مستخدم:Omargfh/ساعة ما حبتني (أغنية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

"ساعة ما حبتني" هي أغنية من كتابة راندي نيومان ومن أداء سارة مكلوكلين من فيلم بيكسار السينيمائي قصة لعبة 2. ترشحت عام 2000 لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية. وتم إعادة أدائها من قبل جوردان برويت من أجل ألبوم ديزني مانيا 5 و أيضا من قبل فريق البوب "ستيبس" بألبومهم الصادر عام 2002 "اضيء العالم".

حكاية لعبة 2[عدل]

في حكاية لعبة 2, تغنى الأغنية غنائًا منفردا من قبل جيسي في مشاهد ذكريات الماضي، موضحا بها ذكرياتها مع إملي وكيف إفترقا. سارة مكلوكلين قامت بأداء المقطع الغنائي، في حين قامت الممثلة جوان كوزاك بأداء صوت جيسي الحواري.

قبل الأغنية كان وودي يحاول أن يتصالح مع جيسي، التي غضبت لرفضه المستمر لليباع لمتحف كونيشي للألعاب باليابان؛ المتحف الذي يرفض أخذ المجموعة من دونه، وإن لم تبع, سيتم حبس جيسي وباقي المجموعة في مخزن وضيع تخشاه جيسي بسبب ظلمته الحالكة. لتبرير موقفه, يقول وودي أنها لو عرفت طبيعة صاحبه أندي لتفهمت موقفه. محاولًا شرح إرتباطه بمالكه، لكنها يقطع له التخمين التي وودي سيقول ان اندي "حقيقي خاصة الطفل" و ذلك وودي يشعر أنه على قيد الحياة عندما اندي اللعب معه لأنه على الرغم من أنه لا يتحرك هكذا اندي يراه. وودي صدمت دقة بيانها يسأل كيف يعرف ذلك عنه. قالت ببساطة: "لأن إيميلي كانت نفسه فقط. انها بلدي العالم كله." [[تصنيف:أغان منفردة في 1999]] [[تصنيف:أغاني 1999]]