يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

الميدالية الذهبية للجمعية الفلكية الملكية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه هي النسخة الحالية من هذه الصفحة، وقام بتعديلها JarBot (نقاش | مساهمات) في 02:37، 6 مايو 2020 (بوت:إصلاح تحويلات القوالب). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة.

(فرق) → نسخة أقدم | نسخة حالية (فرق) | نسخة أحدث ← (فرق)
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (يناير 2020)


الميدالية الذهبية للجمعية الفلكية الملكية
Asaph Hall Gold Medal.jpg
 

منحت لـ الإنجازات في علم الفلك أو الجيوفيزياء
البلد المملكة المتحدة
مقدمة من الجمعية الفلكية الملكية  تعديل قيمة خاصية (P1027) في ويكي بيانات
قيمة الجائزة ميدالية
أول جائزة 1824
آخر جائزة 2019
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

المِيدَاليّة الَّذهَبيّة لِلجَمعيّةِ المَلكيّةِ الفَلَكيّةِ (RAS) هِيَ أَعلَى جَائِزَة مَنَحَتهَا الجَمعِيّة المَلَكيّة الفَلَكِيّة؛ بِحَيث يَتَمتَّع مَجلِسُ الجَمعِيّة المَلَكيّة الفَلَكِيّة، بالحُريّةِ الَّتامّةِ فِيمَا يَتَعلَّق بِأَسبَابِ مَنحِ المِيدَاليَّة [2] وَعَلَى هَذَا النَحُو يُمكِن مَنحُهَا لِأيّ سَبَب. [3] مُنحَت الجَوائِزُ الَّسابِقَة لِلجُهودِ المُمَيّزة في الأبحاث الشخصية في مجال علم الفلك والجيوفيزياء، وكذلك المساهمات العامة في علم الفلك والجيوفيزياء، التي يمكن تقديمها من خلال القيادة في برامج البحث، من خلال التعليم ومن خلال الإدارة العلمية". تم منحها على حد سواء للبحوث التي استغرقت العمر [2] (تم منحها في كثير من الأحيان للاعتراف بالإنجاز غير العادي مدى الحياة) [3] ولأبحاث محددة. [2]

Crab Nebula.jpg
هذه بذرة مقالة عن علم الفلك بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.