مستخدم:Fullbank

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
هذا المستخدم من فلسطين.
ar هذا المستخدم لغته الأم هي العربية
إملاء! هذا المستخدم متشدد بشأن القواعد الإملائية
؛:،.هذا المُستخدم يهتم بعلامات الترقيم
SI هذا المستخدم يستخدم نظام الوحدات الدولي.
هذا المستخدم يستعمل
جـوجـل كمحرك بحث رئيسي

محمد عبد (2 مارش 1991 - )، مصمم ومطور فلسطيني. كانت البداية في 2006 , حاصل على عدة اوسمة من عدة منتديات كملتقى المهندسين واقلاع سوفت وبرامج نت وكما شاركت في تطوير العديد من المواقع المختلفة ولي العديد من المواضيع المختصة في تطوير المواقع والمنتديات.


(الحياة الشخصية)

ولدت في اريحا بالضفة الغربية في 10يناير 1986 من أم فلسطينية وأب فلسطيني، وتألفت أسرتي من 3 بنات و6 أولاد. ويدرسون اخوتي الستة في فلسطين.

احلم بدراسة تكنولوجيا المعلومات وذلك لعشقي للانترنت والكمبيوتر كما احلم في انشاء مدونة وجروب تجمع المدونين العرب وتقدم دورات لتعليم كيفية تطوير المدونات وادارتها


من هواياتي تصميم المواقع والمنتديات والمدونات والاشهار وكذلك المدونات وعمل الشات مع اصدقائي على النت كما احب ان اخرج مع اصدقائي للممارسة بعض النشاطات المسلية.

(الحياة الفنية)

عشقت عالم النت منذ كنت في التاسعة من عمري فقد كنت انظر إلى أخي الكبير وهو يعمل على النت واخذت الموهبة عنه , ثم بدأت رويدا رويدا إلى انت تعلمت كيفية استخدام الياهو والشات ومع مدة اصبحت محترف في مجالهن , وفي اواخر 2006 قررت ان ادخل عالم جديد من النت وهو عالم المواقع والمنتديات والمدونات.

لقد كانت أول مدونة لي في شهر ديسمبر من السنة نفسها حيث قمت بانشاء مدونة بسيطة على البلوجر واطلقت عليها اسم (فوفيا) لم يكن الاسم صادر عن تخطيط مسبق وانما كان مجرد اسم خطر على بالي , وفي نفس العام قمت بانشاء عدة مدونات تجريبية إلى ان اصبحت بعدة مرور عدة أشهر قرابة تسعة أشهر محترف في مجال المواقع والمدونات.

(انا & ويكيبيديا)

لقد بدات فكرتي في العمل مع ويكيبديا ليس قبل وقت طويل وانما قبل عدة أشهر حيث فكرت ان اجمع معلوماتي مع اخواني في الوطن العربي والعالم بعيدا عن عالم المدونات التي يسيطر عليها صاحبها فقط وفي غضون ثلاثة ايام اصبحت عضو مميز لديها.


(الانجازات)