انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:محمود الجبور

Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

تحية طيبة لك العزيز @محمود الجبور لاحظت الصفحات التي تُنشئها مشكوراً، لكن أود أن ألفت نظرك أنك لا تتبع طريقة ويكيبيديا في إنشاء الصفحات مما يعرض أغلب صفحاتك للحذف، على سبيل المثال صفحة مالك علي هل تعتقد أنها مقالة منتظمة ؟

إذا كنت تواجه صعوبة أو لا تعرف كيفية تنسيق الصفحات يمكنك طرح أسئلتك على أي محرر أو يمكنك طرح استفسارتك في صفحة نقاشي وسأحرص على الرد عليك بأسرع وقت ممكن، أرجو منك أن تراجع صفحاتك وتقوم بتنسيقها وفقاً للإسلوب الويكيبيدي.

شكرا

محمود الجبور (نقاشمساهمات)

اشكرك للنصيحة

كما اتمنى منكم اعطائي

الطريقة السليمة في انشاء الصفحات

اريد الطريقة الصحيحة من البداية الى النهاية وبالتفصيل الممل ان امكن

طريقتي كالتالي

معلومة بسيطة عن المقالة

ثانياً السيرة وحياة الشخص

ثالثاً الشهادات و المؤهلات التي حصل عليها الشخص

رابعاً المناصب التي تقلدها

خامساً تصنيف المقالة

سادساً بوابة للمقالة

سابعاً المرجع او المصدر للمقالة

ثامناً صندوق معلومات للمقالة

تاسعاً ربط المقالةبالبيانات

هذا ما اعرفه هل هناك اشياء افضل او تخفى علي و لا اعرفها

دلني للطريقة الافضل

Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

عزيزي في ويكيبيديا يوجد تنسيق مُعتمد للصفحات، يُمكنك الإطلاع على مقالات الموسوعة لتبيان ذلك، صفخاتك تفتقر لذلك التنسيق، مثلا في كل مقالة يكون هناك عنوان وعادةً يكون آخر عنوان في المقالة وهو (المراجع) وأسفل العنوان مباشرةً يُدرج قالب مراجع وذلك لضبط تنسيق المراجع ..

يمكن إدراج القالب بسهولة بالنقر على "إدراج" في أعلى صفحة التعديل ثم "قالب" ثن ابحث عن مراجع وانقر عليه ثم انقر أدراج في الزاوية الزرقاء، أثناء التعديل لن يظهر لك الفرق ولكن بعد النشر سيظهر الفرق..

بالنسبة للعناوين لا يمكن إضافة عنوان فرعي بدون عنوان رئيسي، "المهام والمؤهلات" في صفحة مالك علي مدرجة كعنوان فرعي وأصل العنوان الفرعي أن يكون متفرعا عن عنوان رئيسي ولكن بهذه الحالة لا يوجد عنوان رئيسي للفقرة فمن الافضل ان يكون هو العنوان الرئيسي.

أيضاً بالنسبة للتصنيفات لا يمكن تصنيف المقالة بتصنيفات عامة بل يجب تخصيص تصنيفاتها الدقيقة.

حاول تطبيق تلك الخطوات على صفحاتك ثم سنراجع معاً أي ملاحظات أخرى إذا رغبت ذلك، في حال تعثر معك شيئ لا تتردد في طرح الأسئلة هنا أو في صفحة نقاشي.

شكرا

Mohamed Albaali (نقاشمساهمات)

من الأفضل أن تقوم بإنشاء أي مقالة في ملعبك أولاً قبل نشرها على النطاق العام، حاول تنسيق وضبط المقالة كاملة في ملعبك ثم يمكن نقلها للنطاق العام.

رد على "لفت نظر"