نقاش المستخدم:Mounir Neddi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:Mounir Neddi/Archive 1 بتاريخ 2020-11-07.

شادي (نقاشمساهمات)

لاحظت اهتمامك بتطوير مقالة إسماعيل وكنت تنوي تطويرها كما أبرزت ذلك في ورشة تطوير المحتوى المتميز. سعدني ان اعلمك اني طروت المقالة، هلا اطلعت عليها وأعطني ملاحظات ولا تتردد بالمساهمة في تطويرها. تحياتي.

Mounir Neddi (نقاشمساهمات)

مرحبا شادي، شكرا لك على العمل على تطوير مقالة مولاي إسماعيل، فعلا كنت أرغب في جعلها مقالة مختارة، لكنني وجدت صعوبة في تقسيم الإحالات من مصدر واحد. سأقوم بمراجعة المقالة، وإذا كانت لي ملاحظات سوف أراسلك. تحياتي @شادي

شادي (نقاشمساهمات)

شكرا لك، لحد الآن ركزت في تطويري المقالة على الجانب المعلوماتي، وسأعتني بترتيب المصادر عندما أنته من تطوير المقالة،أرحب بملاحظاتك، ومساهماتك وتطويرك لها، تحياتي.

شادي (نقاشمساهمات)
رد على "إسماعيل بن الشريف"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"

دعوة لاجتماع مجموعة الحضارة الإسلامية الدوري

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)
رد على "دعوة لاجتماع مجموعة الحضارة الإسلامية الدوري"

ورشة التحرير حول الحرب الفلسطينية

1
Mounir Neddi (نقاشمساهمات)
رد على "ورشة التحرير حول الحرب الفلسطينية"
فيصل (نقاشمساهمات)

مرحبًا منير، أرجو أن تكون بخير وعافية، كونك تحمل أعلى صلاحية تحريرية، فيجب الانتباه أثناء مراجعة مقالات الكتب والروايات، يجب تحقيق سياسة الملحوظية أولاً، ثم الإرشادات أو السياسات الفرعية. الأصل هي سياسة الملحوظية، أرجو الانتباه، لأن قبول مقالات غير سليمة هذا يعني إساءة للصلاحيات. أرجو منك الانتباه من فضلك. تحياتي.

Mounir Neddi (نقاشمساهمات)

مرحبا أخي فيصل @فيصل ، شكرا لك على الملاحظة والتوجيه، أعتقد أن التوجيه من شأنه أن يخلق مساحة أفضل للويكيبيديين. أستسمحك أخي فيصل للاستفسار عن بعض الأمور التي لربما غابت عني بخصوص موضوع الملاحظة، كي أتمكن من تجنب نفس الأغلاط مستقبلا. بخصوص مراجعتي للكتب دون غيرها خلال الفترة الأخيرة، فالسبب هو مشاركتي في تقييم مقالات مسابقة محلية حول التعريف بالكتاب المغربي على ويكيبيديا، والتي انتهيت منها اليوم، وسأعود لموضوع اهتمامي الأصلي. بخصوص ملحوظية المقالات، فأنا حريص على مراجعة المقالات التي تحترم ملحوظية الكتب فقط كما هي مبينة في صفحة ملحوظية الكتب، وكما تنص على ذلك سياسة الملحوظية العامة. فإذا كانت الملاحظة بهذا الخصوص، فضلا منك أن تمنحني نموذجا لمقالة راجعتُها لا تحقق المحلوظية، كي أتعرف على الخلل وأطور نفسي مستقبلا، لأنني لا أنوي الحد من عملي كمتطوع، وأريد في نفس الوقت احترام السياسات. في حالة كان موضوع الملاحظة هو موسوعية المقالات، فأنا أتفق معك ان جل المقالات لم تكن موسوعية بما يكفي، وقد وجهت ملاحظات لاصحابها بهذا الخصوص، لكنني حرصت على مراجعتها وتدقيقها قبل النشر، ( رغم أن مراجعتي لم تكن موفقة بشكل كبير بحكم التخصص، لكنني فكرت في ترك المجال لمتخصص لتدقيقها لاحقا), أما المقالات البعيدة بشكل كبير عن الموسوعية، فقد رشحت الكثير منها للحذف. فإذا كانت الملاحظة بهذا الخصوص، فضلا منك أخي فيصل أن تقدم لي أمثلة عن الأخطاء التي يفترض أنني ارتكبتها عند المراجعة كي أتجنبها مستقبلا شكرا لك مرة أخرى على المتابعة، أتمنى ألا أكون قد أزعجتك بالأسئلة، تحياتي.

فيصل (نقاشمساهمات)

شكرًا لك أخ منير على الرد المحترم والراقي، والذي يُعبر عنك كشخص محترم. بالبداية، سأمنحك أمثلة لمقالات أنت أنشأتها أفضل ما رأيك؟ حتى تكون الفكرة واضحة. مثلاً مقالة التعليم والمردودية مقاربة سيكومعرفية (كتاب) تُخالف بشكل صريح بنود سياسة الملحوظية العامة، وعلى رأسها التغطية المهمة والمستقلة. يجب شرح نُقطة مهمة، بأن ليس كل كتاب أو رواية تستحق مقالة منفصلة، كما تعرف الآن الروايات أصبح كتابتها أمر سهل، ويُمكن للجميع كتابة ذلك، أنا يُمكنني غدًا الاتفاق مع أحد المكتبات لنشر رواية اكتبها، يجب أن يكون الكتاب ملحوظًا بما يكفي، ولديه مصادر عديدة تتحدث عنه، وتؤكد شهرته وأهميته. وأنا لدي علم بالمسابقة الجارية، وأيضًا مقالة إشكاليات الفكر العربي المعاصر وغيرها من الأمثلة الأخرى. آمل أن يكون شرحي واضح، وأنا جاهز لأي سؤال أو استفسار لديك. تحياتي لك.--

Mounir Neddi (نقاشمساهمات)

صباح الخير أخي فيصل،

شكرا على التوضيح وإزالة اللبس، بخصوص هذه المقالات، فقد اطلعت عليها في ملاعب المشاركين قبل إنشاء بذرة عليها، وكانت تضم عددا محترما من المصادر، لهذا اعتبرتها تتوفر على شروط الملحوظية العادية، لكن أتفق معك أن ملحوظيتها غير كافية، خاصة الكتاب الأول، لهذا سأخذ بتوجيهك وأكتفي بمراجعة المقالات التي تتوفر على شرط من شروط المحلوظية المباشرة فقط.

شكرا لك ثانية، أتمنى أن نحفتظ بمثل هذه الأشكال من التواصل.

تحياتي وطاب يومك @فيصل

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

رد على "دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"

دعوة لحضور الجلسة العاشرة والأخيرة من ورشة المحتوى المتميز

1
Michel Bakni (نقاشمساهمات)
رد على "دعوة لحضور الجلسة العاشرة والأخيرة من ورشة المحتوى المتميز"
LokasBot (نقاشمساهمات)
مرحبًا Mounir Neddi!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- إسلامنقاش 3:22، 16 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "وسام 1000 تعديل!"
LokasBot (نقاشمساهمات)
مرحبًا Mounir Neddi!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- Dr. Mohammed (نقاش) 3:22، 16 أكتوبر 2023 (ت ع م)

رد على "وسام 1000 تعديل!"