انتقل إلى المحتوى

نقاش:فاكهة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

معلوماتكم خاطئة أيتها الويكيبيديا لا ينصح بتناول الفاكهة بعد الوجبة الرئيسية، بلا قبلها ، فالفاكهة يُنصح تناولها على معدة فارغة لأن الفاكهة تحوي سكاكر بسيطة سهلة الهضم و سريعة الامتصاص ( وقليلة السعرات) ،فالأمعاء تمتص هذه السكاكر بمدة قصيرة تقدر بالدقائق فيرتوي الجسم و تزول أعراض الجوع و نقص السكر ، في حين أن الذي يملأ معدته مباشرة بالطعام المتنوع يحتاج إلى ما يقارب ثلاثة ساعات حتى تمتص أمعاؤه ما يكون في غذائه من سكر ، و تبقى عنده أعراض الجوع لفترة أطول. إن السكاكر البسيطة بالإضافة إلى أنها سهلة الهضم و الإمتصاص فإنها مصدر الطاقة الأساسي لخلايا الجسد المختلفة. [1] [2] [3] [4]. “د.جمعان - اخصائي تغذية (دولة الكويت). ألم تصححوا الأخطاء لماذا الكسل والخمول ؟؟!!!

الموسوعة حرة وتشاركية و الكل متطوع هنا لذا أن وجدت خطأ فقم أنت بتصحيحه:)--A z i z 17:57، 6 يونيو 2007 (UTC)

ألم تصححوا الاخطاء أنا لم أنشئ المقالة حتى أصححها فهذا ليس خطأي !!!!

أيها السيد المحترم، لا داعي للفظاظة وفقدان الهدوء، كما تفضل الأخ قبلي فإن الموسوعة تعاونية ومكتوبة من قبل أشخاص مختلفين، وإن كانت حجتك هكذا لتكون غير متعاون فكيف تتوقع من شخص آخر أن يقوم بذلك؟ كذلك فإن رأيت شخصا يقوم بخطأ هل تدعه يفلت بالخطأ أم تقوم بتعديله؟
إضافة إلى ذلك، فقد ملأت صفحة النقاش بكل هذه المعلومات، ألا يمكنك نقلها إلى الموضوع مباشرة إن كنت متأكدا من صحتها؟ كما إنك أخصائي تغذية وقد لا يعلم جميع "الويكيبيديون" هذه المعلومات المختلفة، فمن واجبك أن تعدل المعلومة أكثر من غيرك.
وشكرا --|| زرقاء اليمامة ||-- 12:31، 15 أغسطس 2007 (UTC)
نُقلت (فوائد بعض الخضروات) من فواكه إلى خضروات حيث مكانها السليم . ومن أجل تسهيل بحث القاريئ . وشكرا على تعاونكم .Mnmngb (نقاش) 20:52، 31 مايو 2009 (ت‌ع‌م)