نقاش ميدياويكي:Ipbreason-dropdown

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أسباب المنع[عدل]

  • أشعر أن بعض أسباب المنع مكررة أو الفروق بينها طفيفة. بالنسبة لي، الفرق بين «تخريب» و«حساب للتخريب فقط» أو بين «سبام» و«حساب للدعاية فقط» واضح: الأول يستوجب منعاً متزايداً في حال تكرره، والثاني دائما. ولكن الفرق بين «إنشاء صفحات كذا» (كلام فارغ، هجوم، إلخ.) و«كتابة كذا» (نفس الأمثلة) غير واضح بالنسبة لي: لا أرى فرقاً هاماً بين إنشاء صفحة فيها شتائم (أو كلام فارغ، أو دعاية، إلخ.) وبين إضافة المحظورات نفسها إلى صفحة موجودة. أعتقد أن هذه القائمة تستحق التنظيم أيضاً، ربما باختصارها. هناك نقاط أخرى أقل أهمية قد أتطرق إليها لاحقاً. --abanima (نقاش) 18:16، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

التعليقات[عدل]

  • صدقت يا أبانيما؛ فهناك أكثر من بند يحتاج للدمج مع أخر مشابه له. أيضا؛ هناك من البنود ما يحتاج إلى إعادة صياغته من جيد (من أجل الاختصار أو توضيح المعنى). حبذا لو أوضحت لنا الشكل المقترح للقائمة في بنود تعرضها علينا. ويكون منا التعديل المباشر عليها أو الموافقة المباشرة؛ ذلك حتى ننجز العمل في أقرب وقت، ولا يكون مآله كالنقاشات السابقة والمماثلة. --شرف الدين () 19:29، 22 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

قائمة مقترحة[عدل]

تحياتي للجميع. بناءا على ما تقدم أعلاه؛ أقترح عليكم «قائمة جديدة» قمت بصياغتها اعتمادا على أسباب المنع الشائعة، والتي نتعرض لها في الغالب، كما راعيت فيها؛ تقسيم أسباب المنع فيما بين (المستخدم، والبوت، والمنع دائم)، وهى كالتالي:

سأقوم باعتمادها إن لم يعترض أحد. في هذه الأثناء؛ أي مقترح جديد مرحب به. --شرف الدين () 01:50، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

 تم اعتماد القائمة المقترحة. سيصبح عملنا بعد الآن؛ أسهل وأسرع، فضلا عن كونه سيكون أكثر دقة . --شرف الدين () 00:36، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

التعليقات على القائمة المقترحة[عدل]

  • سلمت يداك، يبدو عموماً أن القائمة شاملة ومرتبة ترتيباً منطقياً. لقد قمت ببعض التنسيقات الطفيفة. --abanima (نقاش) 17:24، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)