انتقل إلى المحتوى

موضوع في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات

لخّص Dr-Taher هذا الموضوع

تمت الإجابة

منى العوجي (نقاشمساهمات)

مرحبا. لقد أنهيت كتابة مقالتي في الملعب وأضفت المراجع، ولكنني لم أستطع أن أنشر ما في الملعب، فكيف أقوم بهذه الخطوة الأخيرة؟

مصعب العبود (نقاشمساهمات)

أهلا منى، اضغطي "المزيد" في أعلى الصفحة ثم اختاري "انقل" واكتبي عنوان المقالة.

منى العوجي (نقاشمساهمات)

مرحبا، مصعب!

شكرًا لك على إجابتك. عندما أضغط "المزيد"، لست قادرةً على الحصول على "انقل"، ولكنّني أظنّ أنّني فهمت السبب. فإنّي نشرت مقالتي نهار السبت، أي البارحة، وفهمت (أخيرًا) بعد بحثٍ على الانترنت أنّ المقالات لا تُنْشَر مباشرةً، ولكنّها تُقَْبل وتُنْشَر ضمن مدة زمنية تتراوح بين 1 و90 يومًا... أظنّ أنّ هذا هو السبب الذي من أجله لَمْ أرَ مقالتي على ويكيبيديا ولم أستطع أن أفعل شيئًا سوى الرجوع إلى "الملعب" وأقوم بالتعديلات فيها، أليس كذلك؟

شكرًا مرّة أخرى لك وأتمنى لك أمسية هنيئة!

مصعب العبود (نقاشمساهمات)

أهلا منى، قمت بنقل المقالة إلى مصطفى العوجي. المقالة ما زالت بحاجة لفحص، كما أرجو أن تستفيدي من هذه الصفحة في تنسيق المقالة، وإضافة تصنيفات وبوابات مناسبة وقسم مراجع. تحياتي ولا تترددي في طلب المساعدة.

منى العوجي (نقاشمساهمات)

مرحبًا، مصعب!

شكرًا لك مرّة أخرى!!!

لقد وصلتني رسالة عن حذف سريع للصفحة التي أنشأتها وأخشى أن يكون حذفها بسبب خطأٍ قمت به في مرحلة من مراحل إنشائها!

لقد كتبت التالي في خانة "طلبات الاسترجاع":

"مرحبًا. لقد تفاجئت من حذف صفحة "مصطفى العوجي" لأنّه شخصية لبنانية معروفة ومرجع قضائي مهمّ جدًا. مؤلفاته إلى يومنا هذا متّبعة في كليات الحقوق اللبنانية. كما أنّه مثّل لبنان لسنوات عديدة من خلال عمله كمستشار وخبير لدى الأمم المتحدة.

من الممكن أنّي قد أخطأت في بعض مراحل إنشاء الصفحة من الناحية التقنية، إذ هذه أول مقالة أنشرها على ويكيبيديا، وقد طلبت المساعدة عندما شعرت بأنّني لست أكيدة بخصوص أمر معيّن (اكتشفت لاحقًا أنّ المقالة تنشر فعليًّا من بعد فترة زمنية ليست بقصيرة).

إذن، أطلب من حضرتكم إعادة دراسة وقبول صفحة "مصطفى العوجي" أو تحديد ما جعلكم تريدون حذفها لكي أقدّم لكم المعلومات التي تجعلني مقتنعة أنّ مصطفى العوجي يستحق أن يرد اسمه في ويكيبيديا كونه كان علاّمة ومن نخبة رجال القانون في لبنان.

مع الشكر والتقدير،

منى العوجي"

لست أدري إذا ما سيكون هذا الرد كافيًا، ولكنّني أود فعلاً أن تنشر المقالة. شكرًا لك سلفًا لأيّ ملاحظة تظنّ أنّها بإمكانها مساعدتي!!!

نهارك سعيد!

منى

مصعب العبود (نقاشمساهمات)

جميل، فلننتظر رد أحد الزملاء الإداريين. أقترح عليك الإشارة في طلب الاسترجاع إلى الزميل باسم كونه أكثر معرفة بالشأن اللبناني. تحياتي وبالتوفيق.

منى العوجي (نقاشمساهمات)

صباح الخير، مصعب!

شكرًا لك جزيلاً إذ أنّك دائمًا تردّ على أسئلتي وتزوّدني بالنصائح المفيدة!!!

بالطبع، سوف أحاول التواصل مع باسم.

نهارك طيّب وشكرًا مرّة أخرى.

منى

مصعب العبود (نقاشمساهمات)

العفو، وأهلا بكِ.