فضيحة الاعتداء الجنسي على اللاعبين في إنجلترا: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
صفحة جديدة
وسمان: تمت إضافة وسم nowiki تحرير مرئي
(لا فرق)

نسخة 18:09، 8 يونيو 2018

فضيحة الاعتداء الجنسي تنطوي على إساءة معاملة لاعبين شباب لم يسبق لها مثيل في أندية كرة القدم في المملكة المتحدة في منتصف نوفمبر 2016. وبدأت هذه الإكتشافات عندما تقدم زهاء 350 شخصا ببلاغات عن تعرضهم للتحرش الجنسي من قبل مدربين لفرق الناشئين لكرة القدم، بحسب ما أعلن المجلس الوطني لقادة الشرطة في المملكة المتحدة. في السبعينات والثمانينات والتسعينات. وقد أدى ذلك إلى زيادة في الادعاءات الإضافية ، وكذلك الادعاءات بأن بعض الأندية قامت بتغطيتها.[1]

كرد فعل مماثل في تسعينات القرن الماضي ، تركزت مزاعم عام 2016 على إساءة استخدام اللاعبين الشباب في كرو ألكسندرا ومانشستر سيتي بسبب ارتباطات النوادي مع المدرب الكروي السابق باري بينيل (الذي أدين في السابق بجرائم الاعتداء الجنسي في المملكة المتحدة والولايات المتحدة) ، الذي اتهم بجرائم جديدة فى 2016 . كما كانت هناك مزاعم ضد جورج أورموند ، وهو مدرب سابق للشباب وكشافة لفريق نيوكاسل يونايتد ، رئيس الكشافين في تشيلسي السابقة إيدي هيث ، ومدرب نادي ساوثهامبتون و نادي بيتربورو يونايتد السابق بوب هيجينز. في أوائل ديسمبر 2016 ، بدأت تظهر مزاعم حول مدربي الشباب السابقين وكشافة في أيرلندا الشمالية واسكتلندا.

في غضون شهر واحد من تقديم التقارير الأولية ، قام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، واتحاد اسكتلندا لكرة القدم ، والعديد من أندية كرة القدم وأكثر من 20 بلاغ إلى قوات الشرطة في المملكة المتحدة بإجراء تحقيقات ، كما تقدم أكثر من 350 من الضحايا المزعومين. حتى 31 ديسمبر 2017 ، سجلت تحقيقات الشرطة 839 ضحية مزعومة ، و 294 مشتبه بهم مزعومين وهناك أندية كبيرة قامت بدفع أموال بطريقة سرية لتقنع عددا من ضحايا الانتهاكات الجنسية بكتمان الأمر[2]

  1. ^ "بريطانيا: المئات يتقدمون بشكاوى تحرش جنسي ضد مدربي فرق كرة قدم للناشئين - فرانس 24". فرانس 24 (بar-AR). 1 Dec 2016. Retrieved 2018-06-08.{{استشهاد بخبر}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)
  2. ^ "فضيحة الاعتداءات تخيم على كرة القدم". @Elaph (بar-sa). Retrieved 2018-06-08.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: لغة غير مدعومة (link)