نقاش المستخدم:Histolo2/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


استفسار

أخي الكريم .. اقدر مجهوداتك ولي استفسار حول حذف موضوع قبائل أولاد علي لمخالفته سياسة الموسوعة .. اليست تلك القبائل جزء هام من التراث والتاريخ الإنساني ؟ ثم بالبحث السريع بكلمة "قبيلة" علي موسوعتنا ستجد عشرات العناوين التي تتحدث عن تاريخ قبائل فهل هي في طريقها للحذف ؟ . أرجو التكرم بالتوضيح --Moustafa.ahmed 16:19، 21 أكتوبر 2008 (UTC)

سلمت يداك

إعلانات رائعة، مع ألف شكر.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:24، 15 أغسطس 2008 (UTC)

أنا إعلامي وما زلت، وعملت في تلفزيون دبي لمدة 32 سنة، الآن أنا مستقل ولكنني خارج بلدي في إجازة. سأعود في 22/8 وسأحاول هناك. تحياتي يا صديقي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:29، 15 أغسطس 2008 (UTC)

حكايات عالمية

 تم. للأسف المسلسل المذكور هو مسلسل مختلف. لا توجد مقالات لمسلسل حكايات عالمية على الإنكليزية أو اليابانية. يبدو أنه مشهور فقط في العالم العربي، قمت بحذف العنوان الإنكليزي على الرغم من أنه صحيح في النسخة الإنكليزية (المسلسل في الأصل هو ياباني ومن ثم ترجم إلى الإنكليزية)، بإمكانك إرجاعه إن أحببت. تحياتي--Ciphers (نقاشمساهمات) 15:30، 20 أغسطس 2008 (UTC)

عذرا أعتقد أن رسالتي الأخيرة أزعجتك ولكن حينها لم أفكر كثيرا حين كتبتها، على أية حال يمكنك أن تستخدم هذه الوصلة لترجمة المصطلحات الطبية، تحياتي --MD Syria نقاشي؟ 14:46، 21 أغسطس 2008 (UTC)

أنظر هنا.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:36، 21 أغسطس 2008 (UTC)

مراجعة موضوع

اخي العزيز سلام من معطي السلام الله البار تقبل

لقد ارسلت رسالة حول موضوع القديس مار نسطور ووضعت تنبيه لعدم حذفه حيث انا صاحب الموضوع فلماذا لا يتم نشر الموضوع


وشكرا لجهوكم الطيبة

قناة الدردشة

هيستولو؛ أريدك أن تكون موجودا في قناة الدردشة لمساعدة الجدد يوم السبت؛ نحن سنبدأ الساعة 11 صباحا حتى 7 مساء بتوقيت القاهرة؛ شكرا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 15:46، 27 أغسطس 2008 (UTC)

صيانة

مرحباً صديقي هيستولو العزيز. شكراً لك على المبادرة. انشغلت قليلاً في الأيام الحالية في عدة أمور، موضوع الصيانة موضوع مهم جداً، وأنا خصصت تقريباً أكثر من نصف وقتي للويكيبيديا في موضوع الصيانة (خصوصاً في موضوع ربط الانترويكي) لإحساسي بأهميته. سأعمل على تطوير الصفحة التي أرسلتها لي (ربما بعد يوم ويكيبيديا الرابع) وأرجو اجتذاب عدد أكبر من المحررين للعمل أيضاً في هذا الأمر. لنبق على اتصال، على فكرة، هل من الممكن أن تخبرني ما هي مجالات اهتمامك فربما اعتمد عليك في بعض المقالات المستعصية علي. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:26، 29 أغسطس 2008 (UTC)

رائع، وأخيراً وجدت مرجعي الطبي البيولوجي . أعتقد أني سأكون في الصفوف الخلفية غداً، للمراجعة والتدقيق، يوم سعيد. --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:43، 29 أغسطس 2008 (UTC)
  • صديقي هيستولو سؤال صغير، لاأدري إن كنت تملك جوابه أم لا. لاحظت أن عدد تعديلات ويكي العبرية يقارب ثلاث أضعاف عدد التعديلات في العربية على الرغم من أنه ليس هناك فرق موازي في عدد المقالات. هل تعرف ما السبب؟ --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:25، 29 أغسطس 2008 (UTC)

ماذا أفعل؟؟

السلام عليكم أنشأت موضوع ليل أمس وأكتشفت بأن الموضوع ليس بأسمي ... والسبب هو أنني دخلت بدون أن أسجل دخول!!! ...فماذا أفعل لكي يصبح الصفحه بأسمي؟؟؟ الموضوع هو الاتحاد الفيدرالى لجامعات العالم الإسلامى

أسف جدا يا صديقي لا أعرف كيف فاتتني رؤية رسالتك، سألت قبل قليل و تأكدت، النص المنسوخ لا بد أن يعدل بصورة جذرية بحيث يستحيل ربطه بالاصلي سواء من ناحية الكلمات، الاسلوب، أو حتى ترتيب الافكار. بغير هذا فهو خرق. --Tarawneh 17:04، 2 سبتمبر 2008 (UTC)


هستولو أفكر بترشيحك لتدقيق المستخدم ... ستكون خير مساعد لمينو .. ما رأيك --كاوس 18:40، 3 سبتمبر 2008 (UTC)

البريد الإلكتروني

مرحبا هيستولو؛ لو سمحت فعل بريدك الإلكتروني؛ هناك رسالة أود أن أرسلها إليك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 13:07، 4 سبتمبر 2008 (UTC)

شكراً لكم جميعاً على العمل الرائع. تحياتي. :) --MK 22:09، 4 سبتمبر 2008 (UTC)


ضع توقيعك في صفحة الترشيح من فضلك ... أنت من أكثر الأشخاص الذين قابلتهم هنا تميزا و عقلانية ... شكرا لك لقبول الترشيح --كاوس 08:21، 6 سبتمبر 2008 (UTC)

مقالة جامعة شتوتغارت بالصوت

نعم ولكن الشرح ليس كافي فانا لا اعلم كيف يتم استخدام رخصة جنو للوثائق الحرة؟ ماذا افعل لكي يتم نشر الموضوع مع الرخصة؟

OTRS

تحياتي يا هيستولو؛ نحتاج فقط إلى أن يقوما بإرسال بريد إلكتروني إلى permissions@wikimedia.org يؤكد ملكيتهما للمقالات. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:11، 7 سبتمبر 2008 (UTC)

البوابات

مرحبا عزيزي Histolo2/أرشيف 4، لقد بدأت العمل على مشروع لتنظيم وترتيب البوابات، أنظر هنا. لقد أنشأت قالب {{تصفح البوابات جديد}} وقد أنهيت إدراج البوابات بشكل الفهرسة الأبجدية كما أتتمت إدراج البوابات تحت التاريخ وقد اكتملت والأديان (لم أكملها بعد) كأمثلة. طبعا يجب إتمام المرحلتين بصورة متزامنة لجميع البوابات. حاليا البوابات موجودة بصورة قوائم. في نيتي أن أنشيء جداول تشمل معلومات حول هذه البوابات. أود رأيك قبل أن استمر حول ما تم حتى الآن. لأنه إذا استمريت وكانت أسس العمل خاطئة فسيكون مجهودي قد ضاع سدى. بانتظار إجابتك. ما زلت في بداية الطريق. ويهمني رأيك ومساندتك. ألف تحية.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 00:51، 8 سبتمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا ...أعتذر الخطأ غير مقصود أبدا ..وتم إصلاحه سريعا ...شكرا لملاحظتك ..تحياتي.--Elmondo21st 20:11، 8 سبتمبر 2008 (UTC)

لا بأس ياعزيزي .. .--Elmondo21st 23:20، 8 سبتمبر 2008 (UTC)

سلام

تحية أخي هيستولو، لقد اطلعت على المقالة التي أشرت إليها وهي لا تحتاج لكثير من العناء لتفهم أنها كتبت بطريقة غير موسوعية تعبر عن آراء شخصية تكثر فيها الملاحظات الفردية والتعليقات غير الموضوعية والتي قد تكون مفيدة لمن يريد اعتناق المذهب النسطوري أو لمن يريد الدفاع عنه. فصديقنا ينتقد التاريخ ويعيد كتابته بالشكل الذي يراه مناسباً، وفيما يختص بالمصادر فهو بشكل عام يستخدم مصادر نصطورية عندما يعلق على جملة ما بشكل مباشر ولا يشير لأي مصدر عندما يسرد عدة سطور وأحياناً فقرات كاملة. برأيي أن الموسوعة لبست بحاجة لهذه المقالة بشكلها الحالي، ولكن من الممكن تنقيحها وتدعيمها بالمصادر بشكل حقيقي لتتناسب مع الصفة الموسوعية لويكيبيديا. --آرام 17:39، 9 سبتمبر 2008 (UTC)

بالنسبه للصور

إذا كان هناك صور موجوده على الصحف ولايوجد عليها ختم يثبت انها تعود ملكيتها للصحيفة, هل بأستطاعتي ان ارفع الصور على الكومنز بشرط ان اضع رابط للصحفه الموجود بها الصور على موقع الصحيفة ؟


--Slmcom 12:02، 10 سبتمبر 2008 (UTC)

لامجال

إذا يبدو انه لامجال لوضع صور الفنانين السعوديين في الويكيبيديا

شكراً لك ياعزيزي Histolo2

--Slmcom 12:33، 10 سبتمبر 2008 (UTC)

انا اعمل إدراي في الصحيفة .. لكن الصور موجوده على موقع الصحيفة الالكتروني وكثير من المواقع, وسبق ان رفعتها على الكومنز وتم حذفها جميعاً .. لا اعلم هل هناك طريقة استطيع رفعها او إرفاق الرابط مباشرة من الصحيفة دون رفعها على الكومنز

--Slmcom 17:16، 10 سبتمبر 2008 (UTC)

مرحبا Histolo2، النقاش محتد في صفحة نقاش ترشيحك ولا أعلم لم تؤخذ الأمور شخصية أعجبني تعليقك الأخير. صديقي لم تجبني على موضوع البوابات، أنا أريد رأيك فقط لأنه يهمني، وأعذرني إذا أزعجتك. الف تحية لك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 07:30، 11 سبتمبر 2008 (UTC)
أولا فعلا أشكرك على رد فعلك، وفعلا أنا لا أبحث عن الثناء، فأنا أريد أن أستنير برأيك فقد لا أرى ما تراه أنت، والذي قد يكون أفضل مما أقوم به أو ربما يساعدني في عملية التطوير بصورة أفضل. قدمت هذا الطلب للعديد من الزملاء فكانت ردودهم كلها ثناء. يا سيدي! الحمد لله، لم يفهموا أن الدعم الذي أطلبه هو فقط منحي آراءهم، أما العمل اليدوي فلا مانع عندي أن أقوم به وحدي فهو يسليني في رمضان. أما بالنسبة لموضوع خليل السكاكيني فسأراسلهم وأتمنى أن أحصل على جواب منهم وسأبلغك. ألف شكر لك يا صديقي. أنت تستاهل كل الخير.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 08:29، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

خرق أم شطب

مرحبًا. سؤال صغير من مراجع مبتدىء. لاحظت أنك استبدلت العديد من ترشيحات الشطب بالخرق، وهنا سؤالي إذا كانت المقالة تحقق شروط الشطب والخرق معًا فلماذا نتعب رأسنا بإجراءات الخرق مادامت المقالة محققة لشروط الشطب؟ أطيب تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:56، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

  • أتفهم كلامك تمامًا ومعك حق في كل كلمة قلتها. فكرت كذلك أيضًا لكن أحببت تأكيد رأيي برأي شخص أكثر قدمًا ومعرفة. أما عن الفضفضة، فضفض ولا على بالك... أم تريد أن أخبرك عن شاب كان يضيف أكثر من 15 مقال يوميًا، ليجد نفسه ينام ليحلم بالصفحات الجديدة التي سيدققها في الصباح أو يقضي يومه يعد كم بقي من صفحات بدون انترويكي الذي سيضيفه في المساء أم القوالب التي سيصلحها، أم ... أم... هل هذه الحالة صحية ياترى؟ أعتقد أنه ليس لديك جواب مثلما لاأملكه. أطيب تحياتي بقضاء أيام ويكيبيدية ممتعة. --Ciphers (نقاشمساهمات) 13:35، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

مناطق عمان

مرحبا ، لقد عملت على اضافة مااستطيع لكل مقالة من مناطق المدينة كي لاتبدو انها منسوخة من اي موقع . بالاضافة لاعادة ترتيب ماكان مكتوب اصلا . تحياتي لك ، واتمنى ان تشارك في صفحة نقاش ترشيح مقالة مدينة عمّان لأن تكون مقالة مختارة . Freedom's Falcon 13:13، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

مسألة القوانين

أعتذر لعدم الرد بسرعة فقد كان عندي بعض المشاغل التي لم تترك لي وقتا للبحث، على أي حال إن القوانين هذه موجودة في الجرائد الرسمية القديمة، و بصراحة فأنا لا أحتفظ بأي منها، لكنها موجودة في جامعتي، إلا أن الجامعة مقفلة الأن إلى بعد عيد الفطر. أرجو المعذرة لأنني لم أقدر أن أساعد بشكل أفضل، تحياتي. Bassem19 788046 18:17، 11 سبتمبر 2008 (UTC)

thanks for the advice. I have just seen it زلطة 18:31، 13 سبتمبر 2008 (UTC)

أسئلة حول صفحات خرق حقوق النشر

مرحبا هستولو، بما أنك من الإداريين المخضرمين فهذه أسئلة من إداري مبتدئ..هل يمكن لو سمحت مساعدتي في الإجابة عليها

  1. في حال وجود طلب مراجعة لصفحة خرق، ما الذي يجب اتباعه لاستكمال الإجراءات، مثل هذه الحالة؟
  2. ماذا لو تم إنشاء مقالة منسوخة مرة أخرى من نفس مصدر الخرق السابق، كيف يتم التعامل معها، مثل هذه الحالة، هل تحذف فوراً أم يوضع قالب الخرق مرة أخرى؟

شكراً لك. --§ سامي §-- 23:58، 16 سبتمبر 2008 (UTC)

أتمنى أخي Histolo2/أرشيف 4 أن تدلي بصوتك أو برأيك بما تراه مناسبا في ترشيح مقال عمّان، مع ألف شكر مقدما. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 10:36، 19 سبتمبر 2008 (UTC)

الصور

هستولو السلام عليكم.. ماذا بشأن صور الممثلين السعوديين .. ؟ هي الأن موجوده عندي في ملف

Slmcom 17:32، 19 سبتمبر 2008 (UTC)

ترجمة من الويكيبيديات الاخرى

مرحبا, آسف لانني لم ارد على رسالتك مباشرة ولكن دخولي الى ويكيبيديا خفيف جدا في الفترة الاخيرة. بخصوص الترجمة, انا اترجم اكثر مواضيعي من ويكيبيديا الانجليزية. مواضيع اهتمامي ليست سياسية وارى ان المقالات حول اسرائيل وضعها ممتاز مقارنة بالمقالات العلمية(طبعا كليهما وضعه صعب مقارنة مع مقالات الطبخات العربية). لا اظن اننا نتفق في ميولنا للترجمة. Agony 15:41، 20 سبتمبر 2008 (UTC)

  • السلام عليكم ياأخي

أدعوك للمشاركة في أسبوع الويكي للمجموعات العرقية الذي يبتدئ إن شاء الله يوم 1 أكتوبر إن كنت مهتما بذلك فسجل إسمك هنا مع تحياتي اكتب لي رسالة

عيد سعيد

  • بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم إليك بأحر التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا من الله عز وجل أن يعيده عليك بالخير والعافية والسعادة. أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:32، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

كل عام وأنتم بخير

كل سنة وانت طيب. زلطة 10:35، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

كل عام وأنتم بخير

كل سنة وانت طيب. زلطة 10:35، 1 أكتوبر 2008 (UTC)

OTRS

مرحبا؛ هناك سجل تأخر كبير في طابور الOTRS العربي، لذا فكرت في دعوتك لتقديم طلب لكي تحصل على حساب وتساعدنا في تخفيف التأخير. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:59، 10 أكتوبر 2008 (UTC)

وحدة الإنقاذ

تحياتي. فكرة جميلة. لكننا سنحتاج إلى آلية عمل تضمن ورود المقالات إلى المشروع. توكل على الله وأنا معك. برأيي لا داعي لطرح الأمر للنقاش، حيث أن المشروع (من شَرَعَ) الذي سنقوم به مشروع (من شَرًّعَ) ولا داعي للحصول على توافق المجتمع عليه وإضاعة الوقت في نقاشات طويلة أخرى. من الممكن توجيه دعوة صغيرة للمهتمين بعد إعداد صفحة المشروع ووضع آلية للعمل. ما رأيك؟ تحياتي القلبية --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:38، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

أخي Histolo2/أرشيف 4 آسف على المداخلة، ولكن أعتقد أنه مشروع رائع، وأتفق مع Ciphers (ن) بأنه لا داع لطرحة للنقاش بل الأهم بذل الجهود بالدعاية له. ابدأ المشروع ونحن معك. وإن احتجت أي مساعدة في مرحلة التأسيس أنا رهن إشارتك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:52، 17 أكتوبر 2008 (UTC)
رائع.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:34، 17 أكتوبر 2008 (UTC)
توكل على الله. --Ciphers (نقاشمساهمات) 16:52، 17 أكتوبر 2008 (UTC)
أعتذر لك، لكني لست من أصدقاء هذه التقنية --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:00، 17 أكتوبر 2008 (UTC)
قمت بالتسجيل. آسف فأنا على ما يبدو أنني أعاني من مشاكل تقنية هذا المساء، سأحاول حلها لأدخل غرفة الدردشة. السيرفر يقطع الاتصال بي ولا يقبل دخولي بعد مدة دقيقة من دخولي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:10، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

حقوق النشر

مرحبا، حسب ما أعلمه عن قانون حقوق النشر الإسرائيلي، فإنه يعتبر كل صورة، أيتما كانت، محمية بحقوق النشر. حسب القانون القديم، أي القانون البريطاني من 1911 الموروث من سلطة الانتداب، تستغرق فترة حقوق النشر لمدة 50 عاما، وصاحب الحقوق هو صاحب الفيلم الذي تطورت الصورة منه. ويطبق هذا القانون على أية صورة تم تصويرها قبل 25 أيار (مايو) 2008. صور أعضاء الكنيست حسب هذا القانون من 1911 هي ملكية الدولة (ما يسمى crown rights في اللغة القضائية). من الناحية القانونية يجب طلب إذن السلطة المعنية (لا أعلم بوضوح أية سلطة) لاستخدام هذه الصور. في ويكيبديا العبرية يتم استخدام هذه الصور تحت عنوان fair use. حتى اليوم لم أسمع عن أي شكوى من أي عنصر رسمي، ولكني لستُ متأكد من أن طريقة الاستخدام هذه قانونية بشكل تام. وبالمناسبة، القانون الجديد من 2007 لا يغير شروط حقوق النشر في ما يتعلق بملكية الدولة. يطيل القانون الجديد فترة حقوق النشر على الصور المصورة من قبل الفرد، دون إطالة الفترة على صور في ملكية الدولة. Drork 13:22، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

البلدة

مرحبا عزيزي ، اي قرية تقصد في كلامك ؟؟؟ Freedom's Falcon 17:08، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

 تم التعديل بقدر المستطاع ، ولاشكر على واجب :) تحياتي Freedom's Falcon 19:04، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

أنا آسف بالفعل فقد إنشغلت بأمور أخرى منذ لقائنا على القناة ثم جائت الدراسة فأصبح تواجدي ضئيلاً. على العموم سوف أحاول أنا أرى ما يمكن فعله غداً إن شاء الله حيث أني لاحظت أن جميع الموديولات لا تعمل. معذرة مرة أخري--AhmadSherif 20:40، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

يبدو أن المشكلة عندي كانت من سكربت التصحيح الخاص بالنكتة. موديول الشطب يعمل جيداً الآن سواء في حالة إدراج القالب أو الشطب النهائي. ربما المشكلة في المتصفح الخاص بك.--AhmadSherif 10:19، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

صوري

اريد المساعدة. لقد تم الحذف العديد من الصور التي وضعتها و لا أفهم السبب. فمثلا، صنعت خارطة بنفسي من ورقة بيضاء عن الفينيقيين ورفعتها معلااعطاء الحق لأي كان باستعمالها. الا انها حذفت. هل بإمكانك شرح خطئي؟ ولماذا لا يظهر في قائمة مراقبتي انهم حذفوا؟ شكرا سلفا للإيضاح. (Aboluay 00:58، 18 أكتوبر 2008 (UTC)).

معك حق

الصورة ليست حرة. مسحتها من كومنز. --Tarawneh 02:12، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

شكرا لك

قمت بالتسجيل. لاحظت انه لا يوجد مشاريع في ويكيبيديا العربية ، هل يمكنني إنشاء واحد للسينما و الأفلام؟ الذئاب تستطيع أن تتكلم و تحرر 11:08، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

فقط لشرح ما قمت به أنا في التغييرات الأخيرة :
  1. لاحظت تحديدك للمقترحات في صفحة النقاش.
  2. توجهت للصفحة لنقل مقترحاتي إلى صفحة النقاش.
  3. وجدت أنك نسيت نقلها إلى صفحة النقاش وبقيت ممسوحة.
  4. ولأني أردت أن أبقي على الصياغة نفسها في المقترحات ولم أرد كتابتها ثانية، استرجعت الصفحة مؤقتا ألى آخر تغيير قمت به أنا ونسختها.
  5. استرجعت الصفحة بعد ذلك إلى آخر تغيير قمت به أنت، وأضفت المقترحات إلى صفحة النقاش.

تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:54، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

أبدا يا صديقي لم أقصد ذلك بصورة سلبية، ولكنني سعيت تفسير ما قمت به لإيماني بأنك يجب أن تكون في الصورة لما يحصل في هذا المشروع، ولإيماني بالشفافية. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:13، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

cant wrt in arabic

i cant write in arabc naw

ظن

لم أكن أضن أن الصفحة مسفاة العبريين خرق. لأني قررت إنقاذها لأن بها عبارات لا تتماشى مع شروط التحرير وغير منسقة. أما مصدر الذي أخذ منه الخرق فبه رمز الخطأ 509. محمد نبيل برّيري 16:59، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحبا سامي. مبتغاك موجود في هذه الصفحة. من فضلك لا تتردد بإبلاغي عن أي مشاكل أو تحسينات.--OsamaK أرسل لي رسالة! 18:58، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

مقالة فلسطين

بصراحة لا أحب هذه الحروب التحريرية ولكن هناك محاولة لإدخال معلومات غير صحيحة أو غير متعلقة بموضوع المقالة، وأظن أن الدافع لذلك هو سياسي وليس رغبة حقيقية لإثراء المقالة. لقد أشرت إلى أهم النقاط في صفحة النقاش:

  1. مكانة القدس - القدس هي عاصمة فلسطين بحسب إعلان فلسطيني من 1988 وعاصمة إسرائيل بحسب قرار إسرائيلي من 1980 ومركز ديني مسيحي بحسب إعلانات من الفاتيكان. ترد كل هذه وجهات النظر في المقالة عن القدس وفي مقالات أخرى، ولا داعي لكتابة "عاصمة فلسطين حسب..." تحت الصورة.
  2. اللغة العبرية هي منذ عشرينات القرن ال20 إحدى اللغتين الرئيسيتين في منطقة فلسطين ويستخدمها اليهود وغير اليهود العائشين في المنطقة. هذه اللغة لم "تتسرب" إلى فلسطين. هناك كتابات بالعبرية في البلاد في القرون ما قبل الميلاد. كذلك اللغة العربية كانت محكية أكثر من 14 قرنا في فلسطين، ولكنها أصبحت اللغة السائدة فيها في القرن العاشر أو ال11 للميلاد.

مشكلة إدخال آراء سياسية في ويكيبديا موجودة في جميع اللغات، وقد ناقشت هذا الموضوع كثيرا في ويكيبديا العبرية وفي الإنكليزية. هذا هو خطر على مصداقية الموسوعة. Drork 13:50، 21 أكتوبر 2008 (UTC)

أنا لم أتردد ومنعته لمدة أسبوع، لا يجب علينا التعامل بسماحة مع المخربين... --Bassemنقاش 14:49، 21 أكتوبر 2008 (UTC)
أعلم أنني أفقد صبري بسرعة في ما يتعلق بما يفعله Yamanam وربما عليّ أن أصبر أكثر، ولكن المواضيع التي يختارها حساسة جدا (ولسيء الحظ، لا تزال هذه المواضيع موجودة في أساس نزاع مميت، وهي ليست مثل النزاعات بين الوالون والفلامان في بلجيكا)، وفي رأيي، هو لا يمارس ما يلزم من الحذر في الكتابة عن هذه المواضيع. وعلى سبيل المثال، قضية ترحيل الفلسطينيين هي قضية جديرة بمقالة عنها، ولكنها قضية حساسة جدا، يجب الكتابة عنها حسب أوثق وأحدث المصادر والأبحاث المتوفرة. كذلك قضية إنكار الهولوكوست هي قضية حساسة جدا من الناحية الاجتماعية والقضائية، وهي جديرة بمقالة، ولكنه يجب الكتابة عنها بكل ما يمكن من الحذر (وفي رأيي من الأفضل بذل الجهود في مقالات أخرى وترك هذا الموضوع حاليا).
قد يمكن اعتباري في بعض الأحيان "محامي الشيطان" في ويكيبديا العربية، ولكن هذا هو، في رأيي، دور مهم جدا (في الفاتيكان كان "محامي الشيطان" من يتقصى في سيرة الرحيل قبل إعلانه قديسا للتأكد من جدارته بذلك)، ولكني أحاول عدم القيام بهذا الدور بشكل دائم واللجوء إلى كتابة مقالات بعيدة عن الخلاف من الحين إلى الآخر (مثل مقالة توك بيسين). ثم، لقد قمت بدور "محامي الشيطان" في ويكيبديا العبرية مرات عديدة فقد اعتدت على هذا الدور... Drork 03:45، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

مقالة

أرجو منك أن تنظر في وضع هذه المقالة . شكراً لك. --§ سامي §-- (نقاش & مساهمات) 22:33، 26 أكتوبر 2008 (UTC)

ظننت أن المقالة من كتاب تاريخي ذي حقوق نشر منتهية. على العموم شكراً لك على ردك. --§ سامي §-- (نقاش & مساهمات) 18:19، 27 أكتوبر 2008 (UTC)

مقالة فلسطين

السلام عليكم،

أرجو أن تكون أمورك بخير...

وميلي Histolo أرجو منك إتمام ما بدأت به حيث أنني لم أقم بأي تعديل على المقالة بانتظار حكمك.

مستخدم درورك عاد لإدراج آرائه الشخصية المتحيزة و البعيدة عن الواقعية أو على الأقل التي تصب في مصالحه السياسية التي طالما روج لها. في المقالة من جديد أرجو منك إنهاء هذا النزاع حتى يتسنى لنا العمل لما فيه مصلحة للموسوعة. فقط للتذكير و حتى لا يتم تشعيب الموضوع من قبل درورك كعادته، النقاط الخلافية هي كالتالي:

  1. القدس عاصمة فلسطين، أقنعني كلامك بأن القدس عاصمة لكلا الطرفين بناء على إدعائاتهم.
  2. اللغة العربية متحدثة طيلة ما يزيد على 10 قرون و أنا أعتقد منذ 13 قرناً أي منذ تعريب الدواوين في العصر الأموي. و اللغة العبرية أصبحت رسمية فقط في آخر 60 سنة فلا يجوز القول بأن كلاهما كانتا لغات رئيسية في فلسطين التاريخية.
  3. المهاجرين العرب مقابل المهاجرين اليهود، هاجر إلى فلسطين التاريخية منذ بداية القرن العشرين ما لا يقل عن 3 ملايين يهودي و بأي حال من الأحوال هذا الرقم هو مئات الأضعاف من الهجرة العربية إلى فلسطين مما يعني أن معظم الهجرة إلى فلسطين كانت من قبل اليهود.

أرجو منك التدخل مرة أخرى لحل النزاع. شكراً لك Yamanam 08:12، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

  1. مصطلح "عاصمة" مصطلح سياسي وليس مصطلحا جغرافيا. إذا قلنا "القدس عاصمة فلسطين" أشرنا بذلك إلى فلسطين كاسم دولة، إقليم أو منطقة حكم ذاتي، بينما تستهدف المقالة إلى وصف فلسطين من الناحية الجغرافية والاجتماعية.
  2. اللغة العبرية متحدثة في منطقة فلسطين منذ القرن السابع قبل الميلاد على الأقل. لقد تم اكتشاف نقوش وكتابات باللغة العبرية تعود إلى عهود مختلفة عبر التاريخ. اللغة العبرية كانت محكية في هذه البلاد حتى القرن السابع أو الثامن للميلاد. إذن، تاريخ اللغة العبرية في فلسطين لا يبدأ في القرن ال19.
  3. لدينا معطيات دقيقة نسبيا حول الهجرة اليهودية إلى فلسطين. ليس لدينا معلومات دقيقة عن الهجرة من البلدان العربية إلى فلسطين. وعلى سبيل المثال، نعلم أن فلاحين مصريين هاجروا إلى فلسطين في فترة حكم محمد علي على فلسطين في القرن ال19 (كان الكثير من سكان شيخ مونس وبلدات أخرى مصريي الأصل). لا نعلم بوضوح عدد هؤلاء المهاجرين. كذلك لا نعلم بوضوح ما كان حجم الهجرة من سوريا، لبنان والعراق إلى فلسطين. لا يمكن تصوير الهجرة إلى فلسطين كأنها هجرة يهود من أوروبا فقط. كانت هجرة عربية أيضا غير أننا لا نعلم حجمها بوضوح. Drork 12:16، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

سبب الشطب

مرحبا، لماذا قمت بوضع "كلام لا معنى له" كسبب للشطب في مقالة ملابس المدرسة لتالميد، حيث أن التدقيق وفهم الموضوع له معنى. هل سبب الشطب الدي ذكرته أنا غير مناسب؟. شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 18:34، 30 أكتوبر 2008 (UTC)

لماذا حذف نايل موتورز

عذرا Histolo2 لقد علقت على موضوع (نايل موتورز) بأنه < دعاية: دعاية لموقع واضح أنه لا يحقق شروط الملحوظية > فهل من الممكن أن توضح لى ما هى شروط الملحوظية؟!!!!

ثم لماذا تم منع عرض الصفحة مباشرة لمجرد تعليق من أحد الأعضاء؟؟ أليس الأولى التأكد من الاعتراض ثم حجب الصفحة؟!!! و كيف يمكننى إعادة الصفحة بعد المجهود المبذول فيها إذا ثبت أن الاعتراض فى غير محله؟؟؟؟

--Eng.sheriframadan 20:37، 30 أكتوبر 2008 (UTC)

خطب مترجمة

مرحبا سامي. سؤال حول ويكي مصدر، هل الخطب المترجمة ذاتيا وهي أصلا تحت الملكية العامة مقبولة في ويكي مصدر، (الترجمة الحرفية ذاتية، لكن المصدر متاح للعموم وهو تحت الملكية العامة). أفكر في ترجمة خطب أوباما.--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:00، 7 نوفمبر 2008 (UTC)

إذا لا يجب أن تكون الترجمة منشورة من قبل طالما أنها حرفية للنص الأصلي المنشور الحر؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:49، 8 نوفمبر 2008 (UTC)
الخطبة جاهزة على كل حال.--OsamaK أرسل لي رسالة! 19:55، 8 نوفمبر 2008 (UTC)
وجدت بالفعل في ويكي مصدر الإنجليزي خطبة مترجمة بعنوان s:en:No Pasaran. سلام--OsamaK أرسل لي رسالة! 14:53، 9 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم..اريد ان اعرف هل يمكن حذف صفحة التحويل هذه اذا كان الجواب بنعم فانا لا احتاج هذا التحويل وابغي ان تحذفه واما اذا كان الجوب لا فهناك اكثر من مستخدم قد حذفوا تحويلاتهم الأصلية في مثل هذه الحالة.. مع خالص ودي لك عزيز 03:53، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

شكرا

شكرا على تعليقك فقي صفحتي ساحاول ان اكون اكثر حيادية --Ahmad hasan999 11:09، 8 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحباً عزيزي Histolo2/أرشيف 4. أرجو الاطلاع على هذه والمشاركة والتحسين أوإبداء الرأي في صفحة النقاش. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 13:36، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

شكري على النصيحة وساحاول كتابة مقالات اطول. من ناحية حمل التضحية انا وجدت مقالة بالانكليزية ترجتمتها هل الترجمة خطأ؟ LEGION 14:15، 15 نوفمبر 2008 (UTC)

مقالات خرق حقوق النشر

مرحباً أستاذي في خرق حقوق النشر، مؤخراً أعمل على الصفحات القديمة وخطرلي هذا السؤال، ماذا نفعل بصفحات طلبات المراجعة؟ بمعنى آخر تعلم إن بقيت المقالة أو حذفت سيبقى طلب المراجعة في مكان ضائع في الويكي. ما المفترض أن يحدث له، يحذف؟ يأرشف؟ لم أجد جواباً على سؤالي، أرجو أن يكون عندك وإلا سأضطر إلى طلب اجتماع عاجل للجنة الحماية ضد خرق حقوق النشر في الموسوعة للبت بالأمر . أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 13:26، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

عملت تعديل لقالب الخرق من أجل أن يضيف تصنيف على صفحات طلبات المراجعة (طبعاً من الآن فصاعداً فقط). وهكذا يمكننا وضعها تحت السيطرة. ما رأيك؟ أظن هكذا سيكون مؤقتاً أفضل من إضاعة الوقت في عملية الأرشفة. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 11:07، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

عملية انقاذ

عزيزي: احاول الاستيضاح حول عمليات الانقاذ ولجاءت اليك لانك الغيت تعديلاتي في صفحة الانقاذ مما يدل انني اخطأت واريد ان اتجنب الخطاء في المستقبل. فبحسب ارشادات الانقاذ، اخترت مقالة معرضة للشطب (زكريا يهوياداع) وقمت باصلاحها ووضعت قال "تم الانقاذ" ثم عدلت صفحة الانقاذ بإضافة اسم الموضوع و اضفت "تم" الا انك الغيت اضافتي. فهل تتكرم بان توضح لي وجه خطاءي واكون شاكرا. أبولؤيناقشني 23:18، 23 نوفمبر 2008 (UTC)

عزيزي هستولو (او هستولوء؟؟ لا ادري ان كانت 2 في اسمك تشير الى همزة أم لا! بالمناسب، ماذا يعني الاسم؟) شكرا للايضاح. انا مثلك استغرب لما حصل معي اذ أن اسمي حذف بالامس الا أنه عاد اليوم. أعتقد أن Cache متصفحي هو السبب. أبولؤيناقشني 19:25، 24 نوفمبر 2008 (UTC)

هذا ملحق للجواب السابق؛ لقد حصل معي نفس الشئ مرة أخرى وعرفت السبب وليس المسبب. فقد أنقذت مقالة أوماش وعدلت المعلومات بالضغط على "لتعديل القائمة إضغط هنا" الموجودة على صفحة الانقاذ. ويبدو أن هذه الوصلة تغير المعلومات في صفحة اخرى وليس صفحة الانقاذ نفسها. وهناك بعض التأخير في نقل المعلومات الى صفحة الانقاذ. أهذا تفسير صحيح؟ بالمناسة، أنقذت مقالتين (زكريا يهوياداع و أوماش) ولم يقم اي من الاداريين بحذف قالب الحذف. اهناك أي شئ عليّ القيام به؟ و شكرا أبولؤيناقشني 20:55، 24 نوفمبر 2008 (UTC).

رد على متفرقات

تحياتي،

بالنسبة لمقالة مذكرة كوينج فهذه الصفحة للمقالة الإنجيليزية http://en.wikipedia.org/wiki/The_Koenig_Memorandum إذا كانت هي نفسها التي تقصدها أنت فأجو أن لا تتردد بتصحيح الاسم في صفحة المستخدم أو على الأقل تأكيده لي فأقوم أنا بالتصحيح. شكراً لك على اهتمامك.

بالنسبة لمقالة مشروع تقسيم المسجد الأقصى فأجو أن تراجع صفحة النقاش التابعة له حتى تقرأ ردي على تعليقك و حتى يكون النقاش مرتبط مع الصفحة.

Yamanam 08:29، 25 نوفمبر 2008 (UTC)

حقيقة لقد انتهيت لتوي من إعداد المقالة و كنت على وشك إخذ رأيك بها لتصلح ما ترى أنه بحاجة لإصلاح: مذكرة كنيغ. أقوم حالياً بإضافة التصانيف و قالب بذرة. شكراً لك على دعمك المتواصل.

Yamanam 11:28، 25 نوفمبر 2008 (UTC)

حقيقة لم أعرف ما طبيعة التصانيف التي يجب توفرها هنا، هلا قمت بذلك مشكوراً.

Yamanam 11:30، 25 نوفمبر 2008 (UTC)

في الحقيقة اريد التعرف على اسرار الكون واني كما اريد ان استفيداريد ان افيد اذن ال

تاريخ قبرص

  • لا حلوة قلت تشتكي لحد قبل ما تحط التعديل التالت ;) بس متنساش ان هستولو من ضمن اقتراحاته هي كلمة غزو :)) --زلطة 19:40، 28 نوفمبر 2008 (UTC)


انا مش ترول والحمد لله واللي يقوللي كدة يشوف مساهماتي ومساهماته الاول وبعد كدة يتكلم وطبعا الف شكرا لدفاعك عني. وبالنسبة لموضوع الغزو والكلام دة مش انا اللي فتحته وكان متساب كدة شهور لحد ما واحد جه وعدلها زي الشاطر لو تلاحظ الكلام دة فعلا انتهى بالنسبالي من اول شهر عشرة.... وكلمة غزو مفيهاش حاجة. شكرا لدفاعك عني. --زلطة 19:50، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

ايه الحلاوة دي؟ :)

تسلم ايدك يا نجم.. اهي دي الناس اللي بتحل من غير مشاكل... شايف الناس اللي بتفهم يا محمد احمد عبد الفتاح--زلطة 20:25، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

حاضر

اتشرف طبعا بس زودهوملي 5 دقايق تاني عشان انا مش عارف افتح ازاي :) --زلطة 20:30، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

لا انا فتحته قبل كدة من مدة بس مش هينفع يفتح عشان الفيرفوكس --زلطة 21:02، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

ممكن تبعتلي ايميلك انت؟ --زلطة 21:02، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مساء الخير Histolo2/%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81_4..وددت منك أن تخبرني بفائدة هذين "هنا" و"هنا"..! وتحياتي--Elmondo21st 21:33، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

انقاذ والغاء حذف

عزيزي هستولو: لقد قمت بإنقاذ المقالين روبير عبد الله غانم (النسخة البديلة هنا: روبير عبد الله غانم/نسخة بديلة) و المطبخ الفرعونى (النسخة البديلة هنا: المطبخ الفرعونى/نسخة بديلة) هل يمكنك، كإداري إنقاذ، التفضل بفحصهما ومن ثم إلغاء الحذف. أعلمني أن كان علي القيام بأي شئ أخر. مع التحيات أبولؤيناقشني 11:38، 29 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحباً،

عطفاً على ملاحظتك السابقة بشأن مقالة مشروع تقسيم المسجد الأقصى لقد قمت بإحداث تغييرات "جذرية" على المقال و حولت اسمها إلى حفريات المسجد الأقصى أرجو أن تلقي عليها نظرة و تعطيني رأيك فيها أو تقوم بإحداث تغييرات فيها حيثما تجده مناسباً.

بالمناسبة، لا زلت أعمل على المقال، لا تعتقد أنها انتهت :) Yamanam 09:37، 2 ديسمبر 2008 (UTC)

اضفتك من ساعتها ومخدتش غير "عليـــــــــــك واحـــــــــــد" :( --زلطة 03:37، 3 ديسمبر 2008 (UTC) عامة انا نجحت في دخول شات ويكيبيديا --زلطة 03:37، 3 ديسمبر 2008 (UTC)

على فكرة انا هتمنع هتمنع بس كدة كدة عايز اكلمك وعايز افهم حاجات كتير --زلطة 03:40، 3 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا يا صديقي

كل عام وأنت بخير، أضحى مبارك. --Bassemنقاش 22:43، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

أضحى سعيد

  • مرحبا أخي Histolo2 عيد مبارك عليك وعلى أحبائك ...كل عام وأنتم بخير. --Elmondo21st 00:22، 8 ديسمبر 2008 (UTC)
  • أسأل مالك الملك الذي يهب ملكه لمن يشاء أن يغمرك بنعيم الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن وبركات الإحسان وأن يسكنك أعلي الجنان ويرزقك الله بحج بيته الحرام، وكل عام وأنتم بخير وعيد مبارك --Heshamdiab16 15:05، 8 ديسمبر 2008 (UTC)

استشارة عبرية تاريخية

مرحبا هستولو،

هلا شاركتنا بما تعرف عما جاء عن اسم عربي يهودي في صفحة نقاشي، ثم تفرع إلى موضوعات أخرى.

--أحمد غربية 00:51، 11 ديسمبر 2008 (UTC)

ترويسة

مرحبا هستولو،

لست متأكدا من ما تريد فعله مائة بالمائة. ولكن أعتقد أنك تريد أن تضيف قالب ترويسة وتقوم بتعديل المتغييرات.

الطريقة الوحيدة التي استطيع التفكير بها الآن هي طريقة شبه أوتوماتيكية، باستخدام مايكروسوفت إكسل.

أعتقد يجب أن تقوم بصنع قالب رقمي، يأخذ الصيغ بالشكل التالي: {{ترويسة_رقم|1|2|3}} ليترجمها إلى الشكل الغير رقمي: الجزء الأول الفصل الثاني..الخ، ويمكن إستخدام إكسل لكي يملأ الأرقام من 1 إلى س، وهكذا، باستخدام خاصية الـ Autofill الموجود في إكسل.

Does this make any sense؟

لول، سوف أحاول أن آتي إلى قناة الدردشة للتحدث عن هذا.

تحياتي

-- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  14:37، 11 ديسمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أخ Histolo2 ، كل عام وانت بخير . كيف الحال ؟ أتمنى أن تلقي نظرة على مقالة فلسطين وان تساهم في التصويت لها - اذا لم تجد مانع من ذلك طبعا :) لكي تصبح من المقالات المختارة . تحياتي لك Freedom's Falcon 14:06، 13 ديسمبر 2008 (UTC)

بوت ويكي مصدر

أهلا سامي. من فضلك اتصل بي عبر البريد (أو صفحة النقاش)، قد لا أتمكن من موافاتك في قناة الدردشة، لكني حتما سأتمكن من الرد على البريد في أي وقت.--OsamaK أرسل لي رسالة! 03:23، 16 ديسمبر 2008 (UTC)

  • حاليا سأغادر، لدي موعد في أحد النزل، إذا كنت قادرا اتصل على القناة في السابعة (غرينيتش) أو مرة أخرى. شكرا لك. --محمد نبيل برّيري *ناقش 14:50، 18 ديسمبر 2008 (UTC)
عذراً مرة أخرى فلست صديقاً للدردشة ولا قنواتها خاصة بعد الإشاعات الأخيرة عنها. ربما البريد الشخصي سيكون أسرع. بانتنظار رسالتك. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:26، 20 ديسمبر 2008 (UTC)
نعم يا سيدي نحتاجها. لا أرى جدوى من حذف صفحة تم العمل عليها. كنت أفكر في إنشاء صفحة توضح طريقة العمل في الصيانة وليس سرد الأعمال فقط. فكما تعلم لدينا أعمال لكن أحياناً تكون طريقة العمل مبهمة للمستخدمين الجدد. قد تكون صفحتك مفيدة. عندما يكون لديك الوقت أتطلع إلى تطويرها يجب أن نستغل أكبر قدر من خبرتك في كتابة التعليمات. المشكلة التي نعانيها حالياً هي نقص الخبراء في العمل وليس المحررين. الكثير من الإداريين المخضرمين متغيبون ولا يوجد توثيق كبير لطرق العمل هنا. إن كتابتك لصفحة إرشاد أو طريقة عمل ستكون مفيدة أكثر من عشرة مقالات للأجيال الويكيبيدية القادمة. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:46، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا Histolo2 بالنسلة لجمعية التراث والعودة الى صفوريه بما اني انتمي الى جذور هذه القرية المهجرة فيهمني كي ما يدور حول شأنها بالنسبة للجمعية , النص اللي بالفيس انا قمت بكتباته , ونشره وقد قمت بشرح هذا الامر برسالة سابقة, بفكر امو نقوم بجعل المقال الخاص بالجمعية بنفس الصفحة التي تتحدث عن القرية وعن عائلاتها ... بالنسبة لصور القرية امتلك صور بتصوير شخصي ووضعت الصور عبر صفحات الفيس بووك , كي يتثنى للمهجرين مشاهدة قرياهم المهجرة ,,, بس ما اعرفت كيف اعمل ..آب لود للصور على الويكي , انشا الله مع الوقت راح ااقدر ادخلهن... بالنسبة لصفورية وغيرها من القرى المهجرة بقدر اشاعد بحكم اني من سكان الداخل وشكرا--NermeenMawed (نقاش) 13:46، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

طلب مساعدة

  • مرحبا اخ Histolo ، اريد منك المساعدة لوسمحت ، في وضع القالب الملائم لمقالة محمود عباس ، لقد قمت بوضع نفس القالب الموجود في مقالة باراك أوباما ، لأنه يمكن وضع أكثر من منصب فيها عكس القالب الذي كان موجود في السابق ، الا ان الأمر لم ينجح والوضع كما تراه الان ، فما الحل ؟ Freedom's Falcon (نقاش) 14:23، 20 ديسمبر 2008 (UTC)
  • شكرا جزيلا ، أتمنى أن تكون كل الأمور الأخرى سهلة كهذه :) تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:10، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحباً عزيزي. قمت بإضافة فقرة حماية الخصوصية بترجمتها من وب إنغ على ويكيبيديا:قناة الدردشة. على اعتبار خبرة القليلة في الأمر هل تتكرم بمراجعة النص لو سمحت. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 18:10، 20 ديسمبر 2008 (UTC)

الدراسة الاستقرائية للكتاب المقدس

هذه هي المرة الأولى التي اسمع بها هذا المصطلح بهذا الشكل، ولكن بشكل عام فأن الفكرة ليست جديدة بل هي متأصلة في الفكر البروتستانتي الذي يعطي الحق لكل مؤمن أن يفسر الكتاب المقدس من خلال قراءاته الخاصة دون الاستناد على أي مرجعية دينية (آباء الكنيسة مثلاً عند الأرثوذكس والكاثوليك). ويوجد عند العديد من الكنائس الإنجيلية ما يسمى بكتاب التفسير التطبيقي، الذي يقوم بشرح أحداث وآيات الكتاب المقدس بصورة مبسطة تنعكس على الحياة اليومية للمسيحي العادي. --آرام (نقاش) 13:39، 21 ديسمبر 2008 (UTC)

أرجو أن تلق نظرة على هذا المقال الذي يحمل عنوان أنواع الحقوق. هناك عدة أمور فيه، بعضها إيجابي وبعضها سلبي. قبل أن أقدم على أي تغيير أريد رأيك يا صديقي في بعضها وما قد تراه أنت ولم أره أنا:
1: تناقض العنوان مع المضمون بالرغم من ارتباطهما.
2:عندي شعور بأن هناك مقاطع طويلة منسوخة كما هي ولكنني لم لأتمكن من اثبات ذلك.
3: الموضوع ضروري والدليل أنني وجدته حين أردت عمل وصلة إلى مقال بعنوان حقوق أو الحقوق ولم أجد.
بانتظار إجابتك. تحياتي. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:59، 23 ديسمبر 2008 (UTC)

أشكرك يا صديقي، سأعمل عليها مع تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:25، 23 ديسمبر 2008 (UTC)
  • عزيزي Histolo2،أتمنى أن تجرب الموديول بحالته الجديدة بعد تعديلي الأخير عندك (بعد إذنك طبعاً). في الغالب كان الخطأ من ترجمة في غير محلها (ما بعد value لا يترجم لأنه يدخل في باقي السكربت ، راجع الفرق بين المراجعتين للإيضاح). على العموم لقد جربته الآن وقد عمل جيداً (مقالة 8&7) ، بالطبع يحتاج إلى تجربة مع باقي أسباب الحذف لكن أعتقد أنه الآن سليم حتى الآن. معذرة على تأخري في الإستجابة لإنشغالي بظروف الدراسة. شكراً لإهتمامك :)--AhmadSherif (نقاش) 20:43، 23 ديسمبر 2008 (UTC)
    • في الواقع هي ليست مشكلة على الإطلاق ، بل هي جزء أساسي من الموديول يعمل للإداريين فقط (إذا رغب الإداري في وضع ملاحظة إضافية أو ما أشبه). إلغائها سهل والطريقة موجودة هنا في وثائق السكربت. على العموم سوف أقوم بإلغائها في تفضيلاتي على كل حال وبإمكانك الإطلاع عليها من monobook.js الخاص بي. أطيب تحية :)--AhmadSherif (نقاش) 21:55، 23 ديسمبر 2008 (UTC)

لماذا حذفت بيانات اقسام الكلية؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي الكريم نحن لدينا صلاحية من الجهة المطلوبة وهي (الكلية التقنية بالرياض ) لذلك قمنا بنسخ البيانات الموجودة في الأقسام وغيرها حسب ما طُلب مننا ونرجو منكم ارجاع كافة البيانات المحذوفة التي تخص الكلية التقنية بالرياض

ولكم منا جزيل الشكر,,, المرسل طالب في الكلية التقنية بالرياض

معايدة

أتمنى لك قضاء أعياد سعيدة، كل عام وأنت بخير --§ سامي §-- //نقاش// 13:21، 24 ديسمبر 2008 (UTC).

كل عام وأنتم بخير

أخي وصديقي Histolo2/أرشيف 4، أتمنى لكم أعيادا مجيدة، وأتمنى لكم كل الخير والسعادة، وأدخل الله الطمأنينة في قلوبكم، ومنحكم حياة هانئة تعيشونها بين أهلكم وأصدقائكم وأحبابكم، وأطال الله في عمركم وكل عام وأنتم بخير. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 16:19، 24 ديسمبر 2008 (UTC)

العفو على عدم التنبيه بأنه طلب مننا نسخ بيانات الكلية التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نفيدكم بأن البيانات المسجلة عن الكلية التقنية بالرياض والأقسام الموجودة وكل مايتعلق بها من بيانات وروابط ذات صلة بالكلية ونفيدكم ايضاً بأن هذه البيانات هي في الأساس مطلوبة من الكلية ذاتهاوانا طالب في هذه الكلية وطلب مني ذلك فنرجو منكم التكرم بإرجاع كافة البيانات المحذوفة التي تخص الكلية ولكم منا جزيل الشكر ,,, والعفو منكم اخي Histolo2 وبإمكانك التواصل معي على الايميل التالي : muneer_4u@w.cn -- Rct (نقاش) 13:23، 26 ديسمبر 2008 (UTC) --