نقاش المستخدم:Rami.Awad/أرشيف 2008

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

عرقلة

عزيزي، ابتعد من فضلك عن عرقلة مشروع ويكيبيديا لإثبات وجهة نظرك. آمل أن تستخدم الأسلوب الأنسب للنقاش وصيانة الموسوعة، كما هو حال نقاشنا خارج الموسوعة. أنا لست روبوتا، لست مسؤولا عن كل المقالات، إذا رأيت مقالا مخالفا اطرحه للحذف (ضع {{|قا|حذف|سبب الحذف}} في أعلى الصفحة واتبع تعليمات القالب). آمل أن تكون نقاشاتنا خارج الموسوعة بالفعل مفيدة!--OsamaK أرسل لي رسالة! 11:07، 19 مايو 2008 (UTC)
هل تتصور أن يعلق أحد على ردك في المنتديات فور إضافته؟ لا تتصور أن يحدث هذا هنا. إذا وجدت مقالا مخالفا فاطرحه للحذف. ثم من أشار أنك تستخدم دمى أصلا؟! (على الأقل، شخصيا أثق في أنك أفضل من أن تستخدم هذه الوسائل) صفحة العرقلة غير مكتملة الترجمة وهي تمثل جزء من أساليب العرقلة والإزعاج، راجع قالب {{ترجمة}} في أعلى الصفحة. أرجو أن تتفهم أن العمل في الويكي قائم على التعاون والصداقة ويتخلله المرح وتذكر أن النقاش هو الحل الأمثل لحل الخلاف--OsamaK أرسل لي رسالة! 15:14، 19 مايو 2008 (UTC)
  • عزيزي أرجو أن تتأمل في الروابط بتمعن قبل الاستشهاد بها ، الرابط الأول في مصر و الثاني حادثة اشتباه و تأكيد أنه ليس صحيح و الثالث صور لم أنتظر أن تفتح و الرابع خبر تدعو فيه الأمم المتحدة أو أحد الهيئات العالمية السعودية بأن تكون أكثر تحرر و تسمح بزواج المثلي ، أرجو أن تكون حياديا ، لا يعميك النقاش ، خذ الأمور بسعة صدر فالموضوع واضح كالشمس ، هذه الأمور لا تحدث في الخليج بصورة زواج بل هي من أكبر ما ينكر في المجتمعات الخليجية . wqn177070 09:14، 25 مايو 2008 (UTC)

شكرا لك اخي ابو عبدالله على اظافة صنادق مستخدم شكرا لك

تجربة التوقيع

تجربة التوقيع. رامي ناقشني! 09:28، 27 مايو 2008 (UTC)