نقاش ويكيبيديا:أسبوع الويكي/هندسة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مقالة مختارة[عدل]

بالنسبة لترشيح مقالة للتطوير في الأسبوع المقبل، قمت بالاطلاع على مقالات الهندسة المختارة في اللغة الإنكليزية ووجدت هذه (تاريخ آلات قياس الوقت). ما رأيكم بتطويرها خلال أسبوع الهندسة لتصبح مقالة مختارة؟ أرجو سماع رأيكم واقتراحاتكم. --Ciphers (نقاشمساهمات) 10:08، 29 أغسطس 2008 (UTC)

اختيارك للمقالة مميز رغم أني كنت أفضل أن تكون المقالة تقنية لا تاريخية ..... و قد قمت بالاطلاع على مقالات الهندسة المختارة في ويكيبيديا الإنجليزية و وجدت نطاق الاختيار ضيقا و أرشح مقالة فوتون رغم أنها قد تناسب أسبوع الفيزياء أيضا... و لكن يظل اختيارك محل ترشيح و أرى مقالة تاريخ آلات قياس الوقت مميزة.

علينا أخذ رأي الزملاء المهتمين --Alexknight12 12:32، 29 أغسطس 2008 (UTC)


  • مقالة فوتون، أيضاً رائعة. لكن كما تفضلت هي أقرب للفيزياء. لنسمع رأي الآخرين أيضاً. --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:38، 29 أغسطس 2008 (UTC)

مصادر ترجمة المصطلحات[عدل]

مرحبا بجميع الأصدقاء هنا، بإذن الله سيكون أسبوعا ناجحا. وددت الإشارة إلى أنني قمت بإضافة قسم يتضمن مصادر ترجمة المصطلحات، ويوجد به ثلاثة مصادر حتى الآن، فإذا كان لدى أي منكم مصادر أخرى فليضيفها كي تعم الفائدة

--حسين غالي 06:39، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

مشاريع متعلقة[عدل]

الأصدقاء الأعزاء،

قمت بإضافة قسم عن المشروعات المتعلقة كي يمكننا الاستفادة من هذا الأسبوع في تنشيطها، حاليا جميع هذه المشروعات بحاجة للكثير من المجهود، وأقربها صلة لأسبوع الهندسة هو مشروع تطوير المعرفة الهندسية

--حسين غالي 09:19، 4 سبتمبر 2008 (UTC)

استفسارات[عدل]

ملاحظة: تم نقل النقاش حول دمج مطيلية مع قابلية السحب و قابلية الطرق إلى نقاش:مطيلية --Ciphers (نقاشمساهمات) 14:01، 7 سبتمبر 2008 (UTC)