نقاش المستخدم:Nayyef.katash

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:Nayyef.katash/Archive 1 بتاريخ 2019-08-02.

باسم (نقاشمساهمات)

لا يُمكننا إضافة مقالات شهداء الاحتجاجات والتظاهرات لأنها ببساطة غير مُنتهية، فهُناك مئات وآلاف الشُهداء الذين سقطوا ما بين العراق وسوريا وليبيا ومصر وفلسطين وقبلهم الجزائر وغيرها، ولا يُمكننا إضافة مقالات عنهم جميعًا كونهم لا يُحققون معايير السير الشخصية المطلوبة في الموسوعة، ولا يُحققون معايير الملحوظيَّة أيضًا. حتَّى لو حقق أغلب هؤلاء الشُهرة فهي شُهرة وقتيَّة تشتعل باشتعال الحدث وتنطفئ بانطفائه، فلا يتذكرهم أحد بعد ذلك. الحالة الوحيدة التي يُمكن معها الإبقاء على مثل تلك المقالات هي لو حصل وسببت حادثة مقتل هذا الشخص أو ذاك ردَّة فعل كبيرة مُستديمة لفترة من الزمن تجعل الناس تستذكر هذا الشخص لفترة طويلة.

Abu aamir (نقاشمساهمات)

مرحبا Nayyef، كما قال الزميل باسم، مقالات الأشخاص يجب أن تستوفي شروط معايير الشخصية، ومعايير الملحوظية، شكرا لمشاركتك.

Nayyef.katash (نقاشمساهمات)

شكرا لك اخي باسم وسيبقا في قلوبنا صفاء

Nayyef.katash (نقاشمساهمات)

مرحبا اخي تم استعادة المقالة هل يمكن ان تعلل السبب بلرغم من نقاشك السابق?([[نقاش المستخدم:Nayyef.katash|نقاش]]) 10:31، 5 يناير 2020 (ت ع م)

رد على "رد: صفاء السراي"
يوسف أحمد عادل (نقاشمساهمات)

لقد نظرت الي مقالاتك فوجدتك قمت بنشر 5 مقالات تم حذف منهم 4 يرجي الابتعاد عن المواضيع المشكوك بها والتحسين من مستواك ثم تقديم طلب مراجع تلقائي بعد التطوير من مستواك لأنني اظن ان الاداري في الاغلب سيرفضه

رد على "نصيحة"
JarBot (نقاشمساهمات)

حذف سريع لـ حمد حمود شاطي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة حمد حمود شاطي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 21:00، 24 سبتمبر 2019 (ت ع م)

Nayyef.katash (نقاشمساهمات)

لماذا تم حذفا

رد على "حذف سريع لـ حمد حمود شاطي"
لا توجد مواضيع أقدم