قالب:تعليل استعمال غلاف لعبة فيديو غير حر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مَعْلُومَاتُ وَسَائِطَ غَيْر حُرّة وَتَعْلِيلُ الاسْتِعْمَالِ لغلاف لعبة فيديو true – تَنْبِيهٌ: يَبْدُو أَنَّ {{{المقالة}}} غير موجودة
تَحَقّقْ مِنْ حَالَةِ الأَحْرُفِ. أَدْخِلْ فَقَطْ العُنْوَانَ الدَّقِيقَ لِمَقَالَةٍ وَحِيدَةٍ بِدُونِ [[علامات وصل]] أَوْ أَيَّ تَنْسِيقٍ آخَرَ. مِنَ المُمْكِنِ أيْضًا أَنْ تَكُونَ المَقَالَة المُشَارُ إلَيْهَا قَدْ حُذِِفَتْ.
الوَصْفُ

هذا غلاف ل {{{المقالة}}}. حقوق هذا الغلاف يُعتقد أنها مملوكة لموزع لعبة الفيديو أو ناشر لعبة الفيديو أو مطور لعبة الفيديو. 

المَصْدَرُ

رُبما يُمكن الحصول على الغلاف من الموزع.

المَقَالَةُ

[[{{{المقالة}}}]]

القِطْعَةُ المُسْتعمَلةُ

كامل الغلاف: لكون الصورة عبارة عن غلاف أو شكل من أشكال التغليف، فإن كامل الصورة مطلوب لتحديد المُنتَج؛ للتعريف ولعرض العلامة التجارية بشكلٍ صحيح، ولتجنّب تحريف أو تشويه الصورة.

دِقَّةٌ مُنْخَفِضَةٌ؟

النسخة بدقة كافية للتعريف والتوضيح لكنها أقل دقةً من الغلاف الأصلي. النسخ المصنوعة من الغلاف الأصلي ستكون نسخًا رديئةً، وغير صالحةً كغلاف لاستخدامها في النسخ المقرصنة أو الاستخدام الأخرى التي من شأنها أن تتنافس مع الغرض الدعائي للغلاف الأصلي.

سَبَبُ الاسْتِعْمَالِ

اختر من: صندوق المعلومات / المقدمة / قسم / آخر

قَابِلٌ للاسْتِبْدَالِ؟

كون الصورة لغلاف لعبة فيديو، فلا يمكن استبدال الصورة بمحتوى حر: أي صورة أخرى تظهر تغليف اللعبة المقصودة ستكون حقوق نشرها ونسخها محميّةً أيضاً، وأية صورة غير موافقة للأصل ستكون غير مناسبة للتعريف أو التعليق. 

مَعْلُومَاتٌ أُخْرَى

استعمال صورة الغلاف في المقالة يتوافق مع سياسة ويكيبيديا للمحتوى غير الحر والاستعمال العادل وفقاً لقوانين حقوق النسخ في الولايات المتحدة كما هو موضح أعلاه.

Fair useالاستعمال العادل لمادة محمية بحقوق التأليف والنشر في مقالة [[{{{المقالة}}}]]//ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A8:%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%84_%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84_%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81_%D9%84%D8%B9%D8%A8%D8%A9_%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88_%D8%BA%D9%8A%D8%B1_%D8%AD%D8%B1true