نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/مبتدئ (الترشيح الثاني)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

استعادة نشاطك[عدل]

مرحبا مبتدئ، تعقيبا على استفسار رامي، كيف تفسر قلة نشاطك في العام المنصرم؟ وما هي خطتك لاستعادة نشاطك؟ مع التحيات والتقدير لنشاطك القديم؟ عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 21:30، 8 يناير 2013 (ت ع م)

مرحبا عمر و شكرا لسؤالك الوجيه. لاسف ظروفي الخاصة و المهنية لا او لم تسمح بمزيد من النشاط في الفترة السابقة. انا بهذا اؤكد صحة ملاحظات المحرر ايمن و عباد. كما انه يجب ان اقول هنا انه لا اظن ان الامر سيتغير كثيرا في المستقبل. لم اعلم ان النشاط من المعايير المطلوبة حيث اني ايضا رايت ان هناك بعض الاداريين الغير النشطين و لم ارى في ذلك اشكال. ما فكرت به هو انه زيادة عدد الاداريين مفيدة حتى لو كان نشاطهم ضعيف. بالطبع اداري ناشط افضل للموسوعة من اداري اقل نشاط. المهم هو انه اذا كان النشاط مهما للترشيح وهو امر اتفهمه فيجب:1 ان يوضع ذلك في معايير الترشح و 2 ان يتم تشجيع و طلب ترشح المحررين النشطين. للاسف لم يعد لدي فكرة جيدة عن مدى نشاط الاشخاص في ويكيبيديا العربية لذلك لا يمكنني ان ارشح احد. برايي طالما المستخدم موثوق فيه و موثوق انه لن يقوم بتخريب الموسوعة او اعمال تخريبية مقصودة فانا مع اعطائه صلاحيات الاداري. و قد ظننت نفسي من هذا الصنف و طلبت على هذا الاساس الصلاحيات للاسباب المبينة اعلاه. تحياتي و شكرا مبتدئ (نقاش) 20:13، 9 يناير 2013 (ت ع م)

مرحبا.ما دمت تقول "لا اظن ان الامر سيتغير كثيرا في المستقبل"، فلتطلب من أحد الإداريين غلق التصويت --الواد الجامد (نقاش) 20:27، 9 يناير 2013 (ت ع م)

أهلا يا ود يا جامد. شكرا. دعنا نسمع بقية الاصوات. لا داعي للتسرع. التصويت ايل الى الاغلاق لا محالة مبتدئ (نقاش) 21:10، 12 يناير 2013 (ت ع م)
هل لك أن تعطينا فكرة عن عدد الساعات التي تتوقع أن تخصصها للعمل الإداري خلال أسبوع؟ شخصيا لا مانع لدي من وجود إداري يقضي بضع ساعات أسبوعيا (خلال كامل الأسبوع أو خلال العطلة مثلا) في العمل الإداري ولكن لا أعتقد بوجود فائدة إذا كان الإداري يقوم ببعض الأعمال الإدارية مرة شهريا --MD Syria نقاشي؟ 05:27، 11 يناير 2013 (ت ع م)
مرحبا. ربما ساعتان او ثلاثة. لا استطيع ان اعد بذلك للكن هذا توقعي. ربما اكثر ربما اقل. تحياتي مبتدئ (نقاش) 21:10، 12 يناير 2013 (ت ع م)