ملف:Statue de la liberte.jpg

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الملف الأصلي(2٬000 × 3٬008 بكسل حجم الملف: 4٫48 ميجابايت، نوع MIME: image/jpeg)

Modèle réduit ayant servi pour la construction de la statue de la Liberté dans le jardin du Luxembourg. Elle fut par offerte par Frédéric Auguste Bartholdi à la ville de Paris pour l'exposition du centenaire de 1900.

Source: Philippe

CeCILL يعتبر هذا العمل ضمن البرمجيات الحرة؛ يمكنك إعادة توزيعه أو تعديله تحت الشروط CeCILL . وشروط ترخيص CeCILL متاحة في موقع الويب www.cecill.info.
w:ar:مشاع إبداعي
نسب العمل إلى مُؤَلِّفه الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل
يحقُّ لك:
  • مشاركة العمل – نسخ العمل وتوزيعه وبثُّه
  • إعادة إنتاج العمل – تعديل العمل
حسب الشروط التالية:
  • نسب العمل إلى مُؤَلِّفه – يلزم نسب العمل إلى مُؤَلِّفه بشكل مناسب وتوفير رابط للرخصة وتحديد ما إذا أجريت تغييرات. بالإمكان القيام بذلك بأية طريقة معقولة، ولكن ليس بأية طريقة تشير إلى أن المرخِّص يوافقك على الاستعمال.
  • الإلزام بترخيص المُشتقات بالمثل – إذا أعدت إنتاج المواد أو غيرت فيها، فيلزم أن تنشر مساهماتك المُشتقَّة عن الأصل تحت ترخيص الأصل نفسه أو تحت ترخيص مُتوافِقٍ معه.
This is a photo of a 3-D item. This item is not covered by copyright because:
Public domain

هذا العمل يقع في النَّطاق العامّ في بلد المنشأ وفي البلدان الأخرى والمناطق التي تمتدُّ فيها مدة حقوق التَّأليف والنشر لتغطي زمن حياة المُؤلِّف و 100 سنةً بعد وفاته أو أقل من ذلك.


يقع هذ العمل في النَّطاق العامِّ في الولايات المُتحدة الأمريكيَّة لأنَّه نُشِرَ (أو سُجِّل لدى مكتب الولايات المُتحدة لحقوق التَّأليف والنَّشر) قبل ١ يناير ١٩٢٩.

الشروحات

أضف شرحاً من سطر واحد لما يُمثِّله هذا الملف

العناصر المصورة في هذا الملف

يُصوِّر

Liberty Enlightening the World الإنجليزية

تاريخ الملف

اضغط على زمن/تاريخ لرؤية الملف كما بدا في هذا الزمن.

زمن/تاريخصورة مصغرةالأبعادمستخدمتعليق
حالي20:38، 24 أبريل 2005تصغير للنسخة بتاريخ 20:38، 24 أبريل 20052٬000 × 3٬008 (4٫48 ميجابايت)Filip42Modèle réduit ayant servi pour la construction de la statue de la Liberté dans le jardin du Luxembourg. Elle fut par offerte par Frédéric Auguste Bartholdi à la ville de Paris pour l'exposition du centenaire de 1900. Source: Philippe {{CeCILL}

الصفحة التالية تستخدم هذا الملف:

الاستخدام العالمي للملف

الويكيات الأخرى التالية تستخدم هذا الملف:

بيانات وصفية