ملف:Seal of the United States Secretary of State.svg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(ملف SVG، أبعاده 890 × 890 بكسل، حجم الملف: 389 كيلوبايت)

ملخص

الوصف
English: Seal of the United States Secretary of State, as shown in raster source. Redrawn using elements from the Seal of the United States Department of State.
التاريخ
المصدر

original raster: Susan Walsh, AP photographer (June 10, 2011, file photo, then-Secretary of State Hillary Rodham Clinton waves as the arrives at Lusaka International Airport in Lusaka, Zambia. Clinton confidantes view her four years at the helm of the State Department as her golden era _ a chance for one of the country’s most polarizing figures to jump off the political treadmill. She set a record for international travel and prioritized issues she had long been passionate about, including global health and boosting opportunities for women and girls.)
vector Seal of Department of State: LSDSL via US Government

derivative vector: عمل شخصي
المؤلف
الترخيص
(إعادة استخدام هذا الملف)
Insignia تُظهِر هذه الصورة علماً أو شعارَ نبالةٍ أو خَتماً أَو بعض الشارات الرسميَّة. قد يَكُون استعمال هذه الرموز مُقيَّداً في بعض البلدان، ولكنَّ هذه القيود غير مُرتبِطة بمسائِل حقوق النشر والتأليف.
إصدارات أخرى هذا الملفُّ مُشتقٌ مِن: Seal of the United States Department of State.svg

ترخيص

Original
Public domain هذه الصُّورة من عمل مُوظَّفٍ في وزارة الخارجية في الولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، وقد أنشئت أو التقطت في أثناء قيامه بواجباته الرَّسميَّة. لأنَّ هذا العمل من إنتاج الحكومة الاتحاديَّة للولايات المُتَّحدة الأمريكيَّة، فإنَّه يقع في النِّطاق العامِّ حسب القسمين 101 و 105 من الفصل 17 من قانون الولايات المُتحدة الأمريكيَّة وبيان حقوق التَّأليف والنَّشر الصَّادر عن الوزارة.
Vector Code
أنا، صاحب حقوق التأليف والنشر لهذا العمل، أنشر هذا العمل تحت الرخصة التالية:
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف
Seal of the United States Secretary of State

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

يونيو 2011

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي15:52، 25 سبتمبر 2015تصغير للنسخة بتاريخ 15:52، 25 سبتمبر 2015890 × 890 (389 كيلوبايت)Mliu92User created page with UploadWizard

الاستخدام العالمي للملف

بيانات وصفية