مستخدم:Belal-alsaafani

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

لمحة[عدل]

بلال الصعفاني ، من مواليد محافظة صنعاء ، مديرية صعفان . تلقى تعليمه الإبتدائي في مديرية همدان ، بينما تلقى الإعدادية والثانوية في أمانة العاصمة .

تخرج من جامعة (Asia Pacific University of Technology & Innovation (APU الماليزية ، بتخصص BA (HONS) IN INTERNATIONAL BUSINESS MANAGEMENT ، وبالشراكة مع Staffordshire University البريطانية .

شارك في العديد من الانشطة المجتمعية والنقابية التطوعية ، وتقلد العديد من المناصب في هذه المجالات ، آخرها المسؤول الإعلامي للاتحاد العام للطبة اليمنيين في ماليزيا [1][2] [3]، وعضو اللجنة الإعلامية للطلاب اليمنيين في الخارج ، ولديه العديد من المداخلات التلفيزيونية على القنوات المحلية والإقليمية ، إضافة إلى لقاءات صحفية دافع فيها عن حقوق الطلاب اليمنيين في الخارج [4].

ar هذا المستخدم لغته الأم هي العربية


هذا المستخدم عضو في:
مشروع ويكي اليمن
.

المجال المهني[عدل]

عمل لدى العديد من المؤسسات في المجال الإداري والتخطيط والتسويق وتنقيب وسائل التواصل الإجتماعي ، وفي عام 2018 إنخرط في مجال التحرير الصحفي [5] [6] [7]، وصناعة المحتوى ، إضافة إلى التصوير التلفيزيوني .

المهارات[عدل]

- التحرير وصناعة المحتوى - التصوير

- الكتابة الصحفية - المونتاج

- التصميم - تنقيب وسائل التواصل الإجتماعي

- التسويق - الاستشارة الادارية

- الحلول الإدارية - ادارة المشاريع

- إدارة الفريق

  1. ^ خاص، المصدر أونلاين-. "اليمن الأكثر حضوراً في المعارض الثقافية في ماليزيا.. الطلبة الدبلوماسية النشطة". المصدر أونلاين. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.
  2. ^ "البروفيسور عبدالله الذيفاني: ثورتي سبتمبر وأكتوبر أعادت لليمنيين ذاتيتهم المفقودة | راي اليمن". raialyemen.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.
  3. ^ "|". ye-media.net. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.
  4. ^ "احد المداخلات التلفيزيونية على القناة التاسعة".
  5. ^ متابعات، المصدر أونلاين-. "برعاية السفارة اليمنية بماليزيا.. ابناء الجالية اليمنية يحيون ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر". المصدر أونلاين. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.
  6. ^ "ماليزيا: الأجنحة الثقافية اليمنية إصرار وطن على البقاء (صور)". يمرس. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.
  7. ^ اليمني، المشهد (29 أبريل 2020). "ماليزيا: الأجنحة الثقافية اليمنية إصرار وطن على البقاء (صور) | المشهد اليمني". www.almashhad-alyemeni.com. اطلع عليه بتاريخ 2020-04-29.