نقاش:رمضان

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 شهرًا من يوسف حازم في الموضوع فقرة مخالفة للسياسات
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف بداية، فائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

عقوبة المجاهرة بالإفطار في رمضان[عدل]

فقرة عقوبة المجاهرة بالإفطار في رمضان عبارة عن إقتباسات من جرائد لتصريحات مسؤولين و لا تليق بمقال موسوعي --إلمورو (نقاش) 21:23، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقل العنوان[عدل]

لا حاجة لنقل العنوان السابق إلى ما هو عليه الآن فرمضان معروف والمعروف لا يعرف.--أبو شلاخ البرمائي (نقاش) 13:31، 25 أغسطس 2010 (ت ع م)

بداية رمضان[عدل]

سلامات، عزيزي @Maumed al sarif: المقصود هو تحديد بدايته عموما، حيث أن النصوص في ويكيبيديا تسعى أن تكون مناسبة لقراءتها لاحقا لو لم يتم تحديثها، اما ما أضفته فهو محدد جدا لهذا العام، يمكنك البحث عن وصلة تشير إلى بدايته كل عام والإشارة إليها. سأقوم بإسترجاع تعديلاتك.--ميسرة (نقاش) 17:47، 16 مايو 2016 (ت ع م)ردّ

طلب تعديل صفحة محمية في 6 مايو 2019[عدل]

اليوم الأول في رمضان هو ٧ ماي ٢٠١٩

فقرة مخالفة للسياسات[عدل]

تنص سياسة ويكيبيديا ليست على أن «لا يجوز أن تكون [مقالات ويكيبيديا] مكتوبةً بأسلوب «كيف تفعل كذا» أو «تعرَّف على كذا» لأن شرح كيفية القيام بالأمور ليس مادةً موسوعية، ولا يجوز أن تحتوي مقالات ويكيبديا على إرشادات قانونية أو طبية أو تعليمات مرقمة متتابعة مثل أدلة الاستخدام أو كتب وصفات الطعام أو المقالات الاستشارية في المجلات.» وفقرة علاقة صيام رمضان بالصحة تخالف صراحة هذه السياسة. — تقبلوا مروري يوسف حازم (راسلني) 10:25، 7 يونيو 2023 (ت ع م)ردّ