ويكيبيديا:بيروقراطيون/تصويت/Mohammed Khalil

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مستخدم:Mohammed Khalil[عدل]

لقد تم إعطاء الصلاحية نتيجة للتصويت. --Oxydo 20:54, 13 مارس 2007 (UTC) دعم

* --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 14:59, 7 مارس 2007 (UTC)* --Oxydo 17:16, 9 مارس 2007 (UTC)

معارضة

كيف ستصبح بيروقراط مع مساهمة كهذه؟ كون إختصاصي تسجيل براءات أعرف أن مساهمتي صحيحة و أنت كونك إداري هل تعتقد أن ما فعلته صحيح. كيف تحمي صفحة لم يتم تخريبها بعد أن تقوم بإزالة إضافة صحيحة لها؟ و تضع ملاحظة يجب مناقشة هكذا تغييرات قبل التعديل في ملخص التحرير. هل هذا أسلوب المناقشة عندك؟ هل قمت بسؤالي أو النقاش معي؟ أم هل تفترض أنني مجرد مخرب؟ و تعمل من منطلق التعامل الحسن؟ هل تعتقد أن مثل هذا التصرف مقبول من شخص يود أن يصبح بيروقراط ؟ إذا كنت لا ترى بذلك مشكلة سأصوت معك --صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 01:55, 7 مارس 2007 (UTC)

حسناً اعتقد بأن مثل هذا الموضوع يفترض أن يطرح في صفحة نقاش المستخدم ولكنني سأجيبك هنا. نحن نعاني من مشكلة وجود العديد من الصور بدون ترخيص، وبعد أن رتب الزميل Tarawneh العملية اتبعناها لفترة طويلة. لا يمكن تغييرها بهذه الصورة (وهي المتبعة في Commons). قمت باسترجاع الصفحة لسببين، الأول لأنها لم تكن منسقة على الإطلاق، والثاني أن مثل هذا الأسلوب غير متبع في النسخ الأخرى من الموقع (وهو غير متطلب في واقع الأمر). انظر en:Special:Upload مثلاً. نحن نريد عملية غير معقدة على المستخدمين حتى يسهل الأمر عليهم في أثناء تحميل الصور. أما بالنسبة لحماية الصفحات، من قال أنه يجب أن تتم الحماية بعد التخريب؟ تلك الصفحة ليست مقالة، إنما صفحة تحتوي على ملاحظات هامة حول سياسة استعمال الصور المتبعة هنا. النقطة الثالثة أنا لم أوجه لك ملاحظة أو ناقشتك حتى تتهمني بأن أسلوب المناقشة لدي سيء. فقط وضعت ملاحظة في ملخص الصفحة مبرراً الاسترجاع (وهي لم تكن موجهة إليك بل إلى من يريد معرفة سبب الاسترجاع). عموماً إذا رأيت أنني مخطأ بإمكانك مناقشتي في صفحة النقاش وسأكون مسروراً لسماع رأيك. محمد (ناقش) 02:25, 7 مارس 2007 (UTC)
بالعكس أنت بعملك هذا تسهل للجميع سرقة الصور. النسخة الأنجليزية هي أسوأ النسخ لترجع إليها, أنا أعمل بها منذ سنتين و أعرف مقدار الإستهتار الذي يعصف بها. لا يجب السماح بوضع أي صورة ضمن أي موسوعة بدون معرفة منتجها الأصلي و ليس الموقع الذي أخذت منه، هذا ليس رأي شخصي (حسب مصطلحاتكم). هدف الموسوعة نشر المعرفة و ليس تشجيع سرقة الصور. أما عن القالب الذي قمت أنت بمسحه فهو شبيه جدا بالمستخدم في كومنز التي هي فعلا الأفضل بهذا المجال. أما عن النقاش هنا فهو أساسي, كيف تريد للأفراد أن يصوتوا لك بدون أن يتفهموا منطقك، بالعكس هذه هي فرصة للجميع ليعرفوا الشخص الذي سيصوتون له. على كل صوت لك كون ردك أفهمني أنك ظننت أنك تعمل مثل كومنز و هذا يكفيني كحسن نية. أرجو منك إزالة الحماية حتى أقوم بما أحسن القيام به و هو التعامل من حقوق الملكية--صوت للبتراء لتصبح آعجوبة العالم الجديدة 14:59, 7 مارس 2007 (UTC)