نقاش المستخدم:Faycal.09/أرشيف 2012

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.



أرشيف

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:00, 29 فبراير 2012 (UTC).

لقاء وهران

مرحبا فيصل، إذا لديك وقت وكنت بالجوار، ممكن تنضم لنا في هذا اللقاء؟ :)


لقاء ويكيبيدي بوهران

السلام عليكم، هل أنت مقيم بوهران؟ إن كان كذلك، هناك لقاء ويكيبيدي يوم السبت المقبل 28 أفريل مع مدير أبحاث مصري من ويكيمديا. يسرنا حضروك. تحياتي--موريسكو (نقاش) 19:14، 25 أبريل 2012 (ت ع م)

رد: حارة المغاربة

بموجب مبدأ افتراض حسن النية عليك أن تحاول على الأقل أن تناقش التعديلات مع المستخدم في صفحة نقاشه و/أو صفحة نقاش المقالة تجنباً للدخول في حرب تحرير، وقدر الإمكان يجب أن يكون النقاش هادئاً وعقلانياً حتى لو وجدت أن أسلوبه في النقاش حاد. أما إذا فشل النقاش فيمكن الاستعانة بمشاركين آخرين. --abanima (نقاش) 09:38، 23 نوفمبر 2012 (ت ع م)

قالب:صندوق كرة قدم

السلام عليكم لقد قرأت نقاشك مع العضو المستخدم:Uishaki حول قالب:صندوق كرة قدم . لقد حدث لي نفس المشكل معه . يمادا تنصحني !!

مرحبا

يؤسفني ماقلته عن أنني لا أنه لا يحب أن يسمع و لا العمل مع الأعضاء الآخرين. هذا ليس صحيح. أهلا بك أنت وجميع المستخدمين بكل المقالات التي أساهم بها. نحن هنا من أجل المساعدة.--Uishaki (نقاش) 14:48، 30 نوفمبر 2012 (ت ع م)

سلام

شيئ جميل أن تغير صورة لخضر بلومي بصورة أوضح، لكن كان من المفترض أن لا تحذف سابقتها بل وضعها في مكان آخر سيدعم المقال حتما. ثم إن الصورة التي و ضعتها و رفعتها على كومنز و قلت أن مصدرها سكايروك و عمل شخصي في نفس الوقت رغم أنها موجودة على مئات المواقع مثل: إنقر هنا، هنا، هنا ... أتمنى أن لا يتم الإنتباه إليها في كومنز و لكن أظن أنها لن تعمر طويلا (الرفع على كزمنز ليس بالشيء السهل)، و الأسف كل الأسف أنك أضفتها على أغلب أقسام الموسوعة و حذفت الأولى أي أنه إذا حذفت صورتك من كومنز (و هو الأرجح) فمقالة لخضر بلومي ستكون قد دمرت بشكل جزئي و عن طريق الخظأ في كل الأقسام التي مررت عليها. بالتوفيق — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 18:25، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

السلام عليكم أخي العزيز. أولا شكرا على الرسالة و على كل هذه النصائح الطيبة. هي في الحقيقة ممكن القول أني ساهمت بنسبة حوالي 70 - 80% في تطوير وتحسين هذه المقالة، وبالتالي ليست في نيتي أبدا تدمير هذه المقالة. ربما كان من الأجذر وضع الصورة التي قمت بحذفها في مكان آخر، ربما أنا مخطأ مثلما قلت أخي العزيز ولكن في نظري المتواضع لم تكن الصورة ذات جودة مقبولة وفي جميع النواحي.

أما بالنسبة لإضافة العبارة (عمل شخصي) عنذ تحميل الصورة، فهذا لأنني قمت بتغيير وتعديل بعض الأشياء في الصورة وهذا عبر جهازي الكمبيوتر. ثم وضعت رابط آخر حتى أثبث ما تقدمت به من معلومات في الصورة. أما إذا كانت لي أم لا فهذا لا يهم لأن الصورة مؤخوذة قبل تاريخ 1987 وبالتالي هي مرخسة ومسموحة لأي واحد منا أراد أن يمتلكها وهذا حسب قوانين ترخيص الصور الجزائرية والمعمول بها في موسوعة ويكيبيديا.

إن شاء الله جوابي كان واضح لك. أتقدم لك بتحياتي الخالصة وأنا دوما تحت الخدمة. --فيصل.09 (نقاش) 19:35، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

أخي العزيز، لم تقم بشيئ خطأ. أنا أطالبك بتتبع ملفك على كومنز، و شكرا لتنبيهك حول حارة المغاربة و إنها بين يدي الآن — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 19:43، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)
شكرا أخي العزيز على هذا الإهتمام وعلى النصيحة، أنا سأتابع الصورة على العموم. أما بالنسبة لحارة المغاربة، فهذا شيء جميل أنك تساندني وأنا هنا ما إذا إحتجت إلي. لقد خسرت (المعركة) في الويكيبيديا الإنجليزي لأننا كنا جزائريين إثنين فقط والذين خالفونا الرأي كانو أكثر عددا منا. وهم قامو بتغيير العنوان والنص في معظم اللغات مع الأسف. ولكن المهم وهو أننا سنصحح المقالة عبر الويكيبيديا العربي ثم فيما بعد الإنجليزي. --فيصل.09 (نقاش) 19:52، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م
لقد تركت لك جوابا في نقاش ويكيبيديا:مشروع ويكي الوطن العربي«موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:00، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)
تم تصحيح الأخطاء في حارة المغاربة و المراجع مثبثة ، عدل في القسم الإنكليزي. بالتوفيق — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:15، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)
عفوا غبت قليلا عن جهازي الكمبيوتر، سنتكلم عبر نقاش ويكيبيديا:مشروع ويكي الوطن العربي مثلما تفضلت به.-فيصل.09 (نقاش) 20:31، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)
نعم تحدث هنا سيكون أحسن — «موح دو جيجل» لنتناقش باحترام متبادل 20:35، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)