نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 96

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 96

مرحبا

مرحبا اخي احتاج مساعدة في هذه مقالة الأخ جوناثان يوجد قالب بعنوان تجسيد وطني واخر بعنوان نيو إنجلاند الاول استطيع ان اعدله مباشرة بالضغط على حرف التاء واعرضه بالضغط على حرف العين الموجود في الاعلى على الجهه اليمنى ولكن في القالب الاخر لاتوجد كيف افعلها واجعله مثلة ... وشكرا . Adil2015adil (نقاش) 20:11، 11 نوفمبر 2015 (ت ع م)

أجل لقد تم حل المشكلة شكرا لك ... Adil2015adil (نقاش) 11:35، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مقالة تمساح بيروت

أتسائل عن مقالة تمساح نهر بيروت ألتي أنشأتها فهي فارغة المحتوى ولا يوجد لها وصلات لغات --muhib mansour (نــــاقــــشــــهُ) 21:58، 11 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ملف:لين هوا نون.jpeg

مرحبا أخي.ألا يمكن إنشاء بديل حر لصور الأحياء كهذه؟!شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:42، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

أرى أن جذب المحررين لتطوير المقالات ليس مبررًا لنسمح بالصور المخالفة.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:56، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا ممكن مساعدة

مرحبا لدي مشكلة في المقالات بعد ان انشى مقالة واربطها باللغة المناسبة لها انتظر بعض الوقت ثم بعض التصانيف الموجوده باللغة الانجليزية تتحويل وتبرمج في المقالة الجديدة ولكن باللغة العربية وهذا الطبيعي ولكن مايحدث الان شي مختلف تماما اي عندما انشى مقالة جديدة التنصانيف الموجودة في المقالة الإنجليزية لاتبرمج ولا تحول الى اللغة العربية مالسبب ؟ وهذه امثلة توضح كلامي : وانا أندرس دوروثي أرنولد بيني بارنز جاستين روبرتس هوارد فينكل ميشيل باين جوان أوبراين جيرترود بيرغ بيكتشر بيجس فوكس كيدز الأم سفيا كوساك ماماي بريتانيا الأخ جوناثان سرفايفر سيريس (2015) ... الخ والقائمة تطول ويمكنك ان تدخل ملفي وترى المقالات الباقية وتتاكد بنفسك. Adil2015adil (نقاش) 22:37، 12 نوفمبر 2015 (ت ع م)

تسمية الأشهر الهجرية

السلام عليكم، في البداية أشكرك يا باسم على الإضافات اليومية الخاصة بالتواريخ الهجرية والميلادية من أحداث وإضافات. لكن لدي ملاحظة تخص التسميات الملحقة بشهر صفر كـ «الخير» و«المُظفَّر»، في الحقيقة لم أكن أعلم عن هذه التسميات شيئاً، ولكن من خلال بحث سريع وجدت ما يتعلق بتسميته «صفر الخير» هنا (ويتلخص كلامهم في أنها بدعة وأن «الأزمنة لا دخل لها في التأثير وفي تقدير الله عز وجل، فهو كغيره من الأزمنة يُقدَّر فيه الخير والشر»). أما إلحاق تسميته بـ «المظفر» وجدت بأن معظم المواقع الشيعية تستخدمها، يبدو بأنه لا ضير في استخدامها. ملاحظتي فقط كوننا في الموسوعة لا نريد أن ننشر أمور خلافية، وأظن بأنك توافقني الرأي.--MrJoker07 (نقاش) 13:35، 13 نوفمبر 2015 (ت ع م)

كما قلت لك لم أكن أعرف بالتسميات قبل الآن حتى أعرف الخلاف بشأنها ولكن الأمر جاء من خلال اطلاع سريع قمت به . لكن ما دامت مثل هذه التسميات تُذكر في بعض الصحف ولا سيما الإسلامية منها، إذاً بالإمكان الإبقاء عليها ومتابعتها كما هي، ويمكن لاحقاً ذكر هذه التسميات وموقف المسلمين منها في مقالات الأشهر الخاصة بها حيث هو المكان الأنسب لتفصيل جميع الأمور المتعلقة بشأنها. فالموسوعة تجعلنا نتعلم أموراً جديدة وتحثنا على الإطلاع أكثر. شكراً لك.--MrJoker07 (نقاش) 20:03، 13 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استعلام عن سبب حذف قالب

  • تحياتي. وجدت في نهاية صفحة أدونيس كود كامل لقالب تصفح يصل إلى صفحات عدد من الأدباء الذين شاركوا في مجلة «شعر»، ونفس الكود الكامل موجود في بعض الصفحات الأخرى مثل يوسف الخال وأنسي الحاج، ففكرت بأن إنشاء قالب سيكون أفضل، ولكني وجدت أن قالباً بهذا الاسم (تجمع مجلة شعر) تم حذفه، وسبب الحذف هو أنه مكرر أو ليس له استخدام مفيد. فماذا كان سبب الحذف حينها؟

أخشى أنني سأغيب طويلاً مرة أخرى؛ فاسمح لي أن أطلب منك، في حال كان رأيك أن القالب يستحق الاسترجاع، أن تسترجعه وأن تضعه في نهاية المقالات التي تؤدي إليها منه وصلات زرقاء مع حذف كوده منها، وأرجو ألا أكون قد أثقلت عليك بهذا الطلب.abanimaنقاش 14:29، 13 تشرين الثاني 2015 (ت.ع.م)

مرحبا أخي باسم.انظر هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:25، 15 نوفمبر 2015 (ت ع م)
ألا ينفع يوتيوب؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 17:48، 15 نوفمبر 2015 (ت ع م)

التسمية الصحيحة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم

الأخ باسم بعد التحية..أتمنى منك المشاركة في نقل اسم بطولة أمم أوروبا ودوراتها على صفحة نقاش:بطولة أمم أوروبا لكرة القدم--Maher27777 (نقاش) 22:40، 15 نوفمبر 2015 (ت ع م)

عدد الأصوات

مرحبا أخي باسم.بالنسبة لهذا الإغلاق، عدد المؤيدين اثنان، وباحتساب المرشِّح يضحيان ثلاثة، هل تعديل الصورة في كومنز كافٍ لوسمها بعد هذه الأصوات؟شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:17، 16 نوفمبر 2015 (ت ع م)

التقويم السرياني

أهلاً أخي باسم، عندي ملاحظة بشأن المقالة الخاصة بالشهور السريانية ومقالة التقويم السلوقي، أليس من الأفضل أن تدمج المقالتين سويّاً لتشكّل مقالة واحدة تحت اسم تقويم سرياني (التي هي الآن عبارة عن تحويلة)، لأنه من خلال بحثي البسيط وجدت أن تسمية «تقويم سلوقي» ما هي إلا تسمية أخرى للتقويم السرياني، ما رأيك؟--MrJoker07 (نقاش) 19:06، 17 نوفمبر 2015 (ت ع م)

هل من تفسير على حذف مقالتي؟

أخي باسم لماذا قمت بحذف مقالتي عوام أنشئتها فقط ليلة البارحة دون أن تمضي عليها 24 ساعة لأصلح العديد من الأخطاء فيها لأني أحرر من هاتف صغير الحجم أجد صعوبة في ذلك ومن جرب يدرك ما أقول، ثم الغريب في الأمر أنك كتبت أن هناك "خداع وتدليس" واعتبرت المعلومات متناقضة؟؟؟ أقول لك على مهلك أخي @باسم: فليس هناك تناقض لأنني من سكان المنطقة فهي في الأصل يعود بناء بعض أصوارها إلى 1800 قبل الميلاد خلال تواجد البرتغاليين في المغرب فبنو تلك الأصور وتحصن بها جيشهم أما الخليفة الموحدي فقد أعاد بنائها وترميمها ليس هناك تناقض أخي ... ففي الصيف الماضي جاءو المستكشفون إليها قاموا بالحفر فوجدوا بيوت ومساجد دفنت بالكامل كما أن صورها تهدم بشكل كامل لكن أثاره باقية إلى الآن . لذا المرجو إعادتها لأعدلها بشكل جيد بشكل لا يبدو كما تعتقد --الأنصاري (نقاش) 08:31، 18 نوفمبر 2015 (ت ع م)

جزاك الله خيرا أخي باسم وسأحاول ترميمها كما يجب وأعتذر منك لأني ظننت أنك من كتب "خداع وتدليس" على العموم الذي رشحها هو المخطيء ما لم تتجاوز مدة معينة كان يجب أن يضع عليها قالب إعادة كتابة أفضل... أما سبب استعمالي للفظ البرتغاليين فلأن أجدادنا الأمازيغ يطلقون "برطقيز" أي البرتغال بالعربية على سكان الجزيرة الابيرية وهو خطأ مني سأصلح الأمر وأستعمل اللفظ باللغة العربية— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ناصر الانصاري (نقاشمساهمات)

طلب

مرحبا اخوي باسم لو سمحت ممكن تلغي تحويلة( الدوري الكويتي 0142–15 ) من هذي الصفحة الدوري الكويتي 2014–15 وشكرا-فيصل الوسمي (نقاش) 14:13، 18 نوفمبر 2015 (ت ع م)

  • السلام عليكم، باسم ايهما التسمية الاصح لنظام Global Positioning System علما ان المقالتين تتحدث عن موضوع واحد وهو GPS --خليل (نقاشي) 10:34، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

طلب

مرحبا اخوي باسم لو سمحت ممكن تحذف هذه الصفحه طلال العامري لأن الصفحة موجودة بالفعل طلال العامر اللاعب أسمه الحقيقي طلال العامر وليس العامري، وشاهدت صفحتين لنفس اللاعب. لذلك، اذا سمحت ممكن تحذف هذه الصفحه طلال العامري وشكرا فيصل الوسمي (نقاش)

حجم الصورة

أخي باسم هذا الأمر حيرني كثيراً، كيف أقوم بالتحكم بحجم الصورة مع إضافة تعليق لها (في إطار)؟ّ! عندما أضع الصورة من غير إطار يتغير حجم الصورة، وعندما أضع إطار وتعليق لا أستطيع التحكم بحجم الصورة؟، أسعفني فضلاً -MeeshQ8 (نقاش) 19:14، 19 نوفمبر 2015 (ت ع م)

يا أخي أنت روعة 😍 ألف ألف شكر -MeeshQ8 (نقاش) 10:40، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مرحبا باسم

لقد قمت بتعديل في صفحة حسام جنيد لكن قبل ذلك كان هناك تعديل من قبل مجهول وعندما تم تحرير الصفحة حذفت تعديلاتي ،كما أرجو التحرير النهائي لمقالتي جومانل بو عيد وريم المحمودي شكرا 😍 مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 11:08، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

إنكشارية..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صديقي @باسم:، كيف حالك؟ هنا وجدت بعض الكلام عن الإنكشارية ووجدت مستخدما مجهولا فد أضاف تعديلات رائعة وموثقة للدكتور الصلابي ولكن عن طريق الخطأ تراجعت عنها فقمت بتحريرها أنا، أرجوا مراجعتها وإخباري إذا ما كان هذا خطأ. محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 12:38، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م) محمد غيضان 12:38، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مَساء الخَير

مَساء الخَير أخي الكَريم بَاسم، أعتذر للإزعاج، وَلكن لا بَد من تَدخل أحد الإداريين في هذا النِقاش، فَقد أصبح هُناك عِناد من قبل أحد المُحررين ويُهدد برفض كُل التعديلات، مع إصرار المُستخدم على التَعديلات والتَلفظ بأوصاف ليس من الصَحيح تواجُدها هُنا، احتِرامي -- عَلاء نجار  :) راسِلني..! 18:43، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

Edit summary

أهلا أخي باسم ! منذ مدة لم نتواصل على الموسوعة أرجو أن تكون بألف خير . بخصوص مساعدة:Edit summary هل يمكنك أن توضح لي السبب الذي يجعلها تحويلة ضرورية حتى لا أقع مجددا في ترشيح هذا النوع من الصفحات للحذف وشكرا مسبقا --Omar2040 (نقاش) 19:34، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

تماما أخي باسم، غابت عني هذه الرؤية شكرا على التوضيح. --تحياتي -- --Omar2040 (نقاش) 21:35، 20 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مدقق المقالات الجديدة

مرحبا أخي @باسم: لقد حصلت على صلاحية مراجع تلقائي وأريد منك تزويدي بالمعلومات وكيفية الإشتغال بهذه الصلاحية، وكيف أراجع المقالات الجديدة. شكرا. [[مستخدم:Mojahiid|Mojahiid]] (نقاش) 18:14، 21 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مقالات غير موسوعية

مرحبا أخي @باسم: أصادف يوميا مقالات لا تستوفي لشروط ويكيبيديا، لكنها لا تحذف. فهل من حق المستخدم طلب المساعدة من الإداري. [[مستخدم:Mojahiid|Mojahiid]] (نقاش) 00:18، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ترجمة صور

مرحبا أخي باسم.

  1. لماذا لا تترجم الصور المتحركة؟إذا كنت لا تعرف الطريقة، فيمكنك الاستفسار من الخبراء في كومنز
  2. بما أن كل صورة في كومنز تخدم ويكبيديا العربية وتنفع في المسابقة، أقترح عليك ترجمة هاتين الصورتين لأستخدمهما في الميتا:1 (مع إبقاء التوقيعين عربيين) 2

شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:42، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استشارة..

السلام عليكم، مرحبًا أخي باسم ..

قبل مدّة طلب المستخدم Wisam yazeedo صلاحيّةً له ولمستخدمٍ آخرٍ في صفحة الطلبات. الصياغة نفسها ونوع مساهمات الحسابين يُوحي بأنهما لنفس المستخدم لذلك استفسرت منه ولم أجد ردًا. الزميل أعاد الطلب هذا الشهر من كل حساب بفرق دقائق وبصياغة مقاربة. سؤالي هل يجوز إعطاء كلا الحسابين الصلاحيات أم أن هذا مُخالف؟ وهل يجوز تدقيق المستخدمين لمعرفة ما إذا كان دميّة جورب؟ بالطبع لا إساءة استخدام هنا.. --شبيب السبيعي..ناقشني 10:07، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

أنا وسام ولورنس 88 هو أخي لذلك وجدتم تقاربا نحن نساهم بشكل تعاوني معا ومع الأخرين مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 11:05، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)
شكرًا لك باسم.. يبدو أن الزميل أجاب.. أنا أعلم أنه لا مانع من استخدام حسابين ما دام المستخدم صرّح بذلك ولم يُسئ الاستخدام، لكن ما لا أعلمه هل يجوز استخدام حسابين بنفس الصلاحيات (غير حسابات البوت طبعًا).. عمومًا الزميل أشار إلى ملكيّة أخيه للحساب.. --شبيب السبيعي..ناقشني 16:17، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

تحويل التاريخ

أهلاً أخي باسم، قمت اليوم بإضافة بعض الأحداث من الصفحة الخاصة بـ «22 نوفمبر» إلى ما يقابلها بالتاريخ الهجري باستخدام محوّل التاريخ الذي نستخدمه، فوجدت أن هناك أحداثاً مضافة سابقاً في صفحات تواريخ تتقدم يوماً واحداً عن البرنامج، وهي: حدث سقوط البصرة، وحدث الإنذار البريطاني، ومولد الشيخ عبد العزيز بن باز. ذكرت ذلك لكي لا تتكرر الأحداث في أكثر من صفحة، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 11:53، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

أمر طبيعي جداً أن يكون هناك فرق بمعدل يوم قبل أو بعد التاريخ المقترح فهو تقويم قمري متغيّر، ولكن البرنامج يساعدنا في تقريب تاريخ الحدث قدر المستطاع، حتى في وقتنا الحالي هناك بعض الاختلاف في وضع التاريخ الهجري القمري بين الدول الإسلامية وفي الغالب لا يوحّد التاريخ إلا في شهر ذي الحجة وذلك لغرض موسم الحج والوقوف بعرفة، حتى دخول شهر رمضان وانتهاؤه يختلف ما بين دولة وأخرى، وكما قلت سنعمل بقدر استطاعتنا. أما من ناحية صفحات التقويم الهجري الشمسي فهذا ما فكرت فيه أيضاً، وذلك حينما كنت أعمل على بوابة التقويم، ومن الجميل جداً أن تشاركني نفس الأمر. ستكون النسخة الفارسية بطبيعة الحال هي المرجع الأول في هذا المشروع، وبارك الله جهودك يا أخي.--MrJoker07 (نقاش) 12:59، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

طلب

ممكن تجعل لمقالة خريبكة تحويلة لأني أجدها من ضمن المقالات المطلوبة بهذا الاسم خريبڭة حرصا على عدم انشاء المقالات المتكررة لأن خريبكة تنطق بg --الأنصاري (نقاش) 21:30، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

صورة غير مقبولة

مرخبا أخي @باسم: أثناء مراقبتي لأحدث التغيرات لاحضت هذا المستخدم jnaga قد رفع صورة لم أتقبلها، [هي] فيجوز أن يكون تخريب، شكرا وتحيااي لك. مجاهد (نقاش) 22:50، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

صورة غير مقبولة

لاحضت أن الصورة غير مقبولة في مجتمع ويكيبيديا هذه هي . مجاهد (نقاش) 22:54، 22 نوفمبر 2015 (ت ع م)

اتهامات باطلة

مرحبا صديقي @باسم: لجأت لك لتحل لي مشكلة أو عقبة تواجهني في التعديل في ويكيبيديا، هناك مستخدم ذو صلاحيات معينة المدعو Taher2000، يقوم باتهامي بأنني مخرب أو جورب دمية وغيرها من الإتهامات، لذا أطلب منك البحث في حسابي وإن وجدت تخريبا أحذف حسابي، أنا أساهم ليس لغرض معين، وإنما أساهم من أجل تقدم الويكيبيديا العربية للأمام، وهو عمل تطوعي، سيد Taher2000 متشدد في معاملاته معي، ومع عدة مستخدمين، حتى في أبسط الأمور، مثل تغيير صورة لصورة مناسبة ومرخصة وموجودة مسبقا في كومنز، فلما أشرت إلى أن وظيفته هي الرجوع عن تخريبات أو أمور غير لائقة، طلب منعي بسبب أنني دمية جورب لهذا المستخدم jnaga، سيدي أنا لا علاقة لي بهذا، ممكن تكون هناك ميولات مشابهة لكن هذا ليس سببا ليقيم عداوة معي، ممكن أن يكون مستخدم مر على تسجيل عضويته في ويكيبيديا 6 سنوات، لكنه متشدد حتى في أبسط الأمور، لم يتقبل فكرة أن ويكيبيديا لا تنحاز لدين معين، معاملته عسكرية، حتى أنني طلبت منعه لاستغلال صلاحيته بشكل خاطئ، لكن لن يصدقني أحد، وأنا راض بالإجراء. شكرا. مجاهد (نقاش) 03:07، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استفسار

مرحبا صديقي، أرجو أن تطلع على صندوق المعلومات في مقالة ديجيمون أدفنتشر تراي، كيف أستطيع أن أزيل كلمة (حتى الآن) في خانة العرض -MeeshQ8 (نقاش) 07:52، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)

رَد:استفسار

السَلام عَليكم أخي الكَريم، مَساء الخَير، سُبحان الله قَبل أن أقرأ ردك ما كَتبت في صَفحة نِقاشي كُنت قد أشرت لَك لإكمال ما تَبقى من الصُور في هذا القِسم ، وإن شاء الله سَأقوم بالمُساعدة قَدر الإمكان بالنسبة لِورشة الصُور، وَلكن لدي عدة تساؤلات بالنسبة لترجمة الصُور لو تَكرمت عَلي بالإجابة عَليها، وَهيَ:

  1. كَيف يتم ترجمة الخرائط، أي بِمعنى أن بعد الخرائط لو قُمت بِمسح الكَلمة قد أقوم بطمس شيء من مَعالمها مثل الخريطة المُتبقية في القسم الذي تَوليت ترجمته، وأيضاً الصُورة المُتبقية ؟
  2. كَيف يتم ترجمة الصُور المُتحركة وَذات صيغة .svg ؟
  3. لو سَمحت بإبداء رأيك في الصُور التي قُمت بترجمتها مؤخراً، وَذكر جميع الأمور التي بوجهز نظرك هي خاطئة سواء كانت مُهمة أم غَير مُهمة.

احترامي أخي الكَريم، وشُكراً لَكـ -- عَلاء نجار  :) راسِلني..! 13:56، 23 نوفمبر 2015 (ت ع م)

مقالة العراق

السلام عليكم، إن كان لديك مجال هلا تصوت على المقالة شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 11:02، 24 نوفمبر 2015 (ت ع م)

رد مراسلة للتوضيح

يا مرحبا بالزميل باسم ويا أهلاً وسهلاً، إن شاء الله سأواصل تطوير مقالة الشقيري دائماً وأنوي لاحقاً إثرائها أكثر بعد الفراغ من ما أنوي تطويره. شكراً --خالد الشمراني (نقاش) 07:47، 25 نوفمبر 2015 (ت ع م)

طلب تصويت

طلب!

السلام عليكم، هل بإمكانك نقل هذه المقالة إلى غيلية أسكتلندية أو لغة غيلية أسكتلندية التسمية السابقة للمقالة (حالياً هي موجودة كتحويلة)، حيث أن أحد الزملاء قام بنقلها مباشرة ومن ثم تناقشنا بشأن التسمية في صفحة النقاش.--MrJoker07 (نقاش) 00:28، 26 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استفسار

مرحبا.. جهودك مشكورة في اتواصل مع الجدد ، ومراجعة تعديلاتهم.. أريد أن أستفسر منك عن سياسة القوائم، في الشقيقة الإنجليزية يوجد هذه القائمة بالأكلات الفلسطينية فكرت بترجمتها لكن وجدت مقال قريب من نفس الموضوع وهو مطبخ فلسطيني، فهل يمكن ترجمة القائمة أم وجود مقالة المطبخ تغني ؟؟فراس (راسلني . مساهماتي) 08:49، 26 نوفمبر 2015 (ت ع م)

تعديل

هذه هب القائمة قائمة بأطباق الطعام الفلسطينية. الصفحة محمية فلم أستطع التعديل.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فراس العوضات (نقاشمساهمات)

دعوة للمشاركة في نقاشات

السلام عليك يا باسم، نتيجة لعدم استجابة المحررين بالمشاركة في نقاشات الميدان، علي أن أدعو البعض برسائل خاصة. وهذه دعوة لك للمشاركة في نقاش أقسام التذييل وترجمة عناوين المراجع الأجنبية. مع خالص تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 13:43، 26 نوفمبر 2015 (ت ع م)

ترشيح

مرحبا باسم، رأيك مستحب في هذا الترشيح. ويكيبيديا:ترشيحات القوائم المختارة/قائمة اللغات البهارية.---- تحياتي الخالصة--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 03:49، 27 نوفمبر 2015 (ت ع م)

إسم خاص بالبوت

مرحبا أخي @باسم: هذا المستخدم Anass BOT يبذو إسمه كإسم مستخدم البوت، المرجو إخطاره بتغيير اسمه قبل منعه، شكرا وبالتوفيق صديقي. مجاهد (نقاش) 06:41، 27 نوفمبر 2015 (ت ع م)

استرجاع المقالات

مرحبا باسم لو سمحت تقدمت بطلب لإسترجاع مقالتي طوني عيسى ويوسف حداد هل يمكنك مساعدتي كل الشكر لك مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 06:46، 27 نوفمبر 2015 (ت ع م)

إساءة استخدام الصلاحيات الإدارية

نظرا لقيامك باستخدام صلاحياتك الإدارية في خلاف تحريري أنت طرف فيه هنا وذلك عن طيق حماية صفحة قمت بتحريرها من التعديل وذلك لتثنيت وجهة نظرك فقد تم منعك من التعديل لمدة يوم واحد نظرا للشكوى التي تم تقديمها ضدك في صفحة نقاشي؛ الرجاء الانتباه إلى أنك لا يمكنك أن تتصرف كإداري ومحرر في نفس الوقت في نفس المقالة؛ إما أن تتصرف كمحرر فتعدل المحتوى أو أن تتصرف كإداري فتحمي الصفحة لكن ليس الاثنين في نفس الوقت. --Meno25 (نقاش) 15:10، 29 نوفمبر 2015 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.