نقاش المستخدم:The black hole

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك Black Hole ، اتمنى لك بقاء طيبا ومشاركة مفيدة في الموسوعة ، ولكن اود ان الف انتباهك الى عدّة نقاط ، النقطة الاولى هي ان النسخ من المواقع الاخرى مرفوض ، فيمكنك الكتابة بكلماتك الخاصة عن ما تعرفه عن موضوع ما ، ويمكنك الترجمة من صفحات ويكيبيديا باللغات الاخرى ... الخ ، ولكن رجاء لا تنسخ ، وذلك بسبب النواحي القانونية ورخصة جنو للوثائق الحرة التي تستخدمها ويكيبيديا ، النقطة الثانية هي تسمية المواضيع ، فالاسم يجب ان يكون علميا ، وذلك ليسهل للباحث ايجاده ، فمثلا "الموت التراجيدي للنجوم الكونية" يفضل عدم استخدام كلمة تراجيدي هنا فهي لا تحمل اضافة معلوماتية بقدر ما هي جمال تعبيير او تصوير ادبي ، فيمكن تسمية المقال بـ"موت النجوم" او "انطفاء النجوم" او "مراحل حياة النجوم" او غيره مما تراه مناسبا .--ميسرة 10:50, 10 نوفمبر 2004 (UTC)

مرة اخرى ، نرحب بك وبمشاركاتك BlackHole ، ويمكنك ان تعيد كتابة المقالات بكلماتك الخاصة وفهمك الخاص (دون نسخ ولصق) ، ولا تتردد في الكتابة .--ميسرة 14:58, 11 نوفمبر 2004 (UTC)


سيدي، هناك مقال بعنوان نظرية نسبية. ارجو دمج عملك تحت العنوان المذكور منعاً للتكرار. وشكراً. أبو سليمان 14:23, 20 نوفمبر 2004 (UTC)


لقد قمت بانشاء صفحة بالنسبيه. ارجو دمج هذا العمل مع نظرية نسبية او انشاء صفحة جديدة ان لم يتوافق مع النظرية النسبية. العنوان الذي انشأته غير ملائم وتسميات الموسوعة. أبو سليمان 16:15, 20 نوفمبر 2004 (UTC)