ناصر العمران (لاعب كرة قدم كويتي): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][مراجعة غير مفحوصة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
لا ملخص تعديل
سطر 1: سطر 1:
'''ناصر العمران'''، لاعب كرة قدم كويتي.
'''ناصر العمران'''، لاعب كرة قدم كويتي.


و قد كان يلعب مع [[نادي كاظمة]] والمنتخب الكويتي ، يعد افضل من ارتدى رقم 2 في كاظمة وساهم بشكل فاعل في الفريق البرتقالي والمنتخب الكويتي وخصوصا انه كان يجيد اللعب في القدم اليسرى .. كما يمتلك ناصر العمران تسديدات رائعة عانقت شباك مرمى الخصوم في اكثر من مناسبه وقد سجل هدف في نهائي [[كأس الأمير 2000/2001]].
احد ابناء [[نادي كاظمة]] والمنتخب الكويتي ، يعتبر من لاعبي الجيل الذهبي في كاظمة الكويتي واحد معاصري فترة تألق كاظمة على المستوى الخليجي والاسيوي حتى انطلق لقب السفير على كاظمة .. ويعد العمران احد افضل من ارتدى رقم 2 في كاظمة وساهم بشكل فاعل في الفريق البرتقالي والمنتخب الكويتي وخصوصا انه كان يجيد اللعب في القدم اليسرى .. كما يمتلك ناصر العمران تسديدات رائعة عانقت شباك مرمى الخصوم في اكثر من مناسبه سواء مع كاظمة او الازرق الكويتي او التضامن ومن اشهر اهدافه هدفه مع كاظمة في نهائي [[كأس الأمير 2000/2001]].


و قد رجع للعب في موسم 2007/2008 مع [[نادي التضامن الكويتي]]وقدم كتاب اعتزاله لادارة نادي كاظمة في العام 2010 .
و قد عاد للعب في موسم 2007/2008 مع [[نادي التضامن الكويتي]] وقدم كتاب اعتزاله لادارة نادي كاظمة في العام 2010 .


{{بذرة لاعب كرة قدم كويتي}}
{{بذرة لاعب كرة قدم كويتي}}

نسخة 20:43، 12 يونيو 2010

ناصر العمران، لاعب كرة قدم كويتي.

احد ابناء نادي كاظمة والمنتخب الكويتي ، يعتبر من لاعبي الجيل الذهبي في كاظمة الكويتي واحد معاصري فترة تألق كاظمة على المستوى الخليجي والاسيوي حتى انطلق لقب السفير على كاظمة .. ويعد العمران احد افضل من ارتدى رقم 2 في كاظمة وساهم بشكل فاعل في الفريق البرتقالي والمنتخب الكويتي وخصوصا انه كان يجيد اللعب في القدم اليسرى .. كما يمتلك ناصر العمران تسديدات رائعة عانقت شباك مرمى الخصوم في اكثر من مناسبه سواء مع كاظمة او الازرق الكويتي او التضامن ومن اشهر اهدافه هدفه مع كاظمة في نهائي كأس الأمير 2000/2001.

و قد عاد للعب في موسم 2007/2008 مع نادي التضامن الكويتي وقدم كتاب اعتزاله لادارة نادي كاظمة في العام 2010 .