انتقل إلى المحتوى

مستخدم:YaseenIRQ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

1- من أنا؟

أعلم أن الويكبيديا ليس المكان الصحيح لسؤال مثل ذلك السؤال "من أنا؟"، لكن تعريف قليل عن النفس لن يضر احد، خصوصاً، سأقوم بأجابة السؤال ذلك بغض النظر عن حياتي الشخصيه و العمليه جدا والخ.. بما يعني فقط القليل من الخبرات.

- من أنا في الويكبيديا: تعرفت على الويكيبيديا تقريبا قبل سنين كثيره من كتابة هذا السطر ( 7 اكتوبر، 2018)، لكني تعرفت على كيفية التعديل على المقالات ومشاركة معلوماتي و الاضافه اليها قبل تقريبا سنتين (ليس دقيقاً) ومنذ ذلك الوقت وأنا أقوم بين فتره و فتره بالدخول الى الويكبيديا والتعديل على المقالات والأضافه اليها بالأضافه الى أخذ المعلومات الوافيه منها.

- من أنا في الناحيه التقيه: أنا شخص من النوع الذي يسمى باللغه الأنجليزيه بالـ (Computer enthusiast) او بالعربي "المهتم بالكومبيوتر"، بمعنى خاص، أنا اعشق هذا المجال، لدي خبره التعامل معه، لكني أتجهت للويب وتطوير المواقع، وتعلمت البعض من تلك اللغات وتلك، كالـ HTML5 - CSS - PHP - MySQL، وهذا فتح لي الآفاق للغوص في العديد من الميزات التي تقدمها ويكيبيديا، وأبسطها "تعديل المصدر" كونه أداة قويه جدا وسهله.

- ما المواضيع التي تثير أهتمامي؟: منها التاريخ، التكنولوجيا، البرمجه، الحواسيب، مشاهير، موسيقى وغناء، أفلام، حرية التعلم والتعليم، وغيرها من الأمور التي تثير اهتمامي بشكل أقل.

2- ما هي تعديلاتي في ويكيبيديا؟

تعديلاتي في ويكيبيديا حاليا (7 اكتوبر، 2018) ليست بالكثيره، وكما أرى، هنالك 62 تعديل لي فقط.

- الانتخابات التشريعية العراقية 2018: أنا لست مهتم جداً في السياسه، نعم لدي أهتمام هنا و هناك، وذلك بسبب أحوال بلدي المترديه حاليا. السبب الرئيسي الذي جعلني أهتم واصرف وقت طويل على تلك المقاله هو أن المقالات التي سبقتها للأنتخابات العراقيه كانت فعلاً سيئه، بالأضافه إلى ان النسخ الأجنبيه من المقاله للأنتخابات تكاد تكون ممتازه جداً، مع أن الأنتخابات لا تهمهم فعلاً، أردت أن أصلح ما أصلح، وأعدل ما أعدل، لتصبح مقاله نوعا ما جيده.

- استفتاء انفصال كردستان العراق 2017: مجدداً، لست مهتم بالسياسه، لكني ببساطه أحاول جعل المحتوى العربي و العراقي بالتحديد له نوعيه جيده بين المقالات في الويكيبيديا.

- الجامعة المستنصرية: درست في تلك الجامعه لسنه، تحديداً في كلية العلوم السياحيه، لكني تركتها نظراً لبعد المجال هذا عن مجال الحاسبات و التكنولوجيا، دخلت الى المقاله لقرائتها لكني وجدت أن كلية العلوم السياحيه هي من ضمن كلية الأداره والأقتصاد، ذلك ليس بالصحيح فعلا، فهي أنفصلت عنها منذ عام 2013، أجريت التعديل اللازم لتحديث المقاله ولتحسين نوعيتها، مع أضافة بعض النواقص.

3- ما المقالات التي أنشأتها؟

المقالات تلك لست أنا فقط من شارك بكتابتها، ترتيبها، تعديلها، جلب معلوماتها وأستشهادتها، أو حتى بنائها بالأساس، فقد تكون مترجمه، أو مكتوبه من عدة مصادر أصلاً.

- مؤتمرات شانتيلي: قمت بترجمة تلك المقاله من الأنجليزيه بسبب اهتمامي بتاريخ الحرب العالميه الأولى، خصوصا "معركة السوم" الكارثيه.

- جنازة الأميره ديانا: ترجمت تلك المقاله لأهتمامي وحبي للأميره ديانا، فضلاً عن تساؤلي القائم بمقتلها.

4- الأهداف المقبله لي في الويكيبيديا:

مهتم جداً بترجمة مقالات التكنولوجيا والحواسيب ولغات البرمجه بقوه بسبب أهتمامي بالمجالات تلك. الأعمال المستقبليه إن شاء الله ستحتوي مثل تلك الأمور بنسبة 100%.

من الأهداف التالي:

تعديل واضافه لمقاله الـ USB

تعديل واضافة لمقالة الـ PHP

End of About me Page

آخر تحديث لتلك الصفحه تم في تاريخ 7 اكتوبر، 2018. لا أثق تماماً بخاصية "آخر تعديل" في الويكيبيديا