نقاش المستخدم:Hijazipc

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من باسم في الموضوع رد

مرحبًا Hijazipc، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمدراسلني 15:59، 4 نوفمبر 2014 (ت ع م)

رد: محمد أحمد النمر[عدل]

مقالة محمد أحمد النمر لا تستوفي معايير ويكيبيديا للسير الشخصية، أمل منك تفهم ذلك وشكرا لتواصلك.--سامي الرحيلي (نقاش) 23:26، 5 نوفمبر 2014 (ت ع م)

أهلا بك؛ يبدو أن زميلي سامي وضح لك سبب الحذف؛ إن كنت قلت نفس الكلام الذي قلته لي له فسيكون قرار الحذف نهائيا ولا مجال لإزالة قالب الشطب؛ أما إن لم تكن قد قلت له نفس ما قلت لي فابعث له برسالة كتلك الني بعثتها لي، قد ينظر في الأمر مع أنني لا أعتقد أن المقالة ستعود لأن شروط السير واضحة ويجب أن يحقق ملحوظية حتى لو لم يكن كفنان أو غير ذلك الشرط عندنا هو الملحوظية الكافية، فإن لم يحققها فيصعب الإبقاء على المقالة لأن موسوعتنا ليست مكانا لإشهار الأشخاص، وإلا كنا كتبنا عن أنفسنا وآبائنا وعائلاتنا منذ زمن، لكن ذلك ممنوع، أحر تحياتي--Avicenno (نقاش) 21:51، 12 نوفمبر 2014 (ت ع م)

مقالة محمد أحمد النمر[عدل]

نقلت لك المقالة إلى نطاقك الشخصي. إن أعدت إنشاءها فستحذف لأنها لا تحقق معايير السير الشخصية. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 05:05، 13 تشرين الثاني 2014 (ت.ع.م)

نظرا لأنك (أو الشخصية المعنية) رئيس تحرير مجلة تحويل الطاقة وإدارتها لذا أظن أن هذا يعطي الشخصية نوعا من الملحوظية. لذا نقلت المقالة إلى النطاق العام بعد تحسين صياغتها قليلًا. تحياتي العلمية. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 17:56، 22 تشرين الثاني 2014 (ت.ع.م)
أهلا بك أخي. بخصوص نتائج بحث غوغل، هذه تحتاج إلى عدة أيام لتُحدًّث. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 21:08، 22 تشرين الثاني 2014 (ت.ع.م)
أنا أسف و لكن الملحوظية للمجلة و ليست لأفراد في المجلة. رئيس التحرير لا ملحوظية تلقائية له. الصفحة الان موضوعة للحذف السريع. --Tarawneh (نقاش) 02:04، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ
نعم، أنا أعرف كل هذا و هذا لا يكفي لإعطاءه الملحوظية. إنتبه المشكلة الان هي أن فتح صفحة نقاش حذف سيضر به أكثر مما ينفع لأن نقاش الحذف سيظهر ضمن جوجل، و صدقني أنت لا تريد ذلك. --Tarawneh (نقاش) 08:13، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

آسف، حاليًّا لا أملك الوقت للتحرير والكتابة والبحث، وجل مُساهماتي تقتصر على رفض وقُبول التعديلات أو التصحيح. إن تمكنت من إضافة مراجع موثوقة تؤكد المعلومات الواردة فسوف يتمُّ الإبقاء على المقالة دون شك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:13، 24 نوفمبر 2014 (ت ع م)ردّ