انتقل إلى المحتوى

نقاش ويكيبيديا:كشف البروكسي المفتوح/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


نقاش

هل يمكن أن يقول لنا أحد ما فائدة هذه الصفحة ؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 196.219.223.80 (نقاشمساهمات)

لست متأكدا! ولكني بالفعل أتسائل.‌ هل يستفيد أحد الإداريين من هذه الصفحة؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 15:27، 10 نوفمبر 2007 (UTC)
الصفحة سجل لعناوين البروكسيات وغيرها وهي مفيدة للإداريين وغيرهم. باختصار فقط لا تمنع العناوين في المنطقة العربية. Санта Клаус 15:32، 10 نوفمبر 2007 (UTC)
قمت بالفعل بمنع البروكسيهات في هذه الصفحة لكن طراونة طلب مني (في قناة الدردشة) رفع المنع عنها لأنها مزودات خدمة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 15:34، 10 نوفمبر 2007 (UTC)
باستثناء العناوين في البلاد العربية (لأنها مشتركة وليست بالحقيقة مفتوحة) يمكن منع العناوين وصنع الحسابات منها حسب بروكسي لكن ربما الأفضل وضع حد لعام واحد فقد يتغير الوضع. رجاء من أحد الإداريين أن يفحص الصفحة دوريا ويمنع. Санта Клаус 23:18، 14 مارس 2008 (UTC)

نعم سانتا، المشكلة بمزودي خدمات البروكسي أن الأرقام تعدل أحيانا كل 3 أشهر، و للخدمات المدفوعة قد تعدل الأرقام كل شهر. لهذا يجب الحذر بمدة المنع. هذه القائمة ، بشكل عام ، الهدف الرئيسي منها هو عدم منع أي بي أي لمدة أكثر من يوم إذا ظهر هنا و كان مصدره دولة عربية. فهذه تبدو كأنها بروكسي و لكنها مجرد مخرج مشترك أحيانا لدولة كاملة. --Tarawneh 23:27، 14 مارس 2008 (UTC)

أليس هذا تخريب ؟

  • لقد قمت بترجمة عنوان المقالة من ( ويكيبيديا: detection Open proxy ) إلى ( ويكيبيديا:كشف البروكسي المفتوح )

ولقد قمت بنقل الصّفحة نفسها إلى العنوان الجديد لكن جاء أحد الإداريين و حذفها ، أي أرجع العنوان الانجليزي السّابق. السّؤال المطروح: من فعل هذا ؟ و لماذا؟.... لأنه لم يترك أيّ أثر من بعده من المفروض أن يوقّّع باسم مستخدمه أليس كذالك ؟...أهذا هو التّعاون بعينه ، نقول أنّنا نصبوا إلى عمل تعاوني .... ترجمان05 19:40، 20 أفريل 2008 (ت ع م)

عزيزي هل شاهدت تاريخ الصفحة؟ بعد أن قمت بنقل الصفحة استمر البوت في تعديل ويكيبيديا:Open proxy detection وليس العنوان الجديد. إذا رغبت بأن يتم نقل الصفحة، اخبر المسؤول عن البوت أولاً لكي يقوم بتحديث بياناته حتى يعدل العنوان الجديد في المستقبل. --MK 19:03، 20 أبريل 2008 (UTC)
بصراحة أخي العزيز لم تقنعني هذه الإجابة رغم أنها كانت كسرعة البرق لأنّني قمت بترجمة عنوان الصّفحة إلى اللّغة العربية في ويكيبيديا الانجليزية فحُدّث العنوان العربي بدون هذه الإجراءات التي يطالب بها الإداريون في ويكيبيديا العربية ، بينما في هذه الأخيرة فإنّنا نشاهد العجائب والغرائب من بني جلدتنا ....؟ أليس كذلك سامحني يا أخي...

علما أنّ عنوان الصفحة مترجم إلى عدّة لغات أخرى منها

الالمانيـة Wikipedia:Erkennung offener Proxys

الاسبانية Wikipedia:Detecção de proxies abertos

الفرنسية Wikipédia:Détection des proxy ouverts

ترجمان05 14:55، 21 أفريل 2008 (ت ع م)

لم تفهم قصدي. الشخص الذي يحدث معلومات هذه الصفحة يقوم بذلك عن طريق برنامج آلي لا يميز بين المقالة وصفحة التحويل لأنه دائماً يذهب إلى
http://ar.wikipedia.org/wiki/ويكيبيديا:Open_proxy_detection
ولو نقلنا الصفحة إلى ويكيبيديا:كشف البروكسي المفتوح لن يفيد ذلك لأن البوت مبرمج لكي يعدل الوصلة المكتوبة أعلاه. لذا لا بد من طلب التغيير من مشغل البوت، وهذا ما قمت به منذ لحظات. --MK 14:19، 21 أبريل 2008 (UTC)
أخي الكريم عندما كنت أتصفّح ويكيبيديا الانجليزية ولجت إلى الصّفحة بالعنوان العربي الجديد ويكيبيديا:كشف البروكسي المفتوح بدون مشاكل. ترجمان05 15:32، 21 أفريل 2008 (ت ع م)

تخريب جديد للصّفحة ؟

لماذا يا ترى....؟. ترجمان05 (نقاش) 20:18، 7 مايو 2009 (ت‌ع‌م)