انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

اسباب عدم نشر تعديلاتي

10
لخّص باسم هذا الموضوع

أُجيب: موضوع أخفاء وطمس الميلاد غير ممكنه وغير مسموح بها

Mona.mahran (نقاشمساهمات)

السلام عليكم أريد بعض التوضيحات بخصوص عدم قبول تعديلاتي على صفحة الممثلة سارة أبي كنعان ورجوع القائمين على مراجعة تعديلاتي إلى النسخة السابقة علمًا بأن التعديلات تتضمن فقط حذف تاريخ ميلادها للحفاظ على خصوصياتها وذلك بناء على طلب شخصي منها! أرجو الإفادة وشكرًا

Dedaban (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، لا يمكن حذف تاريخ الميلاد دام هو صحيح

Mona.mahran (نقاشمساهمات)

أعتقد أنه من حق الممثلة إعلان أو إخفاء المعلومات عنها وتعديل ما هو خاطئ لأن هذه الصفحة تمثلها فهل هناك من شرط من سياسات الويكيبيديا يمنع ذلك؟ الرجاء الإفادة

Dedaban (نقاشمساهمات)

ليس من حقها دامها شخصية عامة. المسألة ليست مزاجية تختار ماتريد أن تظهره وتخفي ماتريد وأنا لا ارى أي خصوصية في تاريخ الميلاد

Mona.mahran (نقاشمساهمات)

نعم هي شخصية عامة ولكن ليس كل الشخصيات العامة لها صفحات على الويكيبيديا وحقل تاريخ الميلاد ليس إجباري والأهم هو وجود سجل بأعمالها الفنية وتاريخها الفني لا أكثر وإلى الآن لم أتلقى إجابة عن إذا ما كانت هناك سياسة للويكيبديا تمنع إخفاء تاريخ الميلاد أو إظهاره!

Dedaban (نقاشمساهمات)

أولى هذه موسوعة حرة وليست مستاجرة، والكتابة فيها يجب أن تكون بطريقة موسوعية وليس بطريقة الصفحات الخاصة. بتالي محاولة طمس تاريخ الميلاد غير ممكنه واذا قام أحد بذلك يُعد تخريب. ثاني شيء ما العيب في إضافة تاريخ ميلاد الشخص؟ يعني كل شيء مباح إلا تاريخ الميلاد.

Mona.mahran (نقاشمساهمات)

أعلم أنها موسوعة حرة ولكني لا أحاول طمس تاريخ الميلاد والدليل أنني من أنشأت بالأصل هذه الصفحة وكانت متضمنة لتاريخ الميلاد ولكن وجوده سهّل مؤخرًا اختراق أحد أكبر حساباتها على السوشيال ميديا وتم فقد جميع صورها من على الانستغرام مما تسبب لها بمشكلة كبيرة ولذلك نريد إخفاء تاريخ ميلادها أو على أقل تقدير إخفاء عام الميلاد فهل هذا ممكن؟

Dedaban (نقاشمساهمات)

لا علاقة بتاريخ الميلاد بمنشأ المقالة. مجرد إنشائك أي مقالة تصبح حق للجميع دون أي حقوق ويمكن للجميع التعديل عليها. ثاني نقطة الموسوعة ليس لها علاقة بما يحدث خارجها. ولا أعتقد أن التاريخ الميلاد يمكن أن يوصل الهاكرز إلى حساباتها إلا أذا كان هذه هو الرقم السري، وكذلك يمكن لأي شخص الحصول على تاريخ ميلادها من أي موقع أخر. مثلا ميلادها موجود على موقع أم بي سي وغيرها من المواقع بتالي هذه التبريرات والتعليلات غير مقبولة لشطب ميلادها ورجاءً غلق النقاش في الموضوع لأنه مضيعة للوقت.

Mona.mahran (نقاشمساهمات)

كلنا يعلم أن موقع الويكيبيديا هو المصدر الأساس للمعلومات المتعلقة بالمشاهير وموقع الإم بي سي أو غيره ينقلون معلوماتهم عنه وأنا لجأت إليك للمساعدة في حل مشكلةالتعنت من قبل المراجعين في قبول تعديلاتي رغم أنني لا أخالف سياسات موسوعةالويكيبديا وخاصة أنك تقول أنه من حق الجميع التعديل على المقالات وإلى اليوم لم أجد تفسيرًا لهذه المشكلة منذ أسبوع وأعتقد أنه من واجبك كفريق للمساعدة أن تجد لي حلًا لمشكلتي في أقصر وقت ممكن حتى لا يكون مضيعة لوقت أحد منا !

Dedaban (نقاشمساهمات)

غير صحيح ويكيبيديا ليس مصدر أساسي للمعلومات بل يعتمد على المراجع والمصادر المضافة لكل مقالة. وموضوع أخفاء وطمس الميلاد غير ممكنه وغير مسموح بها. وهذه خُلاصة القول.