انتقل إلى المحتوى

مستخدمة:Samar L/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
شبح المرحاض هاناكو كن
地縛少年花子くん
(Jibaku Shōnen Hanako-kun)
صنفكوميديا، خيال خارق للطبيعة[1]
مانغا
كاتبإيرو آيدا
ناشرسكوير إنكس
ديموغرافياشونن
مجلة"Monthly G Fantasy"
نشر(مجلد واحد)
مجلدات14
تلفاز
مخرج ماساومي أندو
كاتب ياسوهيرو ناكانيشي
ملحن هيروشي تاكاكي
إستديو ليرتشي
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 12

تعديل مصدري - تعديل  طالع توثيق القالب

شبح المرحاض هاناكو كن (بالإنجليزية:Toilet-Bound Hanako-kun، باليابانية:地縛少年花子くん، بالهيبورن: Jibaku Shōnen Hanako-kun)هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف إيرو آيدا. تم نشرها في الشونن مانغا الشهرية لمجلة سكوير إنكس منذ عام 2014. وقد تم جمعها في ثلاثة عشر مجلدًا من التانكوبون. تم ترخيص المانجا في أمريكا الشمالية بواسطة Yen Press. تم إقتباس مسلسل أنمي تلفزيوني من المانغا بواسطة استوديو ليرتشي وتم بثه من يناير إلى مارس 2020.

القصة[عدل]

تشتهر أكاديمية هيروشي تاكاكيكامومي بشائعاتها المتعلقة بـ(الأسرار السبعة) والأحداث الخارقة للطبيعة. نيني ياشيرو، طالبة في السنة الأولى بالمدرسة الثانوية تحب الغموض وتتمنى الحصول على حبيب، فتستدعي نيني الغريبة السابعة والأكثر شهرة، "هاناكو سان شبح المرحاض"، وهي فتاة يُزعم أنها تعيش في الحمام ويمكنها تحقيق الأمنيات لقاء السعر المناسب. عند استدعائها، تكتشف ياشيرو أن "هاناكو-سان" ليست كما تقول الشائعات؛ فهاناكو في الحقيقة صبي. ومع سير الأحداث، تصبح نيني مرتبطة روحياً بهاناكو وتصبح مساعدته، حيث تساعده على تدمير الأرواح الشريرة وتغيير الشائعات عنها من أجل الحفاظ على التوازن بين عالم الأرواح والعالم البشري. على طول الطريق، تتعرف ياشيرو على علاقتها بعالم الروح وعلى الأسرار المظلمة المتعلقة بهاناكو وماضيه.

مراجع[عدل]

  1. ^ Aoki، Deb (3 يونيو 2020). "New Manga: What's Hot Now". Publishers Weekly. مؤرشف من الأصل في 2020-06-24. اطلع عليه بتاريخ 2020-06-24. Yen Press' breakout hit of the season is Toilet-bound Hanako-kun, a supernatural comedy manga.