نقاش ويكيبيديا:ويكيبيديا العربية تتجاوز الثلاثين ألف مقال

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Mohmad Abdul sahib في الموضوع ملاحظة وتنويه

إذا كنا سنستخدم هذا المقال كنوع من البيان الصحفي لزيادة الوعي بويكيبيديا العربية -عبر محاولة نشره في وسائل الإعلام المقروؤة ورقية أو إلكترونية- فأعتقد أنه يجب أن يكون مختصرا ويحتوي على المعلومات التي تلخص فكرة الويكي، مزايا الموسوعة وأهميتها إلى آخره. --خالد حسني 00:05، 4 مايو 2007 (UTC)

النشطون[عدل]

لا يتجاوز النشطون الحاليون 20 شخص فقط. أعتقد أن هذه العبارة مجحفة بحق العشرات من المساهمين في الموسوعة. تحتاج هذه الجملة إلى وصلة لإحصائيات الموسوعة من حيث عدد مشاركات المستخدمين.--المصري 21:05، 9 مايو 2007 (UTC)

  • هل يمكن تعداد أكثر من 20 مستخدم نشيط؟ الرجاء إهمال المساهمين الموسميين والإداريين ما لم يكونوا مساهمين نشطين في المقالات. الأزدي 00:29، 10 مايو 2007 (UTC)

ملاحظة وتنويه[عدل]

لا ينبغي محاولة تصدر ويكيبيديا العربية ومحاولة جعلها تتفوق على باقي اللغات من حيث عدد المقالات، الآن نصف او ربع المقالات عبارة عن تعاريف وناقصة للأسف محاولة لتقليد ويكيبيديا المصرية، كنت افكر باقتراح طالما ان الجميع يترجم مقالات فلماذا لا يتم وضع قوانين صارمة بعدم نشر المقالة الا بعد ترجمتها بالكامل بما ان ويكيبيديا تعاونية فيمكن ان يشارك الجميع في ترجمة المقالات قبل ان تكتمل ويتم نشرها، الآن للأسف ويكيبيديا تنشر المقالات قبل ان تكتمل بهذه الطريقة تم تهديمها لأنه بعد نشر المقالة سيكون هتاك عرقلات وصعوبة في اكمال ترجمتها لأنها قبل ان يتم ترجمتها يتم رفعها داخل اداة ترجمة، انا اجد السماح بنشر المقالات الناقصة كثغرة للسماح للأشخاص بتطوير حساباتهم وامتيازاتهم باننا كذا نشرنا مقالات او ساعدنا في الترجمة في حين هم مجرد قاموا بترجمة مقالات ناقصة كتعاريف وبضغطة زر بترجمة آلية والقليل من التدقيق شرع بالنشر، الكلام يطول والاسباب كثيرة، وادعوا إلى وضع قوانين صارمة في ما يخص ترجمة المقالات. Mohmad Abdul sahib(راسِـ☎️ـلني) 01:51، 5 مارس 2022 (ت ع م)ردّ