجنوب المملكة العربية السعودية .... ...... في النهايه أنا تأكدت من معلومات الصفحة وأرجوا منك أن تعيد تعديلاتي Sami alaklbe (نقاش) 16:52، 5 أبريل 2018 (ت ع م)

@Sami alaklbe: أولًا مسألة القبائل مسألة حساسة، وأنت أدرج معلومات وحذفت أُخرى، والتي أضفتها لم تسندها إلى مراجع وهذه مخالف لسياسة الموسوعة.--Dedaban (نقاش) 21:50، 5 أبريل 2018 (ت ع م)

لقد قمت بألتعديل علي صفحة شهران

لقد قمت بتعديل وأنا واثق من أن تديلي صحيح بشكل كبير وأخرجوا تثبيته فقد إستندت علي أكثر من خمس كتب في الأنساب وعلي صفحات من ويكيبيديا مثل نفيل بن حبيب الاكلبي فنسب ليس من شهران وانس بن مدرك الأكلبي فنسبة ليس من شهران وعبد الله بن الدمينة الخثعمي فنسبة ليس من شهران ونسب قبيلة أكلب ليسوا من شهران و لاتنطبق جميع المعلومات المكررة في الصفحتين علي بعض ولا يصح نسخها ببعضها شهران و خثعم فبهذا قمت بتحديد ما يتم حذفة وقد حذفت المعلومات المغلوطة والمشتبة فيها وأرجوووووووا تثبيت النسخة من قبلكم ... Sami alaklbe (نقاش) 11:03، 6 أبريل 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)